بالصور .. نظرة على أفضل فنادق في مواقع نائية حول العالم

سفاري نت – متابعات

العرب المسافرون يُفضِّلون أخيرًا قضاء إجازاتهم في أحد الفنادق النائية؛ فقد كشف موقع Hotels.com الإلكتروني أنَّ حجوزات العطلات في المناطق النائية شهدت نموًّا كبيرًا خلال السنتين الماضيتين، مع ارتفاع بنسبة 60% في أعداد الضيوف الذين تركوا تقييمًا “متألِّقًا” للفنادق في هذه  الوجهات المنعزلة. وفي الآتي، نظرة على فنادق في مواقع نائية حول العالم وفقا لموقع سيدتي نت:

1. “منتجع الصحراء أنانتارا قصر السراب”

في الإمارات العربية المتحدة،  يمتاز هذا الفندق بموقعه الفريد وسط الكثبان الرمليَّة. وهو يُعتبر ملاذًا مثاليًّا للباحثين عن عطلة هادئة، ويقدِّم لهم عددًا من المرافق الفخمة ومساحات واسعة للتنزُّه وسط أجواء هادئة.
 سعر الغرفة يبدأ من 939 درهمًا إماراتيًّا لليلة.

2. “آيس هوتيل”
يعتبر هذا الموقع الاستثنائي في السويد، المكان الأفضل للتمتُّع بالثلوج. وعلى النزلاء، ارتداء ملابسهم الشتوية الثقيلة، للانطلاق في عطلة غير تقليديَّة مفعمة بتجارب استثنائيَّة، من بينها: مشاهدة الشفق القطبي الجذَّاب. تتوفر في “آيس هوتيل” مجموعة من الغرف الدافئة والباردة، مع أجنحة تمَّ نحتها يدويًّا، وضبط درجة الحرارة فيها ما بين -5 و-8 درجات مئويَّة.


3. “فور سيزنز سايان”
يعتبر هذ المنتجع المكان المناسب في بالي، للباحثين عن ملاذ رومانسي هادئ، إذ هو يختبئ بين حقول الأرز المُطلَّة على نهر “أيونغ”. يحوي المنتجع 60 غرفة تحيط بها التلال الخضر والحدائق الشاسعة في سايان، ممَّا يمنح الضيوف تجارب لا تُمحى من الذاكرة.
 سعر الغرفة يبدأ من 2.341 درهمًا إماراتيًّا لليلة.

4. “جاميراسو كايف”
يبدو هذا الفندق مخفيًّا في منطقة “كابادوكيا” التركيَّة. وبفضل ما يقدِّمه من تصميم مذهل، هو يستقطب نزلاء كثيرين، لا سيَّما أنَّ الغرف فيه تتخذ  طراز الكهف، من دون أن تتخلَّى عن الفخامة المطلقة تحت الأرض وفوقها.
 سعر الغرفة يبدأ من 640 درهمًا إماراتيًّا لليلة.

5. “كيمالا”
هذا المنتجع  عبارة عن منشأة استثنائيَّة تُضاهي “أرض العجائب”، لناحية موقعه في جزيرة استوائيَّة تُظلِّلها الغابات المطيرة. ويبعد نحو 40 دقيقة عن مدينة “بوكيت”، ويحضن 38 غرفة، ويقدِّم جلسات اليوجا. كما يتوافر مشرب بجانب حوض السباحةومسابح أخرى مُعلَّقة. وفي الموقع، يتسنَّى للضيوف رؤية أسراب الطيور الاستوائيَّة.
 سعر الغرفة يبدأ من 1.502 درهمًا إماراتيًّا لليلة.

6. “جيد ماونتن ريزورت”
يطلُّ هذا  المنتجع  الكاريبي على 600 فدَّان من الواجهة الشاطئيَّة، ويقدِّم “سبا” متكاملًا ومرافق للياقة البدنيَّة وملاعب للـ”تنس” وحوض سباحةضخم. وبعض الأجنحة فيه مُزوَّد بمسابح خاصَّة مطلّة علىالجبال .
 سعر الغرفة يبدأ من 2.920 درهمًا إماراتيًّا لليلة.

Soufriere, St. Lucia; Jade Mountain at Anse Chastenet Resort, where each suite has a view of the Pitons

7. “كاليستوجا رانش”
يقدِّممنتجع “كاليستوجا رانش” للنزلاء فرصة قضاء عطلة هادئة في “وادي نابا”، بكاليفورنيا. وهو يُعيد تعريف الفخامة والذوق الرفيع، بما يُقدِّمه من بحيرات خاصَّة وتلال وغابات خضر.
 سعر الغرفة يبدأ من 2.920 درهمًا إماراتيًّا لليلة.

8. “ريموتا هوتل”
يمكن لضيوف هذا  الفندق الاستمتاع بإطلالات أخَّاذة في هذه البقعة النائية المخبأة في تشيلي باتاغونيا. ويقدِّم المنتجع مرسى و”سبا” وحوص سباحة وحديقة ومكتبة. وبإمكان الضيوف استغلال إقامتهم في هذا الفندق الخلَّاب لاستكشاف الغابات المحليَّة القريبة والجزر الصغيرة والحقول والأنهار الجليديَّة المجاورة.
 سعر الغرفة يبدأ من 848 درهمًا إماراتيًّا لليلة.

9. “سيلوستاي”
في مدينة “ليتل ريفر” بنيوزلندا، يقع فندق “سيلوستاي”، وهو عبارة عن منشأة قريبة من  الشاطئ، كما يُجاور بحيرة “فورسايث”. وهناك، سيشعر الضيف كأنَّه في منزله، حين يقيم في إحدى  غرف الضيافة التسع، التي تحوي كلٌّ منها مطبخًا صغيرًا، وهي مزوَّدة بشرفات أو ساحات خارجيَّة.
 سعر الغرفة يبدأ من 483 درهمًا إماراتيًّا للغرفة.

 

 

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بمجموعة عروض مميزة طوال عيد الأضحى من فندق مارينا الكويت

سفاري نت – متابعات يدعو فندق مارينا الكويت المقيمين والضيوف للاستمتاع بتجربة مميزة، واختيارات غنية …