Millennium Hotels - Offer

ملاذ جبلي لكلّ أفراد العائلة بين أحضان منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

سفاري نت – متابعات

نعيش اليوم في عصرٍ حيث يتحتّم على أفراد الكثير من العائلات الانفصال عن بعضهم البعض والتباعد جغرافياً، فأصبحت إعادة التواصل بينهم أهمّ من أي وقت مضى للمحافظة على الروابط العائلية الوثيقة. وبالتالي، تُعدّ العطلات العائلية التي تناسب مختلف الأجيال الطريقة المثلى للمّ شمل الأسرة وقضاء أطيب الأوقات. يقدّم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر مجموعةً من التجارب المميزة والمصمّمة خصيصاً لترضي متطلّبات كلّ زائر وهي تُعدّ مثاليةً ليستمتع بها الأجداد، الآباء والأمهات، والمراهقون والأطفال معاً، فيما يكتشفون الإرث العريق الذي تتمتع به هذه الوجهة الأخاذة. توفّر باقة #إعادة_لمّ_شمل_العائلات مجموعةً واسعة من العروض التي تشمل الإقامات العائلية، وخدمات العافية، والتجارب الشيّقة بالإضافة إلى باقة كبيرة من الأنشطة مثل مراقبة النجوم، ودروس الطهي، والسينما في الهواء الطلق وورش الرسم. كما يَعِد منتجع أنانتارا الجبل الأخضر ضيوفه بعطلة استثنائية سيستمتع بها كل أفراد العائلة في جبل عمان الأخضر الشهير.

توفّر هذه التجربة فرصةً لتأمّل الجمال الأخّاذ لجبال الحجر الغربية ومناظرها الخلّابة التي تختلف باختلاف فصول السنة. فيمكن للأجداد التجوّل والتمتع بنزهةٍ هادئة في مرتفعات عمان الساحرة وسلوك الطرقات القديمة التي تربط بين القرى الجبلية العريقة. كما سيتعرّفون إلى المدرّجات الزراعية وأنظمة الري بالفلج القديمة، والمرجان المتحجّر ومعمل تقطير ماء الورد التقليدي.

كما سيتعرّف الآباء والأمهات إلى ثقافة فن الطهي المحلي أو اكتشاف أصول تحضير تحضير أشهى نكهات تايلاند، مسقط رأس علامة أنانتارا، عبر المشاركة في صفوف “سبايس سبونز” التفاعليّة والمميزة لتعلّم الطهي. وسيتمكّنون بالتالي من متابعة دروس طهي مفصّلة معاً، والاستفادة من نصائح الطاهي السرية لتعلّم كيفيّة تحضير المأكولات التايلانديّة أو العمانيّة الأصيلة وتحقيق التوازن المثالي بين نكهاتها. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الأزواج الاستفادة من باقة المساج المميزة من المنتجع للتنعّم بالراحة والاسترخاء ريثما يستمتع أطفالهم بأنشطة أخرى.

في هذه الأثناء، يمكن للأطفال زيارة نادي “عصفور” للصغار حيث تنتظرهم باقة من الأنشطة التعليمية والتفاعلية كالفنون والحرف اليدوية، والرسم، والنزهات في الطبيعة، والأنشطة الداخلية والخارجية فضلاً عن جلسات استكشاف الأحافير ورواية القصص وذلك تحت إشراف أحد حرّاس المنتجع.

أمّا المراهقون المحبّون للمغامرات فهُم على موعد مع تجربة جدار التسلّق التي تتيح لهم استكشاف سفح الجبل واختيار وسيلة التسلّق المفضّلة لديهم، إمّا سيراً على الأقدام، أو بواسطة كابل فولاذي يمتد على طول سفح الجبل المطل على الوادي تحت إشراف مدرّبين محترفين لتسلّق الجبال. فيما يستطيع عشاق المغامرات والتشويق اختبار تجربة من العمر وتسلق الجبال بواسطة الحبال وتأمّل المناظر الخلّابة.

بالإضافة إلى كلّ ذلك، يؤمّن منتجع أنانتارا الجبل الأخضر النقطة المثالية لمشاهدة السماء ليلاً، إذ يقع على علو 2000 متر عن سطح البحر حيث لا وجود للإنارة الاصطناعية. وبالتالي يمكن للعائلات قضاء وقت ممتع معاً وخوض تجربة لا تُنسى من خلال المشاركة في أنشطة مراقبة النجوم للتعرّف إلى التجمعات النجمية مع الخبير الخاص بالمنتجع. وفي ختام اليوم، يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بمشاهدة الأفلام معاً تحت سماء الليل المرصّعة بالنجوم وتناول الفشار الشهي، أو التلذّذ بعشاء فاخر وأطايب شرق أوسطيّة في مطعم القلعة الكائن في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر.

هذا وتوفّر ڤلل المنتجع الفسيحة المؤلفة من غرفتَي نوم والمزوّدة بحوض سباحة وحديقة خاصة وڤيلا رويال ماونتن المؤلفة من ثلاث غرف نوم، ملاذاً استثنائياً للعائلات. تشمل هذه الڤيلا حوض سباحة خاصّ يمكن التحكّم بدرجة حرارته، وفناء خارجياً، وغرف جلوس تقليدية على طراز المجلس، وهي تقدّم عدداً لا يحصى من خيارات تناول الطعام داخل الڤيلا وتُعدّ مثالية للاستمتاع بعشاء عائلي والاحتفال بمناسبة خاصة. وللتمتع بمزيد من الرفاهية، يمكن للآباء والأمهات التنعّم بقسط من الراحة والاسترخاء فيما يتولّى مضيف الڤيلا تلبية طلبات العائلة، مما يوفر لهم المزيد من الوقت لتوطيد أواصر العائلة. يمكن للعائلات أيضاً الاستفادة من العروض الحصرية الخاصة بالمنتجع والانتقاء من بين خيارات مختلفة للإقامة، بما في ذلك باقة المنامة والفطور، أو باقات الإقامة الكاملة أو باقات نصف الإقامة التي تشمل وجبة العشاء للتلذّذ بكلّ الأطباق الشهيّة التي يوفرها المنتجع بدون القلق بشأن إنفاق المزيد من المال.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، الرجاء زيارة موقع http://jabal-akhdar.anantara.com/.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …