Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الانشطة السياحية في حديقة ليجندا لنكاوي ماليزيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر حديقة ليجندا لنكاوي من أشهر  الاماكن السياحية في لنكاوي الماليزية، وهي حديقة طبيعية وواسعة، حيث تغطي أكثر من 48 فدان.

وتتوفر في هذه الحديقة جميع وسائل الترفيه والمتعة، وتتميز الحديقة بأجواء طبيعية ساحرة، كما يحيط بها عشرات المولات والمراكز التجارية الفخمة وفقا لموقع رحلاتك.

 

أفضل الانشطة في حديقة ليجندا لنكاوي

• يمكنك الاستمتاع بالتنزه تحت أشجار الفواكه والأشجار المعمرة في هذه الحديقة وأن تتعرف على كافة أقسامها، وسط كل تلك المساحات الخضراء الخلابة من حولك.

• قم بالاستمتاع باستكشاف كل جزء من حديقة ليجندا لنكاوي ، وشاهد التماثيل التذكارية القديمة المنتشرة فيها، والتي يعود عمرها إلى أكثر من 10 قرون مضت، ومن أهمها ميدان نصب النسر الشهير.

• تتيح لك حديقة ليجيندا أن تتعرف على العديد من الأعمال الفنية، التي تعكس الثقافة الماليزية، والعديد من الحرف الشعبية اليدوية، وذلك في أحد المعارض الرائعة التي تنتشر في جميع أرجاء الحديقة.

• بإمكانك أن تخوض تجربة ركوب إحدى عربات الخيل، للتجول في طرقات هذه الحديقة المميزة، بينما يستمتع أطفالك الصغار باللعب بالكثير من الالعاب الموجودة فيها، ولا تنس التقاط الصور الفوتوغرافية التذكارية أمام بحيرة الحديقة.

• إن كنت من عشاق التسوق فسوف تجد بالقرب من الحديقة مجمعا فيري، وجيتي بوينت التجاريين، حيث يتوفر فيهما أغرب الهدايا اليدوية الصنع، بالإضافة لأفضل الملابس ذات الماركات العالمية.

أسعار الدخول

تقدر أسعار الدخول إلى حديقة ليجندا لنكاوي بـ 5 ريجنت للكبار، و2.5 رينجت للأطفال.

 

أوقات العمل

تفتح الحديقة أبوابها بشكل يومي من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 18:00 مساًء.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل الأنشطة في شاطئ عجيبة مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات شاطئ عجيبة مرسى مطروح والذي يعد علامة هامة من علامات المدينة، …