Millennium Hotels - Offer

افتتاح فرع جديد لكافيه بتيل في مول الإمارات

سفاري نت – متابعات

وسينفرد ’كافيه بتيل‘ بتقديم قائمةٍ جديدة ومختارة من أطباق ’بتيل‘ المتميزة، مما سيجعل منه وجهةً مثالية لأخذ قسطٍ من الراحة، وتذوّق أشهى الأطايب والنكهات استعداداً لمواصلة تجربة التسوق المتكاملة في مول الإمارات.

 

ويمتاز ’كافيه بتيل‘ بتصاميمه الداخلية الأنيقة والمفعمة بالتجدد ودفء الضيافة، وهو ما سيتيح للضيوف تجربة عصرية وسط الأجواء الراقية. حيث يرتكز المقهى على مفهوم المساحة المفتوحة، ويضم مناطق جلوس مريحة ومزدانة بتدرجات فريدة من ألوان الأخضر والرمادي والبني، مع التركيز قدر المستطاع على تسخير المواد والمكوّنات الطبيعية. من جهة ثانية، تتزيّن الجدران بقطعٍ فنية أنيقة تعكس مسيرة ’بتيل‘ الحافلة في عالم الأطعمة والحلويات الفاخرة، مما يضيف عنصراً تثقيفياً فريداً على هذه الوجهة العصرية. وسيلمس الضيوف التزام ’بتيل‘ الراسخ بالجودة في مختلف جوانب المقهى؛ بما يشمل تنسيق قائمة المأكولات المطوّرة والتي تضم باقة مختارة من أطباق ’بتيل‘ الصحية والمتميزة.

 

ويمثل ’كافيه بتيل‘ الجديد أول عملية افتتاح لعلامة ’بتيل العالمية‘ لهذا العام. حيث تواصل العلامة تحقيق النجاح تلو الآخر من خلال امتلاك ما يزيد عن 31 مقهى و49 متجراً في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى 3 منافذ أخرى سيتم إطلاقها هذا العام. ويتجلى التزام العلامة الراسخ تجاه معايير الابتكار والجودة من خلال نجاحها في تقديم أشهى الأطايب والحلويات المتميزة.

 

يفتتح فرع كافيه بتيل الجديد في مول الإمارات أبوابه أمام الضيوف اعتباراً من 12 يوليو 2018

 

لمحة عن كافيه بتيل

تجسد ’كافيه بتيل‘ خلاصة التجربة المميزة لعلامة ’بتيل‘ وترتقي بها إلى ما هو أبعد من تقديم المنتجات الفاخرة.  حيث تعكس مزيجاً متميزاً يجمع بين أناقة المقاهي الأوروبية وخصوصية التراث العربي الأصيل، كما توفر كافيه ’بتيل‘ أجواءً دافئة وراقية لزوارها ليستمتعوا بأطايب ما يقدمه مطبخها الاستثنائي. ونال المطعم والمقهى المتوسطي الشهير على مستوى العالم لقب “أفضل مقهى في العالم” في العام 2017 للمرة الثانية على التوالي ضمن حفل جوائز ’بي بي سي جود فود‘ الشرق الأوسط الذي أقيم في 22 نوفمبر 2017.

 

نبذة عن ’بتيل‘:

يقدّم متجر ’بتيل‘ تجربةً مختلفة كلياً، حيث يشتهر بتقديم أجود أطايب وحلويات التمور على مستوى العالم.  ويضمن ’بتيل‘ تجربة استثنائية وفريدة من خلال تقديم أفخر أنواع التمور الأصيلة والشوكولاتة الشهية، كشوكولاتة برالين بالمكسرات وكرات ترافل اللذيذة، إلى جانب ما يقدمه من أطايب الوجبات الفاخرة والمميزة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …