Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الأنشطة السياحية في شاطئ الجي بي ار دبي

سفاري نت – متابعات

شاطئ الجي بي ار JBR Beach من أجمل شواطئ دبي ، يقع على ساحل الخليج العربي، ويعد وجهة شعبية وسياحية هامة يقصدها الجميع للحصول على الحد الأقصى من الترفيه والاستمتاع.

يضم شاطئ الجي بي ار في دبي العديد من المرافق الرائعة من ألعاب مائية ممتعة، كما يوفر مجموعة الأكشاك لبيع الهدايا، الملابس، ويعتبر من افضل اماكن سياحية في دبي وفقا لموقع رحلاتك .

 

أفضل الأنشطة في شاطئ الجي بي ار دبي

• التجول على طول شاطئ الجي بي ار دبي من أجمل الأوقات التي يمكن أن تقضيها أثناء زيارتك، ستنعم بالمياه الصافية الكريستالية، والرمال البيضاء الناعمة، كما يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة في هذا الشاطئ المميز.

• ألعاب مائية متعددة ومتميزة حيث يضم شاطئ الجي بي ار في دبي منطقة ألعاب بقلب الماء من أمتع ما يكون، بالإضافة إلى سي بريز التي تعلو ثم تعود بك إلى الماء مرة أخرى في مغامرة لا مثيل لها.

• سكاي دايف دبي Sky Dive تجرية شيقة على شاطئ الجي بي ار عندما تندفع بسرعة كبيرة من الأرض إلى السماء في لحظات تحبس الأنفاس، كما ستجد على هذا الشاطئ الغني بالمتعة منطقة ملاعب للكرة الطائرة الشاطئية، بالإضافة إلى ملاعب التنس.

• قاعة لياقة بدنية في الهواء الطلق فرصة فريدة يتيحها شاطئ الجي بي ار دبي ، لأول مرة يمكن لك أن تجمع بين ممارسة الرياضة والاستمتاع بإطلالات مباشرة على واحد من أروع شواطئ دبي.

 

 

• منطقة ألعاب الأطفال الرائعة على شاطئ الجي بي ار، تتميز هذه المنطقة بأنها مؤمّنة بالكامل لأجل سلامة الأطفال، ليستمتعوا بوقت مفعم بالبهجة والسعادة.

• يالها من متعة عند ركوب الجِمال والتي تعد من أهم الأنشطة التي يمكن أن تقوم بها أثناء تواجدك على شاطئ الجي بي ار.

• تناول وجبة خفيفة وشهية من تلك العربات المنتشرة على طول شاطئ جي بي ار، التي توفر الجودة العالية والخدمات الراقية للزائرين، كما يوجد عربات العصائر الطازجة، الأيس كريم وغيرها العديد.

• لا تنسى شراء الهدايا التذكارية المميزة التي تحمل بصمة تلك المدينة الرائعة من الأكشاك الموجود على شاطئ الجي بي ار، وكذلك أكشاك الملابس، الأحذية، ستجدوا تنوع رائع يرضي جميع الأذواق.

• وقت الاستمتاع بمياه الخليج، فلا يفوتك القيام بجولة مائية مميزة من خلال ركوب اليخوت، المجهزة، أو بالسباحة والغوص، بشاطئ الجي بي ار الذي يضم كل أوجه الجمال والترفيه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …