Millennium Hotels - Offer

إطلاق برامج للرياضات المائية من شركة “إم آند اتش” للرحلات البحرية

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة “إم آند اتش” للرحلات البحرية بالتعاون مع نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية برامج خاصة للرياضات البحرية والمائية لمنح ضيوفها أفضل الرحلات البحرية الزاخرة بالمغامرات الممتعة.

وقالت الشركة انه ابتداءً من شهر يوليو الجاري ، يمكنكم الخروج في جولة بحرية رائعة على متن أحد يخوت شركة “إم آند اتش” المميزة، والتي تضم شرفات واسعة، وقسمي استحمام واسعين. وتتضمن هذه التجربة الصيفية المثالية إمكانية استخدام لا محدودة لزلاجتين مائيتين “جت سكي”، وقاربين طويلين “بنانا رايدز”، وقارب سريع، بالإضافة إلى عجلات العوم التي ستكون تحت تصرف الضيوف طوال الوقت. كما يمكنكم رفع سقف المتعة والتسلية من خلال القيام بالتزلج المائي بواسطة الحبل “ووتر سكي رايد” المتوفر مقابل رسوم إضافية.

وقالت سوفي لومايا، مديرة المبيعات والتسويق لدى شركة “إم آند اتش” للرحلات البحرية ” للتغلب على درجات الحرارة في شهر يوليو، يسرنا منح ضيوفنا من العائلات والأفراد هذه الباقة الاستثنائية الرائعة التي ستساعدهم على التغلب على حر الصيف والاستمتاع بالأنشطة الخارجية المسلية”.

وأضافت قائلةً: ” أشجع الجميع على الاستفادة من هذا البرنامج الترفيهي المميز، الذي نفخر بمنحه لضيوفنا، ونتقدم بالشكر لنادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية لمساعدتنا على إنجازه”.

تتوفر باقة الصيف الرائعة مقابل 1200 درهم إماراتي للساعة الواحدة، وتتسع لما يصل إلى 30 شخص. ومقابل 400 درهم إماراتي إضافية، يمكنكم الاستمتاع بساعة من التزلج المائي. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97123043333+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني  info@mh.cruises .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …