Millennium Hotels - Offer

إطلاق أول باقة ترانزيت للسياح من فندق مطار دبي الدولي

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق مطار دبي الدولي حزمة الترانزيت لمدة 12 ساعة بالإضافة إلى 24 ساعة، وذلك ليتناسب مع التزايد المستمر لأعداد المسافرين عبر مطار دبي الدولي والذي يصل ما يقرب من 4.5 مليون مسافر كل شهر وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتبدأ باقة “الإقامة القصيرة” حتى 12 ساعة من 500 درهم مايعادل 136 دولار للإشغال الفردي و560 درهم (152 دولار) لشخصين، و 660 درهم (180 دولار) لثلاثة أشخاص، وتتضمن الإقامة في غرفة فاخرة، مع خدمات الاستقبال والترحيب عند الوصول والمغادرة.

بينما تبدأ باقة “لونغ ترانزيت” لمدة تصل إلى 24 ساعة بسعر 650 درهم (177 دولار) للإشغال الفردي، و850 درهم (231 دولار) لشخصين، و955 درهم (260 دولار) لثلاثة أشخاص، وتشمل الإقامة في غرفة فاخرة مع خدمات الاستقبال والترحيب عند الوصول والمغادرة ووجبة من ثلاثة أطباق في مطعم ذا غاليري.

ويحتوي فندق دبي انترناشيونال على 530 غرفة، وأكثر من 10 خيارات لتناول الطعام، و71 غرفة علاج سبا تايملس، وصالات لرجال الأعمال وصالات الدرجة الأولى، بالإضافة إلى خدمة كونسيرج المطار Ahlan Meet & Greet، والتي تقدم في مبنى الركاب 1 و 3.

وهناك أكثر من 50 مليون مسافر ترانزيت في مطار دبي كل عام، تعمل الاستراتيجية الحكومية على توفير المزيد من الخدمات لركاب الترانزيت داخل وخارج مطار دبي الدولي، وتم إنشاء MyDubai Experience، وهي منشأة رقمية جديدة بزاوية 360 درجة في المبنى رقم 3 من قبل DTCM، مطارات دبي،طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين مسارات رحلات في دبي مخصصة لشخصين على أساس اهتماماتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …