Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الأنشطة في جزيرة ماريا في ابوظبي

سفاري نت – متابعات

جزيرة المارية في ابوظبي تعد الوجهة المُثلى للحياة العصرية، الترفيه، كما تعد مركز للأعمال والنمو الاستثماري، وهي من اجمل جزر أبوظبي وأكثرهم جذبًا للسيّاح، لما تضمه من مركز تسوق مذهل، وفنادق رائعة، بالإضافة إلى المطاعم المميزة وكذلك عدد من المقاهي.

تستضيف المارية العديد من الفعاليات والاحتفالات على مدار العام مما يجعلها أكثر الجزر حيوية وجمال، ومن اهم الاماكن السياحية في ابوظبي وفقا لموقع رحلاتك .

 

أفضل الأنشطة في جزيرة ماريا في ابوظبي

• ممشى جزيرة المارية في ابوظبي ، والذي يوفر إطلالة بهية ورائعة على شاطئ الخليج العربي، ويبعث أجواء غاية في الجمال، فكل ما حولك مميز ويبهر العيون، ستجد متعة غامرة أثناء سيّرك على هذا الممشى ومشاهدة معالم الجزيرة المتنوعة.

 

• جاليريا مول من أرقى مراكز التسوق في المدينة، الذي أُقيم على جزيرة الماريه ابوظبي ليكون وجهة سياحية بحد ذاته، حيث يضم هذا الصرح الفخم أكثر من 50 علامة تجارية عالمية، بالإضافة إلى متاجر المجوهرات الفريدة، مناطق ترفيهية، مطاعم عالمية، والعديد من المتاجر الأخرى.

• مسرح جزيرة المارية في ابوظبي المجهز بأعلى تقنيات الصوت، الإضاءة والديكورات المذهلة، هو الذي تقام عليه أكبر الحفلات لنجوم الوطن العربي المميزين، في العديد من المناسبات الوطنية وغيرها، ستجد فرصة رائعة لحضور حفل لنجمك المفضل على هذا المسرح.

• مطاعم جزيرة المارية في ابوظبي ، ستنال أرقى الخدمات المقدمة وبأعلى جودة، مع قائمة طعام متنوعة، كما توفر تلك المطاعم الإطلالة الخلابة على شاطئ والمعالم الرائعة على الجزيرة، فتحظى بوجبة شهية ومناظر طبيعية رائعة.

• المقاهي على جزيرة المارية ابوظبي ، تضم مجموعة رائعة من أشهر المقاهي، فتخير من بينهم الأفضل لتستمتع بالقهوة بمذاقك الخاص.

• فعاليات متعددة تُقام على جزيرة ماريا في ابوظبي، لعل أبرزها استضافة المارية للقرية الصينية مع بداية السنة الصينية، والتي تقدم فعاليات مبهجة، وعروض رائعة بالإضافة إلى الأكشاك الصغيرة التي توفر منتجات صينية متعددة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

معرض سوق السفر العربي يجدد شراكته مع مجموعة إعمار للضيافة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة “ريد ترافيل اكزيبشنز” المنظمة لمعرض سوق السفر العربي في …