Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أشهر 6 مقاهي وكافيهات في كوالالمبور

سفاري نت – متابعات

تتعدد وتتنوع مقاهي في كوالالمبور من مقاهي وكافيهات لتناول ألذ المشروبات الباردة والساخنة من عصائر ومشروبات ساخنة كالقهوة بمختلفة أنواعها ، الشاي ، كابتشينو ، ولقد خصصنا هذا المقال لنتعرف معا علي أفضل  وأشهر مقاهي في كوالالمبور وفقا لموقع مرتحل :

مقاهي في كوالالمبور  kuala lumpur

Coffee amo

يعتبر مقهي AMO من أهم مقاهي في كوالالمبور وهو أحد المقاهي الأكثر شعبية في الحي الصيني وهو قريب من شارع Petaling السياحي أسترح فيه قليل وأنتظر الباريستا لصياغة فن اللتي اللذيذ على قهوتك! بالإضافة إلى ذلك ، تتكون قائمة الطعام البسيطة الخاصة بهم من السندويشات والفطائر وشرائح الكعك. يقع مقهي AMO بشارع جالان سلطان 54 ،كوالالمبور، ماليزيا مواعيد العمل يوميا من 10 صباحًا – 9 مساءً.

 

FEEKA COFFEE ROASTERS

يقع FEEKA COFFEE ROASTERS من أفضل مقاهي في كوالالمبور ويقع في قلب مدينة كوالالمبور ، وهو عبارة عن مقهى متخصص بالمشروبات وخاصة القهوة ، كما يقدم قائمة شاملة من الكعك والسندويشات وأنواع الطعام الأخرى اللذيذة.، يفتح يوميًا: من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً ويقع في شارع 19 جالان ميسوي ،بوكيت بينتانج ،كوالالمبور،ماليزيا .

LOKL COFFEE CO

يعتبر مقهي LOKL COFFEE CO  من أشهر المقاهي في كوالالمبور فهو يقع في حي كوالالمبور التاريخي ويعتبر مقهي ذو اتجاه واحد للقهوة ، الكيك  والطعام الرائع علي الطريقة الأسيوية ، ابدأ يومك معهم بتناول أحلي كابتشينو مع ساندوتش الدجاج ، يقع في شارع Jalan Tun H S Lee 30 ، كوالالمبور ماليزيا يفتح يوميا من 8 صباحا ل6 مساءا.

THREE LITTLE BIRDS COFFEE

يعتبر مقهي TREE LITTLE BIRDS COFFEE  إحدي المقاهي الجيدة في كوالالمبور الذي يمكنك فيه الإستمتاع بالمشروبات الباردة كالعصائر ، المشروبات الساخنة كالقهوة ، والشاي ، الشكولاته وغيرهم ويقع المقهي في شارع جالان سنتول ، سينتول ، كوالالمبور ، ماليزيا ويفتح من الإثنين إلي الخميس من 8 صباحا : 11مساءا ، يومي الجمعه والسبت من 8صباحا:12 صباحا ، يوم الأحد من 9صباحا : 11مساءا.

The Owls Café

يقع The Owls Café في شارع Jalan Jalil Jaya 6 ،  كوالالمبور ، ماليزيا يعتبر احدي المقاهي البعيدة عن المناطق الرئيسية لباقي المقاهي وتحصل فيه علي قهوتك الصباحية وكذلك تستمتع بالعصائر ، وأحلي أيس كريم فواكه طازجة مع وافل الشوكولاته مع البسكوت بشهادة زواره.

Lucy In The Sky Cafe

يعد مقهي Lucy In The Sky Cafe إحدي المقاهي في كوالالمبور الواقع بشارع جالان تن ليو ، كوالالمبور ماليزيا ،وجهه رائعة لتناول القهوة ، الكابتشينو ، الشاي الرائع مع فطور شهي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض رائعة على مدار الأسبوع في ليك فيو بنادي خور دبي للجولف واليخوت

سفاري نت – متابعات كشف ’ليك فيو‘، المطعم الأنيق الواقع في نادي خور دبي للجولف …