Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 4 مدن ملاهي في موسكو روسيا

سفاري نت – متابعات

لطالما احتلت المتعة والمرح جانب كبير من الثقافة الروسية، فعلى سبيل المثال أول سيرك تم انشاءه في هذا البلد هذا بجانب عروض البالية والأوبرا التي يعتبر منبعها الأساسي روسيا.

تحتل موسكو العاصمة الروسية جانب كبير منتلكالمتعة، إذا كنت تسافر مع أصدقائك أو أطفالك إليها وترغب في قضاء وقت مليئ بالمتعة والإثارة والمرح فيجب عليك التوجة إلى أحد ملاهي المدينة وفقا لموقع مرتحل.

أفضل الملاهي في موسكو

   حديقة جوركي Gorky Park

تعتبر حديقة جوركي من أفضل الملاهي في موسكو حيث؛ تجذب حشود كبيرة من الزوار خلال أشهر الصيف سواء من داخل البلاد أو خارجها.

تضم منطقة لعب خاصة بالأطفال الصغار تعرف باسم حديقة لونان وتجدها مزودة بألعاب تضمن أمنهم وسلامتهم كالأرجوحات.

أما بالنسبة للأطفال الأكبر سنا فتوفر؛ عجلات دارة، منزل للرعب، آلة طائرة ضد الجاذبية، مركبة فضاء عائدة للثمانينيات مع محاكي طائرات.

يمكنك أيضا الاستمتاع بجولة بالزوارق مع عائلتك داخل بركة المياه، أما في فصل الشتاء فتشتهر بالتزلج حيث تعتبر من أفضل ملاهي موسكو ولكن لا ينصح بتزلج الأطفال الصغار هناك فقد يكون الأمر صعبا وخطيرا عليهم.

مواعيد العمل: يوميا من العاشرة صباحا حتى الحادية عشر مساء.

العنوان: 9، كريمسكي فال، موسكو.

   بوكلونايا غورا Poklonnaya Gora

بوكلونايا غورا جزء من حديقة النصر، ولطالما كانت مكان لتجمع الشباب والصغار ما يضعها ضمن أفضل ملاهي موسكو. توفر الكثير من المتعة لزوارها من خلال الألعاب ومصادر المتعة الأخرى.

تتضمن نلك عجلات دوارة، وقطار للأشباح، وعربات التصادم، وغيرهم من الألعاب الممتعة. تحوي كذلك سينما ثلاثية الأبعاد، ما يجعلها من أفضل ملاهي موسكو للأطفال.

مواعيد العمل: من الثانية عشر مساعء حتى التاسعة مساء.

العنوان: بارك بوبيدي، كوتوزوفسكي بروسبكت، موسكو.

   سوكولنيكي Sokolniki

تعتبر سوكولنيكي من أقدم مدن الملاهي في موسكو حيث تضم أرجوحات وعجلات دوارة تعود لأكثر من عشرين عام، لكنه تعتبر أيضا حدقة تنزه ملائمة للأطفال الصغار.

حيث يمكنهم اللعب وسط الأشجار، ومشاهدة عدد من الطيور الحرة التي تملأ المكان. يمكنك كذلك القيام بنزهة خلوية ممتعة وسط هذا الجو المنعش، ما يضعها ضمن أبرز الملاهي في موسكو.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الجمعة من الحادية عشر صباحا حتى السابعة مساء، أما أيام العطلات الإسبوعية من الحادية عشر صباحا حتى غروب الشمس.

العنوان: 1، سوكلنيتشاسكي فال، موسكو.

   فيفي تيس  VVTs

وجهة أخيرة ضمن أضل الملاهي في موسكو التي لا يجب عليك تفويتها، تحوي تلك الوجهة الكثير من الأماكن والألعاب المصممة خصيصا للأطفال.

تنقسم إلى متنزهين الأول للأطفال الصغار ويعرف باسم حديقة أترا، أما المتنزه الثاني فخاص بالأطفال الأكبر سنا، ويعرف باسم أتراكتشنومنيا.

وتضم قطار ملاهي، أرجوحات على شكل درجات نارية، بجانب أكبر عجلة دوارة في أوروبا لذا تصنف من أفضل ملاهي الأطفال.

يوجد أيضا بالمكان مسرح لعروض الرعب المضحكة مصمم على الطراز القديم، بجانب ممرات لمختلف ألعاب الأطفال سواء ألعاب الفيديو أو غيرها من الأنواع.

لا تقتصر على ذلك فقط بل تتضمن أماكن للتنزه، ووجهات لتناول الطعام والراحة بعد التجول واللعب، ومتاجر لشراء الهدايا واللعب ما يضعها ضمن أهم مدن الملاهي في موسكو.

مواعيد العمل: يعمل متنزه أتراكتشنومنيا في فصل الصيف يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة والنصف مساء، أما في الشتاء من الحادية عشر صباحا حتى التاسعة مساء.

تعمل حديقة أترا في فصل الصيف من الحادية عشر صباحا حتى الثامنة مساء، وفي الشتاء تعمل خلال العطلات الإسبوعية فقط.

يعمل مسرح عروض الرعب المضحكة يوميا من الثانية عشر مساء حتى التاسعة مساء، وتقام العروض على مدار الساعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم معلومات يجب الاطلاع عليها عند السياحة في ماليزيا

سفاري نت – متابعات السياحة في ماليزيا تغري المسافرين من أنحاء العالم كافة، نظرًا لغناها بالشواطئ المشمسة، …