Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 6 ملاهي و أماكن ترفيه في نيس فرنسا

سفاري نت – متابعات

تعتبر نيس من أهم الوجهات السياحية في فرنسا، تتمتع بطقس رائع طوال العام ما يجذب إليها هذا العدد الضخم من السياح طوال العام وفقا لموقع مرتحل.

تشتهر المدينة بشواطئها الممتعة وواجهتها السياحية الساحرة، بجانب العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك، وإذا كنت ترغب في بعض المتعة والإثارة فيمكنك التوجه إلى واحدة من ملاهي المدينة التي تناسب جميع الأعمار والأذواق.

الملاهي في نيس

   حديقة جبل فسيوبيا Vesubia Mountain Park

واحدة من أفضل ملاهي نيس ليست كمدن الملاهي التقليدية التي قد تكون معتاد عليها، بل هي مدينة ملاهي مغلقة تعتمد المتعة والإثارة بها على الأنشطة الجبلية.

تناسب الوجهة جميع أفراد الأسرة لقضاء وقت ممتع لا ينسى، تشمل الأنشطة والألعاب هناك كلا من التسلق وركوب الزوارق والسباحة والتنزه ضمن الكهوف.

بالنسبة لركوب القوارب فهناك مجموعة من الدورات وورش العمل التي تناسب مختلف الأعمار والمهارات، تحظى كل ورشة عمل بشلال خاص بها بجانب مزالق يصل ارتفاعها إلى ثلاثة أمتار ما يضعها ضمن أبرز الملاهي المائية في نيس.

بالنسبة للتجول في الكهوف فيوجد خمس مستويات مع ممرات تمتد لثمانين متر، أما التسلق فهناك مستويات مختلفة للمبتدئين والمحترقين من مختلف الأعمار.

أما السباحة فهناك برك خاصة بالأطفال الصغار، وبركة أخرى للكبار من أجل التدليك والاسترخاء، وبركة أخرى ضخة للأطفال الأكبر سنا والبالغين.

   كوالاند Koaland

أحد أفضل ملاهي نيس التي تناسب الأطفال من مختلف الأعمار، كما توفر النتعة والمرح للأسرة كلها. توفر ألعاب مختلفة من العجلات الدوارة، وقطار الملاهي، والأفعوانيات، وعربات التصادم.

تتضمن الملاهي الكثير من أكشاك بيع الطعام والمشروبات، كما تتضمن مساحة خاصة للقيام بالنزهات الخلوية لذا تقع ضمن أبرز مدن الملاهي في نيس.

تغلق الحديقة أبوابها من شهر ديسمبر حتى فبراير، لكنها مع ذلك تفتح أبوابها في احتفالات الكريسماس. لا توجد رسوم للدخول، لكنك تدفع مقابل كل لعبة ترغب في ركوبها.

   ملاهي غابة بيتشاون Pitchoun Forest Theme Park

واحدة من أفضل ملاهي نيس للأطفال حيث؛ تسمح لهم باستكشاف الطبيعة في جو من المرح والمتعة. تبدأ زيارتك بجولة حول الغابة للتعرف على الأشجار والحيوانات الموجودة، من خلال مرشدين محترفين يوفرون كورسات تعليمية.

بعد ذلك يتم التوجه إلى الألعاب الجبلية وما تتضمن من مزالاق، ومزالج تناسب مختلف الأعمار للمبتدئين والمحترفين كذلك.

من الأفضل أن تحجز مكانك قبل التوجه حيث؛ يزداد الإقبال عليها في العطلات وفصل الصيف.

   حديقة ريفيرا الطبيعية للمغامرة Riviera Nature Adventure Park

وجهة أخرى ضمن الملاهي في نيس والتي تحظى بمتعة مختلفة ضمن الطبيعة والأشجار الشاهقة حيث؛ تجد نفسك تتدلى من ارتفاع يصل إلى اثني عشر متر بين تلك الأشجار وسط هذا الجو الطبيعي المنعش.

تناسب حبال التسلق مختلف الأعمار من المبتدئين والمرفين، مع وجود مشرفين لضمان أمن وسلامة الزوار. توجد كذلك مساحات خاصة بالشوا، وأخرى من أجل القيام بالنزهات الخلوية لذا تعد ضمن أبرز مدن الملاهي في نيس.

   متنزه أنتيب لاند الترفيهي Antibes Land Theme Park

واحدة من أفضل ملاهي نيس للأطفال تفتح أبوابها من إبريل حتى سبتمبر فقط، وتضم الكثير من الألعابي ومصادر المتعة ضمن مساحة ضخمة تناسب هذا العدد الضخم من الزوار سواء من داخل البلاد أو خارجها.

تتضمن الألعاب عجلات دوارة، وقطار ملاهي، وأفعوانيات، وركوبات مائية تضعها ضمن أفضل الملاهي المائية في نيس.

هناك أيضا ألعاب احتفالية، وكرنفالية ممتعة تجعلها مكان رائع لأعياد الميلاد والحفلات. يعتبر متنزه أنتيب لاند الترفيهي اليوم أكبر الملاهي الواقعة بساحل فرنسا وبالتالي هو أفضل الملاهي في نيس.

   ملاهي خشب العفاريت Le Bois des Lutins Theme Park

أفضل الملاهي في نيس التي تأخذ الطراز الطبيعي تمتد لمساحة تصل إلى هكتارين، وتوفرألعاب ممتعة من التسلق على الشباك أو الحبال مع ارتفاع يتراوح من إحدى عشر إلى ثلاثة عشر متر.

توفر كذلك ألعاب أخرى ممتعة ومسلية كالركوب والتدحرج داخل كرات بلاستيكة ضخمة، والقفز الحر لذا تعد ضمن أفضل ملاهي نيس للأطفال.

تفتح الملاهي أبوابها كل أربعاء وقت الظهيرة، وكذلك في العطلات الإسبوعية والعطلات الوطنية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل الأنشطة في شاطئ عجيبة مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات شاطئ عجيبة مرسى مطروح والذي يعد علامة هامة من علامات المدينة، …