Millennium Hotels - Offer

أفضل فنادق رخيصة للإقامة في جاكرتا العاصمة الإندونيسية

سفاري نت – متابعات

السفر و السياحة في جاكرتا غاية كل منا لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بالطبيعة والبعد عن التوتر وضغوط الحياة اليومية الروتينية، الا أن الأمور المادية تمثل عائقا أمام فكرة الإقامة في فندق كبير بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة، لكن في العاصمة الإندونيسية جاكرتا أنت على موعد مع قضاء عطلة سعيدة في فنادق أنيقة دون الإضرار بالميزانية المخصصة للرحلة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز فنادق جاكرتا الرخيصة التي تمثل وجهة مثالية للسائح بأسعارها الاقتصادية الزهيدة وما تتمتع به من وسائل للراحة والمتعة، بالسياحة في جاكرتا .
فندق بيل اوكاسا

بأقل سعر لقضاء ليلة هنيئة في غرفة فندقية بجاكرتا، يمكنك قضاء الاستمتاع بالإقامة في فندق بيل اوكاسا القريب من المطار، فقط بـ 24 دولارا أميركيا في الليلة، ويضم الفندق 97 غرفة مطلة على مساحات خضراء وحدائق ومصممة على أحدث الطرق التي توفر سبل الراحة للنزلاء فضلا عن خدمات الواى فاي والحمامات الخاصة.

فندق كيمانج جاكرتا

فقط بـ 25 دولار أميركي، يمكنك الاستمتاع بيوم كامل وهادئ في فندق كيمانج قاعدة، وهو يبعد قليلا عن مراكز التسوق الكبيرة في جاكرتا مثل Kemang Village Mall و Kemchicks ، كما يوفر الفندق مزيج من الراحة لتهدئة الأعصاب والتمتع بالتسوق وتناول أشهى المأكولات في المطاعم القريبة منه.

فندق Whiz Cikini Jakarta

يعتبر فندق Whiz Cikini Jakarta وجهة مفضلة للسائحين ورجال الأعمال لما يمثله من مميزات كبيرة من بينها قربه من المناطق الحكومية والسفارات والمراكز التجارية ووسائل الترفيه والتسليه، وذلك مقابل 27 دولارا أميركيا في الليلة الواحدة، ويحتوى الفندق على غرف لغير المدخنين.

سويس بلين كيمايوران جاكرتا

مقابل 39 دولار فقط، يمكنك قضاء ليله مريحة في فندق سويس بلين كيمايوران، الذي يعد أحد الفنادق العالمية فئة 3 نجوم ، ويتواجد بالقرب من المناطق التجارية الرئيسية، وتبلغ عدد غرف الفندق 156 غرفة مجهزة بأحدث المرافق والترفيهات، فضلا عن حمامات السباحة وصالات اللياقة البدنية .

هوليداي إن اكسبرس جاكرتا ثامرين

يعتبر فندق هوليداي إن اكسبرس جاكرتا ثامرين، خيار رائع للسائحين الذين يحبون التسوق والسياحة في جاكرتا، ويقع بالقرب من المناطق السياحية المحلية والأماكن الشهيرة، مثل Plaza Indonesia و Grand Indonesia والنصب التذكاري الوطني والمتحف الوطني، وتبدأ أسعار الليلة في ذلك الفندق من 46 دولارا أميركيا في الليلة الواحدة.

فنادق ماكس وان في سابانج

بأسعار تبدأ من 29 دولار أميركي فقط لليلة واحدة، يمكنك الإقامة في فندق ماكس وان في سابانج، والتمتع بوسائل الراحة والهدوء، كما يتيح لك تناول الطعام في أماكن شهيرة.

فندق أوك تري إربان جاكرتا

يعد من الفنادق الصغيرة في جاكرتا، حيث يضم 65 غرفة، لكن أسعار الغرفة في الليلة تبدأ من 39 دولارا أميركيا، الا أنه وجهة ممتازة لمن يبحث عن الهدوء والراحة، حيث أن غرف الفندق مجهزة بأحدث المرافق التي تتوافر في الفنادق الكبري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …