Millennium Hotels - Offer

أفضل العروض الصيفية للإقامة في دبي

سفاري نت – متابعات

هل تفكر في قضاء عطلتك بإمارة دبي وترغب في الاستفادة من أفضل عروض الإقامة، إليكم عروض صيفية من أشهر 4 فنادق في دبي وفقا لموقع عين دبي:

1 – فندق تاورز روتانا

يقع هذا الفندق في شارع الشيخ زايد ويقدم مجموعة من المزايا والعروض المميزة و من أبرزها خصمٍ بقيمة 25% على أسعار الغرف مع وجبة فطور وخدمة إنترنت مجانيتين، وذلك عند الحجز قبل ثلاثة أيام على الأقل من موعد الوصول .
الموقع : شارع الشيخ زايد، دبي

السعر: تبدأ أسعار الغرف من 267 درهماً لليلة
للمزيد من المعلومات: 043438000

2 – فندق سانت ريجيس دبي

لا بد أنك سمعت من قبل عن هذا الفندق و الذي يقدم لضيوفه فرصة اختبار بعضٍ من أروع التجارب الاستثنائية والخدمات التي تتسم بالفخامة والترف وتكتمل مع الخادم الشخصي من سانت ريجيس.
ويقدم الفندق للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي حسماً بنسبة 20% على أسعار الإقامة بدءاً من 999 درهم بما في ذلك بوفيه فطور مجاني و50% حسم على عرض لا بيرل با دراغون.

العنوان: الحبتور سيتي دبي
السعر: تبدأ أسعار الغرف من 999 درهماً

3 – فندق ألوفت نخلة جميرا
هل أنت مستعد للإقامة في احد أشهر الفنادق في دبي و الإستمتاع بإطلالة على نخلة جميرا وعلى أفق مدينة دبي وطبعاً على برج العرب وفندق جميرا بيتش، حيث يقدّم هذا الفندق عرضاً صيفياً يشمل الإقامة لليلة واحدة مع وجبة برانش لشخصين في مطعمه المكسيكي لوشادور، بتكلفة 799 درهماً فقط.
 
العنوان: نخلة جميرا دبي
السعر: 799 درهماً
4 – فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا
 
تقدم هذه المجموعة الفندقية عروضاً صيفية في 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وتشمل هذه العروض حسماً يصل إلى 30 بالمئة على الإقامة و يسري هذا العرض للحجوزات التي تجري لغاية 15 سبتمبر 2018، كما يمكن لأعضاء ماي ميلينيوم كسب نقاط مضاعفة عند حجز هذا العرض .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …