Millennium Hotels - Offer

استمتع بعرض ليالي المائدة الأناضولية في مطعم رؤيا دبي

سفاري نت – متابعات

الوجهة الأنيقة تدعو الذواقة للاستمتاع بتجربةٍ اناضوليةٍ عريقة والتلذذ بأطباقٍ شهية وسط أجواءٍ مترفة وفاخرة

كشف ’رؤيا دبي‘، المطعم وركن المشروبات الحائز على مجموعة من الجوائز والواقع في فندق ’جروفينور هاوس‘ في دبي مارينا، عن إطلاق عرضه الجديد “ليالي المائدة الأناضولية”؛ حيث يدعو المطعم ضيوف المرسى أيام الأربعاء للانغماس بتجربةٍ مترفةٍ تتيح لهم التلذذ بباقة من الأطباق الاناضولية الفاخرة والاستمتاع بأجمل الإيقاعات الموسيقية الحية التي يبدعها منسق الأغاني البارع “أمين”.

ويوفر المطعم المرموق لضيوفه فرصةً مثاليةً لتدليل حواسهم مع النكهات الفريدة التي تزخر بها تشكيلة من أطباق المطبخ الأناضولي المميز. وتستهلّ الوجهة الفاخرة عرضها الفريد مع باقة واسعة من المقبلات الشهية المختارة بعناية، أبرزها الكاليماري المقرمش- والمغطى بفتات الخبز التركي التقليدي مع صلصة حيدري بالافوكادو و تتبيلة الفلفل الأحمر الحار، وطبق ’إيسلي باتليجان‘ المكون من بيوريه الباذنجان مع الجوز و شرائح الباذنجان المقلية المقرمشة، والمحمرة المحضرة من صلصة الطماطم المطهوة مع الفلفل الأحمر والجوز. كما تضم خيارات المقبلات قطعتين من فطائر الجبنة من مطبخ البحر الأسود والتي تُقدَّم مع البيض المطهو على نارٍ هادئة، أو طبق اللحم بالعجين اللذيذ والمُحضَّر من لحم الضأن المُتبَّل مع الخضروات والأعشاب الحريفة، وفطائر الجوزليمي المحشوة بأوراق السبانخ اليانعة وجبن التولوم.

في حين تشمل الأطباق الرئيسة تشكيلة من الخيارات اللذيذة، مثل: كباب أضنة وهو عبارة عن لحم الضأن المفروم الحار المزين بشرائح الطماطم المشوية أو طبق فيليه سمك سي بريم المحضر من صلصة الأعشاب الحارة مع تتبيلة الليمون وسلطة الجزر، ويخنة جوفيك المكونة من الخضروات اليانعة مع صلصة الطماطم والفلفل الأحمر، والمقدمة في إناءٍ فخاري. وفي ختام التجربة الاستثنائية، تبرز الحلويات كخيار شهي لا يقاوم، حيث يتفنن فريق طهاة ’رؤيا دبي‘ بتحضير أروع الأصناف اللذيذة والنكهات الرائعة التي ترضي جميع الأذواق وتتجاوز كلّ التوقعات، ومنها حلوى كازان ديبي – بودينج الحليب والسكر المكرمل مع الجوز المحمص والتوت الأرجواني والدبس، و فيرين سوتلاك وهو بودينج الأرز الأناضولي التقليدي مع توت العليق، إلى جانب الريفاني بالبرتقال واللوز– وهو كيك بالكراميل مع الآيس كريم بالشمر والبرتقال المسفوع والشمر والأعشاب الطازجة.

يمكن لرواد المطعم الاستمتاع بعرض “ليالي المائدة الأناضولية” كل أربعاء من الساعة 6 مساءً وحتى 11 مساءً، وذلك مقابل 229 درهم إماراتي للشخص الواحد، تشمل الطعام مع إحدى خيارات مشروبات المطعم.

تفضلوا بالحجز عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.ruyadubai.com أو عبر الاتصال على الرقم: 97143999123+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …