Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 10 مقاهي وكافيهات في هامبورغ ألمانيا

سفاري نت – متابعات

مقاهي في هامبورغ ، تعتبر هامبورغ ثاني أكبر مدينة في ألمانيا ، هي مزيج جميل من المباني القديمة المذهلة والقنوات الخلابة ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الرائعة، فتعالي معنا في جولة للتعرف علي أفضل المقاهي في هامبورغ لتستمتع بالقهوة  العطرية أثناء زيارتك للمدينة وفقا لموقع مرتحل:

مقاهي في هامبورغ Hamburg

مقهي Balzac coffee

يعتبر مقهي بلزاك من أفضل مقاهي في هامبورغ ، يشتهر المقهي بالميلك شيك اللذيذ ، العصائر المتعددة النكهات ، هذا إلي جانب القهوة اللذيذة ، يعد من المقاهي الحديثة ولكنه متعة ،يتم فيه تقديم الكثير من الوجبات الخفيفة وخيارات الإفطار والغداء – بما في ذلك البسكويت والكعك والسندويشات واللبن الزبادي

ومختلف المخبوزات ويعد من المقاهي المفضله لدى السكان المحليين ودائما مزدحم ، مواعيد عمله طوال أيام الأسبوع من 10ص – 6 م .

Black delight

يعد مقهي بلاك ديلايت بيت قهوة صغير جميل يقع بالقرب من وسط المدينة يهتم العاملون به كثيرا بصنع القهوة حيث يشترون الحليب مباشرة من المزارعين حتى لا تحتوي على أي مواد حافظة ، كما يتوفر القهوة البيضاء وهي من المفضلات عند زواره.

ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً ، السبت والأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً

Less political

يعتبر مقهي Less political  ناد للقهوة فهو يقوم بتجارب مستمرة مع تقنيات صنع القهوة في جميع أنحاء ألمانيا وأوروبا مهما كانت التقنية في صناعتها من تحميص وغيره ، المقهي بالفعل رائع ، قهوته ممتازة ، والكعك ووجباته الخفيفة مميزة ، وخدمة جيدة ، وتعامل العاملين راقي، وتتوفر خدمة الواي فاي به ، ويتميز بإتساع قسميه  الداخلي و الخارجي  ، أنت بالفعل لن تندم علي زيارتك له لما ستتمتع به من قهوة متميزة من يد خبراء القهوة . يفتح يوميا من 11 ص – 6 م ، يقع في شارع sternstr 68  ، هامبورغ ألمانيا .

Stockholm Espresso club

يقع ناد ستوكهولهم إسبرسو بالقرب من ستاد بارك واحد من أكبر المنتزهات في هامبورغ ، يعتبر هذا المقهي العصري والحديث متخصص في صناعة القهوة من كوبا  والسويد حيث تتميز بتحميصها الرائع وتعطي  طعم الفواكه ، يوفر المقهي أيضا الحلويات اللذيذة أيضا مثل الكعك ، الخبز ، والكرواسون.

ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً ، السبت والأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً

Public coffee roasters

Public coffee roasters يقدم أجود أنواع القهوة المحمصة منزليا فهي تحمص طازجة

، ويتم الحصول عليها من أماكن نمو القهوة بالعالم من جنوب ووسط أمريكا وصولا إلي أثيوبيا وكيينيا لذلك يعدوا هم خبراء صناعة القهوة ، ولايقتصر علي تقديم القهوة الرائعة بل يتم به تقديم الكرواسون والكعكات ، ومختلف الوجبات أيضا ، ويوفر لزواره الفرصة لقراءة مجموعة رائعة من المجلات المستقلة التي تنشرها :

Coffee table mags

ساعات العمل: الاثنين والثلاثاء ، الخميس والجمعة 8 صباحا – 6 مساء ، الأربعاء 12-6 مساء ، السبت 9 صباحا – 5 مساءا

Coffee to fly

يقع هذا المقهى  في منطقة مطار هامبورغ ، ويوفر إطلالات رائعة على الطائرات التي تقلع وتهبط ، ويقدم مزيجًا غنيًا من القهوة ، فضلاً عن أجزاء وافرة من وجبات الإفطار والكعك اللذيذة ، مما يجعلها مثالية لمحطة توقف قبل أو بعد رحلتك. تتميز المساحات الداخلية بأنها مشرقة ومتجددة الهواء ، كما أن المساحات الخضراء المحيطة من النوافذ الكبيرة تجعل المكان يبدو منزليًا للغاية.

ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد من 9 صباحًا حتى 11 مساءً

Milou café

يتميز هذا المقهى الساحر ذو الطراز الفرنسي   بديكور جميل ويقدم معجنات وكعك رائعة. يقوم مالك المقهى بصناعه جميع أنواع  الكعك والفطائر التي يتم خبزها طازجة دائما. كما يوفر المطعم الصغير أماكن جلوس مريحة في الهواء الطلق في شارع poelchaukamp 19 الهادئ  ولايفوتك الإستمتاع بحلوى التوت مع الشوكولاته البيضاء.

ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً

The coffee shop

يعتبر The coffee shop  من أفضل مقاهي في هامبورغ ، ويتميز المقهى بتصميمات داخلية مريحة مع مساحات كبيرة للجلوس  وإطلالات خلابة من النوافذ التي تطل على القناة. يقع في منطقة التسوق ، ويقع فوق متجر Zara لبيع الملابس ، وهو مكان جيد لتناول وجبة الإفطار العائلية أو الغداء ، وكذلك للاستمتاع بفنجان من القهوة بنفسك أو مع صديق. يمكن طلب الكثير من الحلويات والكعك وخيارات الإفطار مثل الجرانولا مع الزبادي.

ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9:30 إلى الساعة 6 مساءً ، ومن الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً

العنوان: The Coffee Shop، Poststrasse 6a، Hamburg، Germany .

Café Glueck und Selig

يعتبر  Glueck und Selig أحد أجمل المقاهي في هامبورغ. تم تصميمه بتصميمات داخلية جميلة على الطراز الفرنسي ، مع لمسات بيضاء وديكورات عتيقة ومقاعد مريحة ، وهذا بالتأكيد مكان لتناول الشاي بعد الظهر مع الأصدقاء أو وجبة إفطار رومانسية هادئة. يقدم المقهى المشروبات الساخنة والباردة مع المعجنات والحلويات الرائعة بالإضافة إلى وجبات الإفطار اللذيذة التي يتم تقديمها حتى الساعة 3 عصراً.

ساعات العمل: من الثلاثاء إلى الأحد من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءً

العنوان: Café Glueck und Selig، Heussweg 97، Hamburg، Germany .

Konditorei Lindtner

مقهى و مخبز يقدم قهوة رائعة ،الشاي ،ومجموعة من أنواع الكعك والمعجنات والحلويات ووجبة إفطار كونتيننتال. سيجعلك ديكور المقهى تشعر كما لو كنت قد تم نقلك إلى مصنع الشوكولاتة ويلي ونكا. وتغطي الرفوف على الجدران وأكشاك العرض بمنظر رائع للكعك  والحلويات وصناديق الشاي وجميع أنواع الزخارف الحلوة، ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً ، الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً

العنوان: Konditorei Lindtner، 88 Eppendorfer Landstrasse، Hamburg، Germany.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض رائعة على مدار الأسبوع في ليك فيو بنادي خور دبي للجولف واليخوت

سفاري نت – متابعات كشف ’ليك فيو‘، المطعم الأنيق الواقع في نادي خور دبي للجولف …