Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 8 ملاهي و أماكن ترفيهية في نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات

تتمتع نيوزيلندا بجو معش ورائع بجانب طبيعتها الساحرة التي تجعل من عطلتك رحلة ممتعة لا يمكن نسيانها، أينما تتجه في هذا البلد ستجد  المتعة والمرح يملأن المكان وفقا لموقع مرتحل.

ذلك بفضل شعبها الودود والوجهات الرائعة التي توفرها، على رأسها مدن الملاهي وأماكن المغامرة. توفر البلاد مدن للملاهي تناسب جميع أفراد الأسرة من مختلف الأعمار والأذواق لذا لا تفوت التوجه إلى إحداها.

الملاهي في نيوزيلندا

   ملاهي نهاية قوس قزح Rainbow’s End Theme Park

تعتبر من أبرز الملاهي في نيوزيلندا حيث توفر جو ممتع مليئ بالمرح والمغامرة لجميع أفراد الأسرة، وذلك مع عدد هائل من الألعاب والوجهات يصل عددها إلى عشرين نوع.

تتنوع الألعاب بين العجلات الدوارة، والأفعوانيات، وغيرها من الألعاب التي تزيد من نسبة الأدرينالين والمرح. توفر كذلك ألعاب مائية تضعها ضمن أبرز الملاهي المائية في نيوزيلندا.

توفر وجهات خاصة للأطفال الصغار حتى سن الثامنة، والتي تشمل مملكة الأطفال؛ عبارة عن منطقة لعب مخصصة لهم وتعد مكان كلائم لإقامة حفلات عيد الميلاد وغيرها من المناسابات.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الجمعة من العاشرة صباحا حتى الرابعة مساء، أما في العطلات الإسبوعية وعطلات المدرسة والعطلات الوطنية تعمل من العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء.

   أفق روتوروا Skyline Rotorua

ملاهي من نوع خاص لا يجب تفويتها؛ توفر تلك الوجهة ممر خاص بركوب السيارات الرياصية لجميع أفراد الأسرة في بيئة آمنة، عبر ممر يصنف كونه أطول ممر لقيادة السيارات الرياضية في العالم.

هناك أيضا مساحة خاصة بالتسلق عبر الغابة تتضمن عدد من الحبال المنزلقة على ارتفاع شاهق، لذا إذا كنت ترغب في تحدي نفسك أو أحد أفراد العائلة لابد أن تجربها.

هناك أيضا عدد من الأفعوانيات، والعجلات التي تدور على ارتفاع شاهق، أما في المساء فيمكنك مشاهدة الأفق والتعرف على أشكال النجوم والكواكب المختلفة ضمن المرصد الخاص بالمدينة؛ كل ذلك يضعها ضمن أهم مدن الملاهي في نيوزيلندا.

مواعيد العمل: يوميا من التاسعة صباحا حتى منتصف الليل.

   أوجو روتوروا OGO Rotorua

واحدة من أفضل ملاهي نيوزيلندا وتعتمد المتعة فيها على التدحرج داخل كرات بلاستيكية ضخمة ضمن الوادي والتلال الخضراء، يمكنك التدحرج بمفردك داخل الكرة أو مع أحد أصدقائك أو أطفالك.

تتدحرج الكرات ضمن أطول تراك خاص بتلك اللعبة في العالم حيث يمتد لثلاثمائة وخمسين متر، كما تتدحرج ضمن بركة مائية ملية بحوالي خمسين متر من المياه للاستمتاع في أوقات الصيف الحارة.

تضمن لك الملاهي أيضا إطلالة ساحرة على جانب البحيرة كي؛ تلتقط صور رائعة لغروب الشمس أثناء مراقبتك للبحيرة.

تتضمن كذلك تراك أفتح حديثا يمتد لمائتي وخمسين متر مليئة بالمياه، ولكنه أسرع وأكثر انحدرا من نظريه الآخر ويعتبر الأفضل من نوعه في العالم.

مواعيد العمل: تعمل في فصل الصيف يوميا من التاسعة صباحا حتى السادسة مساء، أما في الشتاء يوميا من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء وتغلق أبوابها في يوم الكريسماس.

   تيكابو سبرينغز Tekapo Springs

تيكابو سبرينغز واحدة من أفضل الملاهي المائية في نيوزيلندا تتضمن مزلاق مائي ضخم يصل طوله إلى ثلاثة وخمسين متر، بينما ارتفاعه فيصل إلى إحدى عشر متر وعرضه إلى أربعة وعشرين متر.

يقع في الخارج داخل حلبة تزلج تيكابو سبرينغر، والتي تتحول إلى ملاهي مائية في الصيف من نوفمبر حتى فبراير ثم تبقى على حالها كساحة تزلج باقي أيام السنة.

ينقسم زلاجة تريبو الضخمة تلك إلى ثلاث منحدرات، كي توفر المتعة لزوارها الذين يأتون من مختلف أطراف البلاد وخارجها.

تتوافر كذلك بركة حارة من أجل الاسترخاء بعد يوم طويل من اللعب، بجانب منطقة ألعاب مائية كي يستمتع الأطفال بوقتهم.

مواعيد العمل: من نوفمبر حتى فبراير يوميا من العاشرة صباحا حتى السادسة مساء.

  غابة المغامرة  Adventure Forest

وجهة أخرى من أفضل الملاهي في نيوزيلندا تتمبز بموقعها المتميز بين شلالات انجاري وساحل توتوكاكا، وتعتبر وجهة ملامة لجميع أفراد الأسرة.

توفر الكثير من المرح والمتعة من خلال التنقل بين الأشجار على ارتفاعات شاهقة، عن طريق الحبال والشباك والأيراج المتهادة. هذا بجاني التزحلق على طول الحبال بين تلك الأشجار والأعمدة عالية الارتفاع.

توفر غابة المغامرة حصص تعليم للمبتدئين، كما توفر عددكبير من المراقبين والمشرفين لضمان أمن وسلامة الزوار من مختلف الأعمار.

مواعيد العمل: طوال السنة ماعدا شهري يوليو وأغسطس يوميا من العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء، لا يسمح بلعب الزار الذين يأتون بعد الثالثة لذا من الأفضا أن تذهب مبكرا.

 

   سبوكيرز المحدودة Spookers Ltd

واحدة من أبرز مدن الملاهي في نيوزيلندا لكنها ليست ملائمة للأطفال، أشبه بمنزل رعب مليئ بمخلوقات وأشخاص يرتدون وينكرون في أزياء وأشكال مخيفة.

تتضمن الملاهي وجهات ذات تصاميم مختلفة مرعبة تشمل غابة للأشباح، وغابة ضباب، وغابة أخرى مليئة بالمقابر، ومنزل للصيد، ومشفى للمرضى النفسيين وغيرهم من التصاميم.

بمجرد دخولك لمدينة الملاهي بعد قطع التذكرة، يبدأ اللعب سواء كنت مع أصدقائك أو أحد أفراد عائلتك يجب أن تتحلى بالذكاء والحكمة كي تهرب من منزل الرعب هذا لذا لا ينصح به لذي القلوب الضعيفة.

مواعيد العمل: من الجمعة إلى السبت من الثامنة مساء حتى العاشرة مساء.

   زحافات أفق كوينزتاون Skyline Luge Queenstown

واحدة من أفضل ملاهي نيوزيلندا التي لابد من زيارتها، تناسب جميع أفراد الأسرة وتطل على منظر ساحر للجبال والمساحات الخضراء حيث تقع على ارتفاع يتجاوز آلاف الأمتار.

تضم مضمار ضخم للعربات التي أشبه بالزحفات والتي تتنطلق بسرعة فاقة للاستمتاع بجولة لاتنسى، هناك أيضا ركوبات عربات الكابل التي تسمح لك بمشاهدة هذا المنظر البانورامي الساحر ما يضعها ضمن  أفضل ملاهي نيوزيلاندا للأطفال.

   عربات بلاستكارز المنجرفة Blastacars Drift Karts

وجهة أخيرة ضمن أفضل الملااصدقائك هي في نيوزيلندا توفر مضمار ضخم لعربان بلاستكارز للتسابق، والتي يصنعها المكان خصيصا. ينمكنك الاستمتاع بجولة مع أو عائلتك.

بعد الانتهاء يمكنك التوجه لصالة ألعاب الفيديو، أو أحد أماكن الطعام حيث يوجد مطعمان بالمكان لتناول وجبة خفيفة أو شراب منعش لذيذ.

يوجد كذلك مساحة للشواء، ومساحة أخرى لإقامة الحفلات. يجب أن يكون طول الأطفال 1ز2 متر فيما فوق كي يسمح لهم بركوب تلك العربات والتسابق لقضاء وقت مليء بالمتعة والمغامرة.

مواعيد العمل: من الثلاثاء إلى لاجمعة من الثانية عشر مساء حتى العاشرة مساء، ومن العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء خلال العطلات الإسبوعية والأعياد الرسمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …