Millennium Hotels - Offer

أرخص البدائل السياحية التي لا تقل جمالًا عن الوجهات الشهيرة حول العالم

سفاري نت – متابعات

إن كُنت تحلم بقضاء عطلة صيفية ممتعة في واحدة من المُدن الشهيرة ذات المعالم الطبيعية والسياحية المثيرة، لكن محفظتك تمنعك من ذلك، إليك عدة بدائل سياحية بأسعار أقل تكلفة، لكنها تُضاحي أجمل المدن الأوروبية الشهيرة وفقا لموقع أبو نواف!

بدائل سياحية رخيصة عن الوجهات السياحية المُكلفة!

فاليتا، مالطا

هي عاصمة مالطا وواحدة من أكبر مدنها. إضافةً إلى الأطباق البحرية اللذيذة، تعتبر فاليتا منطقة تراثية تمتاز بمبانيها التاريخية الفريدة التي تنتمي إلى فن معمار الباروكي الأصلي، وهي أحد مواقع التراث العالمي وأغنى مناطق العالم بالتاريخ والتراث.

لشبونة، البرتغال

مدينة عريقة بفنها ومعالمها وأسواقها، كما أنها توفر تجربة سياحية فريدة لزوارها. وتشتهر بالعديد من المعالم أشهرها على الإطلاق: قلعة ساو خورخي، ساحة تييرو دو باكو، مصعد سانتا جوستا، التنقل عبر الترام، وبرج بيليم وغير ذلك العديد من المعالِم الفريدة.

دوبروفنيك، كرواتيا

تقع مدينة “دوبروفنيك” الكرواتية على البحر الأدرياتيكي، في منطقة “دالماسيا”، وهي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر بروزًا في منطقة البحر الأبيض المتوسط. وتشتهر المدينة بعدة معالم مثل حصن “لوفريجينيك”، شارع “سترادون”، وجزيرة “وكروم”.

برلين، ألمانيا

مدينة التنوع والمتعة وعاصمة البلاد وأكبر مدنها، كما أنها أكبر المدن الأوروبية بعد لندن من حيث المساحة. تمتاز برلين بالتنوع الثقافي لتعدد الديانات والأعراق فيها. ويعتبر جدار برلين أشهر معالمها لبقائه شاهدًا على الحرب الباردة التي وقعت وقت انهيار الاتحاد السوفياتي. وتضم برلين عددًا كبيرًا من المتاحف التاريخية المختلفة التي توفر تجربة سياحية ثقافية مختلفة.

سالزبورغ، النمسا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …