Millennium Hotels - Offer

مطعم بابل أحدث وجهة تجمع الفخامة والمذاق اللذيذ في دبي

سفاري نت – متابعات

كل يوم مطعم جديد! هذا ما تتسم به إمارة دبي، ويجعلها محطة أساسية لكل مسافر أو مقيم لتجربة مطبخ من مطابخ العالم، ومن هنا تأتي أهمية تقيماتنا لنجعل من مهمة اختيار المطعم المناسب أكثر سهولة، وقد كانت أخر محطتنا مطعم بابل اللبناني المختصص بالمأكولات البحرية وفقا لموقع عين دبي.

وفي زيارة قام بها فريق عمل موقع عين دبي للمطعم الذي يقع في أحدث وجهة سياحية في مدينة دبي “لامير”، لننقل تجربتنا لكم مؤكدين أنه سيكون مطعم بابل إحدى وجهاتك القادمة.

لقد اخترنا الجلوس في الردهة الداخلية الفخمة للمطعم والمكونة من طابقين، حيث يضم الطابق الأول جلسات من كراسي خشبية مريحة وثلاجة الأسماك البحرية التي تعرض المأكولات البحرية بطريقة مميزة جداً، كما ويضم الطابق الثاني جلسات مختلفة تكفي للمجموعات، في حين يوفر المطعم تراساً خارجياً مطل على حدائق لامير للاستماع بتناول الطعام في الهواء الطلق.

وتقوم فكرة المطعم الذي يقدم قائمة منوعة ومتعددة للطعام والمشروبات، على اختيار المأكولات البحرية التي تود تناولها من ثلاجة الاسمال (السمك أو الجمبري أو الأخطبوط) مع اختيار طريقة الطبخ لها، في حين يمكنك اختيار المقبلات من قائمة الطعام والبدء به في الوقت الذي يقوم به الشيف بطهو الأطباق.

لقد اخترنا من المقبلات الباردة والساخنة كل من طبق مفركة الكينوا الذي يتفرد المطعم بتقديمه، وطبق الحمص البيروتي، وطبق الجمبري، وطبق الأخطبوط وطبق فتة الحمص بالجمبري التي تعتبر طبقاً خاصاً للمطعم، أما عن الطعم فحدث ولا حرج، فقد كانت أطباقاً مميزة من حيث طريقة التقديم والطعم الذي لا يوصف من شدة لذته.

ومن ثم بدأت الأطباق الرئيسية المنتقاه بالوصول للطاولة، حيث اخترنا كل من طبق الاستاكوزا الذي تم تقطيعه إلى قطع صغيرة وطبق السمك السي باس، كان المذاق رائعاً بطريقة لا توصف، حيث ننصحكم بتجربتها لمعرفة لذتها.

أما عن الحلويات، فقد وفر المطعم قائمة حلويات مميزة تضم العديد من الحلويات المميزة التي اختارنا منها طبق الشوكولاته مع الأيس كريم المغطس بالكراميل، إلى جانب طبق الفواكه وطبق المربى الذي يضم مربى التمر والقرع، حيث امتازت جميعها بالطعم اللذيذ.

وعن الأسعار، فقد وفر المطعم أسعاراً مدروسة، حيث تبدأ تكلفة شخصين من 300 درهم شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات الاعتيادية، فلا تتردد من جعل مطعم بابل وجهتك القادمة للاستمتاع بالمأكولات البحرية.

ومن الجدير بالذكر، ان مطعم بابل يقدم خدمة الشيشة لمحبيها في التراس الخارجي للمطعم بكافة نكهاتها.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …