Millennium Hotels - Offer

افتتاح فندق أنانتارا جينشا تشنغدو في منطقة تشينغيانغ الصينية

سفاري نت – متابعات

تسير مجموعة أنانتارا للفنادق والمنتجعات على الطريق الصحيح لافتتاح فندق أنانتارا جينشا تشنغدو في منطقة تشينغيانغ في تشنغدو في مقاطعة سيتشوان في الصين.

يضم فندق أنانتارا جينشا تشنغدو ، الذي من المقرر افتتاحه في عام ۲٠۲١، ١٥٠غرفة وجناحاً. يقع مكان الإقامة بالقرب من وسط مدينة تشنغدو ومطار تشنغدو شوانغليو الدولي ومحطة تشنغدو ويست للسكك الحديدية ومحطة تشنغدو الرئيسية ومحطة تشنغدو الجنوبية للسكك الحديدية.

الفندق الاستراتيجي

سيكون الفندق الجديد جزءًا من المنطقة التجارية المركزية في Chengdu Jinshacheng Project. وينقسم المشروع الذي يمتد على مساحة 1.83 مليون قدم مربع تقريبًا إلى خمس مراحل. سيكون بناء فندق أنانتارا جزءًا من المرحلة الأولى إلى جانب تطوير المنازل والبيوت ومرافق الأعمال الموجهة نحو الخدمات.

وعبّر ديليب راجاكارييه ، الرئيس التنفيذي لشركة مينور للفنادق ، في بيان له عن الحماس الذي يغمر الشركة للعمل مع تشنغدو Taihang Ruihong للتنمية العقارية لإنشاء أول آنا في تشنغدو بمقاطعة سيتشوان ، الصين. وأضاف أنّ التّوسع الإضافي في شبكة الموقع الخاصّة بالفندق يثبت بصريا رؤيتنا المستقبليّة في الأسواق الناشئة، ورؤى السوق من قادة السّوق، وإلقاء نظرة ثاقبة على الطّلب في السوق.

لن يكون الفندق فقط أول منشأة للعلامة التجارية في مدينة تشنغدو، بل سيحتلّ المركز الرّابع في الصّين. وسوف ينضمّ إلى منتجع أنانتارا جويانج في قويتشو، ومنتجع أنانتارا سانيا في جزيرة هاينان ومنتجع شيشوانغباننا في مقاطعة يونان.

المشروع المتكامل

وسيتبع الفندق افتتاح فيلات أنانتارا كوي نهون في وسط فيتنام في أواخر نوفمبر۲٠١٨. وسيحتوي العقار الّذي صمّمه كلّ من الشّركتين المعماريتين HB Design و Marques و Jordy على ۲٦ فيلّا غرفة نوم أو غرفتين.

يقع المنتجع بالقرب من مطار Quy Nhon ومطار Phu Cat ووسط مدينة Quy Nhon.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …