Millennium Hotels - Offer

بالصور .. شاهد جمال جزيرة سبيتسيس اليونانية

سفاري نت – متابعات

إن كنت تحلم بزيارة جزيرة ساحرة بين عالم من الاحلام الرائعة والمشاهد الطبيعية المذهلة، فلا تتردد عن حزم حقائبك والانطلاق لزيارة جزيرة سبيتسيس اليونانية، التي تضمن لزائريها الكثير من فرص الاسترخاء والاستجمام وسط غابات الصنوبر وما بين جولات العربات التي تجرها الخيول، فضلا عما ينتظرك في تلك الجزيرة الجميلة من فرص للتسوق والتنزه وتسجيل أجمل الذكريات التي لا تنسى وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

الوصول إلى سبيتسيس

ولآنه لا يوجد مطار في سبيتسيس، فإن المطار الأقرب لهذه الجزيرة الرائعة، هو مطار أثينا الدولي، ومن أثينا، يمكن للزوار الذهاب إلى ميناء بيرايوس وأخذ العبارة إلى سبيتسيس، حيث تغادر العبارات عدة مرات في اليوم، وتستغرق الرحلة حوالي 3 ساعات يمكنك خلالها الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشاهد الطبيعية الخلابة التي لاتنسى.

أسباب تدفعك لزيارة جزيرة سبيتسيس

جزيرة ساحرة

تتميز سبيتسيس بالهدوء والسحر والأناقة التي تنبع من كل مكان بالجزيرة، ولعل عدم السماح للسيارات بالتجول في المدن الرئيسية، واستخدام العربات الي تجرها الخيول في التنقلات والجولات، يزيد من روعة تلك الوجهة الساحرة، وخاصة إذا كان لديك أطفال.

كما يمكنك خلال زيارتك تلك الجزيرة الهادئة استخدام الدراجات في جولات مميزة، للوصول إلى المناطق المعزولة والشواطىء الخفية الرائعة، فضلا عن غابات الصنوبر المذهلة.

التاريخ

لعبت سبيتسيس دورا هاما في حرب الاستقلال اليونانية، الأمر الذي ينعكس في تاريخها الغني ومعالمها الأثرية التي لا تقارن، بما في ذلك، متحف بوبيولينا، وبوبيولينا هي بطلة لعبت دوراً هاماً في حرب الاستقلال عام 1821، حيث يمكن للزائر عند زيارة المتحف معرفة المزيد عن حياتها ومساهمتها في تلك الحرب، مع اكتشاف الكثير عن الحياة في الجزر اليونانية في القرن 19، من خلال المقتنيات الشخصية الخاصة بوبيولينا وأسرتها.

القرب من أثينا

إذا كنت تخطط لقضاء عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى مع عائلتك، فإن سبيتسيس هي المكان المثالي للعائلات المسافره بصحبة الأطفال، خاصة مع سهولة الوصول إليها، حيث تستغرق الرحلة بالعبارة من أثينا ساعتين فقط، الأمر الذي يجعل منها ضمن الخيارات الأفضل عند التخطيط لرحلات يومية من العاصمة اليونانية.

الشواطىء الرائعة

تشتهر هذه الجزيرة الجميلة بالكثير من الشواطىء الخلابة، والتي يأتي في مقدمتها شاطئ آيا مارينا، المعروف باسم “الفردوس”، حيث يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء والسباحة بين المياه الفيروزية والأجواء الساحرة.

كما يعد شاطىء أجي أنارجيري، أكبر شاطئ في الجزيرة، والأكثر شعبية بين الكثير من السائحين والسكان المحليين، بفضل ما يمتاز به من مشاهد رائعة وخدمات قريبة.

المهرجانات

يقام مهرجان أرماتا المذهل في جزيرة سبيتسيس خلال عطلة نهاية الأسبوع الثاني في سبتمبر من كل عام للاحتفال بالنصر الكبير للقوات البحرية لسبيتسيس خلال حرب الاستقلال اليونانية عام 1821، مع الكثير من عروض الألعاب النارية والموسيقى اليونانية الرائعة التي تضفي البهجة على الاحتفالات.

كما يتضمن المهرجان العديد من الاحتفالات الأخرى مثل الرقصات التقليدية والحفلات الموسيقية والعروض المسرحية والفعاليات الرياضية التي تلقى شعبية كبيرة بين الزائرين.

الأسعار المعقولة

تمتاز هذه الجزيرة الجميلة بأسعارها المعقولة، ما يجعل منها خيارا مثاليا للباحثين عن توفير المال، وهذا الأمر يسري على تناول الطعام وأماكن الإقامة، فضلا عن تكاليف الانتقالات، خاصة وأن الجزيرة صغيرة بما يكفي لاكتشافها سيرا على الأقدام.

التسوق في الجزيرة

تضم سبيتسيس العديد من البوتيكات الأنيقة والمعارض والمحلات التجارية الرائعة والتي يمكنك أن تجد معظمها في منطقة دابيا التي تمثل القلب النابض للجزيرة، مع ما توفره من فرص رائعة للاستمتاع بالأجواء اليونانية التقليدية ما بين المطاعم والمقاهي والمحال المحلية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الطقس في جزيرة كريت اليونانية خلال جميع أشهر السنة

سفاري نت – متابعات جزيرة كريت هي واحد من أجمل الاماكن في العالم ، و …