تعرف على أفضل فنادق جزيرة المارية أبوظبي لعام 2018

سفاري نت – متابعات

جزيرة المارية من أجمل جزر ابوظبي ، تتمتع بموقع خلّاب وإطلالات مذهلة على ساحل الخليج العربي، تضم المارية أشهر وأكبر مراكز التسوق غاليريا مول الذي يعد من أكبر معالم الجذب السياحي على جزيرة المارية، كما تضم هذه الجزيرة المميزة مجموعة فريدة من الفنادق.

 

أفضل فنادق جزيرة المارية

تتميز جزيرة الماريه باحتوائها على افضل فنادق ابوظبي ، حيث تضم الغرف والأجنحة الأنيقة، كما توفر أرقى المرافق، سنتعرف على افضل فنادق جزيرة المارية استنادًا لتقييمات بعض الزوّار العرب.

فندق روزوود أبوظبي

يعد فندق روزوود من افضل فنادق جزيرة المارية ، يقع في الجزيرة بالقرب من المركز المالي الدولي الجديد، كما يتمتع باتصاله المباشر بوجهة التسوق الفاخرة غاليريا، كما يبعد عن سوق الذهب مسافة 2.9 كم، ويبعد عن مول المركز التجاري العالمي مسافة 3.3 كم.

يضم الفندق الغرف والأجنحة ذات التصميم الرائع وعازلة للصوت، مكتبة، محلات تجارية، وتراس تشميس، ويقدم خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة.

خلاصة تقييمات بعض الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

فندق فور سيزونز أبوظبي في جزيرة الماريا

يعد من أرقى فنادق جزيرة الماريه الذي يتمتع بإطلالات خلابة لأماكن الإقامة على المدينة وأمواج الخليج العربي المتلألئة، كما يضم الفندق مركز لياقة بدنية مجهز، مسبح خارجي، كما يوفر غرف خالية من مسببات الحساسية، ويقدم خدمة تحويل العملات، مكتب حجز تذاكر.

يقع الفندق على واحدة من أجمل الجزر، وبالقرب من متحف اللوفر ابوظبي على بعد مسافة 3.8 كم، ويبعد عن قصر الإمارات مسافة 8.5 كم.

خلاصة تقييمات بعض الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، والموقع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …