Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أفضل الأماكن السياحية لقضاء عطلة شهر أغسطس الحارة

سفاري نت – متابعات

تعد عطلة الصيف واحدة من أطول العطلات التي ينتظرها الشخص من العام للعام، ويخطط لكيفية قضاء هذه العطلة من حيث البحث عن أجمل الأماكن وأفضل الأسعار وفي هذه السطور نستعرض أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها خلال العطلة الصيفية وتحديدًا في شهر أغسطس وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

أفضل الأماكن لقضاء عطلة الصيف

1-شاطئ مانهتن، كاليفورنيا

يتمتع هذا الشاطئ في  كاليفورنيا بدرجة حرارة معتدلة خلال فترة الصيف، كما يتميز برماله البيضاء الناعمة بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة التي يمكن ممارستها في هذا الخليج حيث محلات التسوق العالمية الشهيرة والتي تعرض الملابس والهدايا التذكارية، وكذلك فهناك الكثير من المطاعم التي تلاقي جميع الأذواق وأشهرها مطاعم البرجر والبيتزا، ويتضمن شهر أغسطس الكثير من الفاعليات مثل مهرجان التزلج الدولي، ومباريات الفولي بول، والحفلات الشاطئية، وغيرها من الأمور التي تم تنظيمها بعناية شديدة لتجعل من شاطئ مانهتن الإختيار الأفضل. .

 

2-ماوي، هاواي

عطلة أغسطس هى عطلة عائلية بكل تأكيد، ولدى ماوي ميزة خاصة وهى أنها مناسبة لجميع أفراد الأسرة، حيث يوجد هناك الشاطئ الخاص بالسباحة والغوص، وركوب الأمواج، بالإضافة إلى الشمس المشرقة التي تناسب السيدات للحصول على التان المميز، وتعد جزيرة ماوي هى ثاني أكبر جزيرة من جزر هاواي.

3-خليج بوديجيا، كاليفورنيا

يعد خليج بوديجيا هو الوجهة المثالية لهؤلاء الذين يبحثون عن جو بارد خلال شهر أغسطس، حيث يكون الطقس بارد أغلب الوقت ومعتدل في بعض الأيام التي تسطع فيها الشمس بشكل كبير، وهناك الكثير من الأنشطة المحلية المشهورة مثل السباحة وركوب الأمواج والاستمتاع بإطلاق الطائرات الورقية، ويعد هذا الخليج هو المكان المفضل لعشاق الطبيعة حيث المناظر الطبيعة الخلابة التي تعم أرجاء المكان.

4-كاب كود، ماساخوزست

يشتهر هذا المكان في فصل الصيف بسبب طقسه المثالي خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى انه المكان المفضل لعشاق الموسيقى حيث تقام الكثير من الحفلات الموسيقية الصاخبة، كما يقام احتفال سنوي في هذه المقاطعة لموسيقى الجاز في التاسع من أغسطس وحتى الثالث عشر، كما تضم المدينة بعض المعالم السياحية الهامة.

5-بولينج جرين، كنتاكي

تتميز هذه المدينة بتعدد الأنشطة واختلافها، حيث يمكن للزوار أن يستمتعوا بزيارة المتاحف والشواطئ، والحدائق الوطنية، والمزارع بالإضافة إلى حضور السباقات مثل سباق الدراجات ومباريات البيسبول، وزيارة الحديقة الوطنية لكهف ماموث والذي يعد أطول كهف معروف في أمريكا.

6-فلورانس، ايطاليا

تعد مدينة فلورانس واحدة من المدن الرائعة التي يمكن زيارتها طوال أوقات العام وخاصة في شهر أغسطس، وتتميز المدينة بالمناطق الأثرية الرائعة والساحات الكبيرة، والكاتدرائيات والشوارع القديمة والفاعليات الثقافية التي تجذب الزوار على الدوام، وبالإضافة إلى ذلك فإن المدينة تقدم واحدًا من أشهى أنواع الايس كريم التي يمكن تذوقها على الإطلاق خلال صيف أغسطس.

7-اوتاوا، كندا

أغسطس هو موسم سياحي جيد لزيارة كندا، وتتميز درجة الحرارة خلال هذا الفصل بالإعتدال، كما تكثر المتاحف والأماكن السياحية التي يمكن للأسرة زيارتها بالإضافة إلى الشواطئ الرائعة التي توافر المتعة والاستجمام لأفراد الأسرة بالكامل بما فيهم الأطفال.

8-بودابست، المجر

أغسطس هو موسم الاحتفالات والمهرجانات في هذه المدينة القديمة التي تقع على نهر دانوبي، وتتضمن المدينة الكثير من المعالم الأثرية الرومانية بالإضافة إلى أنها تحتوي على الكثير من حمامات السباحة والسبا التي تقدم خدمات علاجية متنوعة.

9-كاربوندال، كولورادو

تتميز هذه المدينة بجوها المثالي الذي يناسب الأنشطة الخارجية، حيث تتميز المدينة بالكثير من الأنشطة التي يتم ممارستها في الهواء الطلق مثل تعلم فنون الرسم، والنحت وتصميم المجوهرات، وتعد المدينة واحدة من أجمل المدن التي تناسب قضاء عطلة الصيف مع الأسرة أو بشكل منفرد.

10-شاوتوكوا – الجيني، نيويورك

لا تحظى هذه المدينة بالشهرة المناسبة لها، ولكنها على الرغم من ذلك واحدة من أجمل المدن التي يمكن زيارتها خلال عطلة أغسطس، وتقع هذه المدينة بالقرب من شلالات نياجرا، وهى موطن للجبال والبحيرات والشواطئ، كما تمنح الفرصة للزوار للاستمتاع بالنزهات الخلوية بالإضافة إلى إمكانية زيارة المتاحف التي تحتوي عليها المدينة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …