Millennium Hotels - Offer

فندق ذا لانغام هونغ كونغ يقدم عطلة صيفية رائعة في العمر

سفاري نت – متابعات

تشتهر مدينة هونغ كونغ بأفقها المهيب وطبيعتها الخصبة وتقاليدها النابضة بالحياة. في الأشهر المقبلة، ستستضيف المدينة عدداً كبيراً من الفعاليات الزاخرة بأطيب الأوقات وأكثرها تشويقاً، بما في ذلك “كرنفال الحيوانات” الصيفي (Carnimal) الذي سيجري في حديقة أوشن بارك (من الآن ولغاية 2 سبتمبر)، ومعرض “واتش أند كلوك” (Watch & Clock) (من 4 إلى 8 سبتمبر)، ومهرجان منتصف فصل الخريف والفوانيس (ابتداءً من 24 سبتمبر)، وكلّ ذلك يعد الزوّار بتمضية أطيب الأوقات لدى زيارة هذه الوجهة المميّزة.

يُعدّ فندق ذا لانغام، هونغ كونغ مثالياً للأشخاص الذين يودّون المشاركة في الاحتفالات ومواكب التنين الرائعة أثناء إقامتهم بين أحضان فندق فاخر. يقع هذا الفندق الحائز على جائزة في مراكز التسوّق الرئيسية في تسيم تشا تسوي في كولون، وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من رصيف ميناء ستار فيري الشهير. كما يوفّر الفندق 498 غرفة فخمة و27 جناحاً فاخراً تشمل جميعها أسرّة مريحة، وأواني ودجوود خزفية فاخرة، وأواني زجاجية كريستالية، وثلّاجات صغيرة بريطانية مُجهّزة بكلّ ما لذّ وطاب.

يمكن القول إنّ فندق ذا لانغام، هونغ كونغ قد نجح في ترسيخ بصمته في مدينة تُعدّ إحدى أشهر العواصم في مجال الطهي. يمكن للضيوف التلذّذ بأشهى المأكولات الكانتونية الأصيلة التي يقدّمها مطعم “تانغ كورت” الحائز على ثلاث نجمات ميشلان، أو التوجّه إلى مطعم “بوستونيان سيفود أند غريل” لتذوّق تشكيلة من لحوم الستيك الشهية وأصناف مميّزة من ثمار البحر الطازجة. أعاد هذا المطعم الأخير افتتاح أبوابه مؤخراً بحلّة جديدة وأسلوب أنيق مستوحى من حوض بناء السفن ومجال الصناعة.

ولا بدّ من التنعّم بارتشاف شاي بعد الظهر في مقهى “بالم كورت” أو التلذّذ بأشهى الكوكتيلات الكلاسيكية التي يُعدّها الفريق الموهوب في مقهى “أرتيجن”.

ولا بدّ من الاستمتاع بتجربة باعثة على الاسترخاء في سبا “تشوان بودي + سول” الذي يتربّع على سطح فندق ذا لانغام، هونغ كونغ. يضمّ هذا السبا الزاخر بالهدوء والسكينة غرفاً للعلاجات، وحمّامات، وحوض سباحة في الهواء الطلق، ونادياً حديثاً للصحّة واللياقة البدنية متعدد الطوابق. ترتكز علاجات سبا تشوان المميّزة على الفلسفة الصينية المتمحورة حول عناصر الطب الصيني التقليدي الخمسة وتحديداً الخشب، والنار، والأرض، والمعدن والماء.

يمكن للضيوف التنعّم بعلاجات باعثة على الراحة، مثل علاج طقوس تشوان، وعلاج تشوان لاستعادة التوازن، وعلاج تقشير الوجه، فضلاً عن علاجات جينغ ليو المميّزة وغيرها الكثير. علاوة على ذلك، يستطيع الضيوف المشاركة في باقة واسعة من صفوف اللياقة البدنية، بما في ذلك التاي تشي، واليوغا، والبيلاتس، والتأمّل لاختبار تجربة من الاسترخاء الكامل.

تبدأ أسعار الإقامة في فندق ذا لانغام، هونغ كونغ من 2000 دولار هونغ كونغ للّيلة الواحدة. لمزيد من المعلومات أو للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 1133 2375 (852) أو إرسال بريد إلكتروني إلى tlhkg.info@langhamhotels.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …