Millennium Hotels - Offer

افتتاح فندق “جي دبليو ماريوت ناشفيل”علامة الضيافة الفاخرة والتصاميم العصرية

سفاري نت – متابعات

أعلنت ماريوت الدولية و’ترن بيري أسوسييتس‘عن افتتاح فندق ’جي دبليو ماريوت ناشفيل‘ الذي يرسي معايير جديدة للرقي وحسن الضيافة وسط إحدى الوجهات الأكثر حيوية. يشغل الفندق الزجاجي المؤلف من 33 طابقاً والذي يقع في مكاناً متميزاً على بعد خطوات من أبرز معالم مدينة الموسيقى الشهيرة ليرسم ملامح جديدة لآفقها الساحرة.

ويحتضن الفندق 533 غرفة للضيوف بما في ذلك 37 جناحاً فاخراً، ومسبحاً على السطح ومنتجع سبا يدار بالكامل من قبل علامة ’جي دبليو‘. كما يشمل الفندق مساحة داخلية رحبة على امتداد أكثر من 50 ألف قدم مربعة، وحديقة خارجية بمساحة 13 ألف قدم مربعة، مخصصتان للمناسبات والفعاليات. صمم هذا البرج الزجاجي العصري من قِبل شركة الهندسة المعمارية المرموقة عالمياً ’أركويتكتونيكا‘ بإلهام من نهر كمبرلاند القريب ومكانته الرمزية في تاريخ المدينة ليوفر مشاهد ساحرة وفريدة، فيما تفيض التصاميم الداخلية العصرية التي أبدعتها شركة ’ستون هِيل تايلور‘ الحائزة على عدة جوائز، بملامح جمالية حادّة مع رسوم غنية بالألوان ولمسات متقنة تستحضر الإرث الصناعي للمدينة.

ويجمع ’جي دبليو ماريوت ناشفيل‘ ببراعة ما بين وسائل الراحة العصرية الفاخرة من جهة واللمسات المتقنة التي تستحضر تاريخ المدينة الفريد من جهة أخرى. حيث تحتوي جميع غرف الضيوف الواسعة على ألواح خشبية بلون فاتح مع لمسات من الألوان الترابية العميقة والتشطيبات البرونزية العصرية. فيما تسبغ التصاميم الهندسية سحرها على الخطوط المتناسقة والسجاد المنسوج حسب الطلب والأثاث العصري وصولاً إلى النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تطل على مشاهد ساحرة لأبرز الوجهات الترفيهية في المدينة. ويوفر الطراز السكني والتصميم البسيط للغرف أجواء منزلية تفيض بالراحة التي تتيح التجربة الفاخرة والمطلوبة لضيوف الفندق.

وبدورها، قالت ميتزي جاسكينز، نائب الرئيس والمدير العالمي لعلامة ’جي دبليو ماريوت‘: “نفخر بتقديم أعلى مستويات الرفاهية من دون أي تكلّف مع تركيز خاص على الخدمة الاستباقية والتخطيط المدروس. ونسعى دوماً لابتكار سبل جديدة لتوفير تجارب فاخرة وغنية للضيوف من خلال وسائل الراحة المميزة والشراكات الهادفة. كما نبذل قصارى جهدنا، باعتبارنا أول فندق فخم يتركز في وسط المدينة، لدمج ملامح الحياة المحلية في إقامة فندقية فخمة التي تتيح للضيوف الاستمتاع بجميع التجارب التي تكتنزها ناشفيل.”

ويحتضن الفندق في الطابق الثالث والثلاثين ردهة السطح الرحبة والتي توفر إطلالة بانورامية على المدينة لتستقطب السكان المحليين الباحثين عن النكهة الشهية والضيوف الذين ينشدون خدمة استثنائية في جوٍ مفعم بالبهجة والدفء. يقدم الفندق تجربة احتساء الكوكتيلات المنعشة بعد الظهيرة أو اختبار أجواء الحماس مع الحفلات الموسيقية في ساعات متأخرة من الليل. وبدورها، تتناغم قوائم المأكولات والمشروبات مع المشاهد الفريدة التي يوفرها الفندق لمدينة الموسيقى، حيث تم إعدادها بعناية كبيرة لتقدم منظوراً جديداً مستوحى من الإرث العريق لمطبخ ناشفيل والنكهات العالمية.

ومن ناحيةٍ أخرى، يتميز الفندق بخيارات متعددة لتناول الطعام المصممة لتناسب احتياجات كل ضيف. حيث يضم الطابق العلوي مطعم شرائح اللحم الأمريكي ’بوربون ستيك‘ للشيف الشهير مايكل مينا الحائز على جوائز مرموقة ويقدم للضيوف تجربة طعام لا تُنسى مع لمسة عصرية. يتألف المطعم من قسمين داخلي وخارجي، ويتميز بتصاميم داخلية لافتة من إبداع مصمم مرافق الضيافة الشهير آدم تيهاني، ليرسخ مكانة الفندق كوجهة فريدة في قلب المدينة. كما يحتضن الفندق مطعم وسوق ’ستومبين غراوندز‘ الذي يحتفي بمطبخ المدينة، إذ يقدم أطباق طازجة محضرة على أصولها من مكونات محلية المنشأ. وهو عبارة عن سوق مفتوح للمأكولات الجاهزة ومطعم عصري يقدم وجبات مؤلفة من 3 أطباق، ويتميز كلاهما بخدمة مستوحاة من الطابع المحلي وأجواء نابضة بالحياة.

ومن المنتظر أن يخص ’جي دبليو ماريوت ناشفيل‘ ضيوفه بطيفٍ متنوع من تجارب الضيافة الفاخرة، بما في ذلك باقة عروض ’بوتس أند بوربون‘ والتي تتيح خدمة تفصيل أحذية كبار الشخصيات في متجر ومصنع الأحذية ’لوتشيز‘ الشهير في ناشفيل بالإضافة إلى خصم خاص عند تصميم زوج من أحذية ’لوتشيز‘ حسب الطلب، وخصم على الأطعمة والمشروبات في مطعم ’بوربون ستيك‘. ويمكن لنزلاء الجناح الرئاسي المرموق بالفندق حجز عرض ’ريزرف‘، وهو عبارة عن تجربة لتناول وجبة من 7 أطباق في مطعم ’بوربون ستيك‘ وكوخ منعزل بجوار المسبح مع خدمة مخصصة، بالإضافة إلى جلسة خاصة لكتابة الأغاني ضمن الجناح مع أبرز مؤلفي الأغاني الناجحة في ناشفيل، وخدمة تفصيل أحذية كبار الشخصيات في متجر ’لوتشيز‘، وقضاء يوم كامل في السبا للزوجين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …