Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل وأشهر 8 مقاهي وكافيهات في طنجة المغرب

سفاري نت – متابعات

تعتبر مقاهي في طنجة من  أجمل مقاهي في المغرب ويرجع ذلك لأن مدينة طنجة تتميز بموقعها الرائع علي قمة المغرب ، وإطلالتها المباشرة علي مضيق جبل طارق  لذلك تجد المنظر الرائع مع المقاهي ومشروباتها اللذيذة والوجبات والحلويات الشهيه .. سنتعرف معا في هذا المقال علي أفضل مقاهي وكافيهات في طنجة وفقا لموقع مرتحل:

مقاهي في طنجة Tangier

LA TERRASSE DU 9 AVRIL

يعد مقهي la terrasse du 9 avril  من أفضل مقاهي في طنجه فهو يقع في الساحة الرئيسية بطنجة  في الGrand socco  قبل مدخل المدينة مباشرة، ويعد المكان المثالي لتتناول فيه قهوتك الصباحيه حيث ستستمتع بالمشاهد الرائعة ،والجو الرائع، والمشروب الجيد ، تتوفر فيه المشروبات الساخنة ،والباردة ،والوجبات الخفيفة ،ويمكنك تناولها مع الإستمتاع بالطقس الدافئ للمدينة .

مقهي كابتشينو

يعتبر مقهي كابتشينو من أغلي مقاهي في طنجه فهو غالي الثمن وفخم جدا ، فهو يستحق ذلك بشهادة زواره فتجد به أشهي الحلويات ،والمشروبات الساخنة ،والباردة ،وألذ أنواع القهوة ويمكنك فيه الحصول علي وجبة الفطور مع توفر شبكة واي فاي مجانية  ويقع في شارع محمد السادس ، طنجة ، المغرب ، يفتح طوال اليوم .

كافيه هافانا

يعتبر كافيه هافانا من أكثر مقاهي في طنجة شهرة ويرجع ذلك لأسباب لاتنتهي منها أنه قد تأسس في عام1921 ،ويمكنك رؤية الأرض الأوروبية من إطلالته ، يمكنك فيه الإستمتاع بأشهي شاي بالنعناع الطازج مع الوجبات الخفيفة يفتح طوال اليوم .

BABA Cafe

يعد BABA café مقهي تاريخي آخر من مقاهي في طنجة ، تأسس مقهي بابا عام 1943،يقع في شارع زيتوني ، طنجة وعند دخولك للمقهي تشعر أنك في جو اربعينيات القرن العشرين كأن الزمن توقف به ، الكراسي ،والطاولات ،والجدران قديمه تماما ،وتجد علي جدرانه صور للمشاهير الذين زاروه ،فهو يعتبر وجهة مناسب لك لتري طنجة وتعيش جو الماضي ، وتستمتع به أيضا بالمشروبات المميزة النكهات كالقهوة ، والشاي وكذلك العصائر فلاتفوتك زيارته.

LE COEUR DE TANGER

يقع مقهي لو كور دي طنجة في شارع أنول بلاس دي فرانس  في المدينة الجديدة بطنجة  يتميز بتراسه في الطابق الأول المطل علي المدينة ، يمكنك فيه الإسترخاء والإستمتاع بالمشروبات الساخنة أو الباردة مع الإستماع إلي الفرقة الموسيقية في المقهي ، فهو بالفعل المكان المالي للإسترخاء والإستمتاع بجمال المغرب .

CAFE ACHAKAR

يقع كافيه أشكار بالقرب من كهوف هرقل ، يمكنك الإستمتاع برؤية مناظر الكهوف الرائعة الجمال مع إستمتاع بنكهه المشروبات ،والمعجنات المغربية الرائعة بسعر معقول .

Café de paris

يقع المقهي في بلازا دي فرانس، طنجة ، عند دخولك للمقهي تنجذب لكل مابه من كراسي جلدية قديمة ، الجدران الخشبية فهو يمثل إلتقاء الماضي بالحاضر فإذا أردت الجلوس بداخل المقهي ستعيش جو عام 1920، أما إذا أحببت القسم الخارجي فستستمتع بمشاهدة الأطفال الذين يتجولوا بالمدينة الجديدة بطنجة ، أما مشروباته فهو يشتهر بالقهوة الفرنسية بالحليب كافية لاتيه ، الشاي المغربي بالنعناع الطازج ، مع أشهي العصائر .

مقهي بانوراما

مقهي بانوراما إحدي مقاهي في طنجة حديثة الإنشاء يطل علي الواجهة البحرية للمدينة مع اطلالة رائعة للبحر الأبيض المتوسط وهو وجهه رائعه للمسافرين بالقطار لقربه من محطة القطار ، يفتح الساعة 7 صباحا يوميا يمكنك فيه الإستمتاع بفطورك اللذيذ من المعجنات مع القهوة اللذيذة بأنواعها .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …