Millennium Hotels - Offer

بالصور ..افضل 5 انشطة سياحية في شارع الرقة دبي

سفاري نت – متابعات

شارع الرقة دبي من أهم وأكبر شوارع دبي ، يتمتع بمجموعة كبيرة من المطاعم، المقاهي، بالإضافة إلى مركز من أقدم أماكن التسوق هو مركز الغرير، يستضيف شارع الرقة المميز فعاليات مهرجان دبي للتسوق كل عام، كما يوجد بالقرب منه أهم المعالم السياحية في دبي وفقا لموقع عين دبي.

 

أفضل أنشطة في شارع الرقة دبي

• التجول في شارع الرقة دبي قلب المدينة النابض بالحياة والصخب، ويعد من أهم معالم الجذب السياحي في دبي، الذي يعتبر أهم وجهات التسوق، كما يتسم بأجواء أوروبية مبهرة، ستجد كل ما هو رائع أثناء هذه الجولة المميزة.

• مركز الغرير للتسوق في شارع الرقة بدبي الذي يطلق عليه اسم روح المدينة حيث يتمتع بموقع رائع جعل منه واحدة من أهم وجهات التسوق والترفيه في دبي، يعد الغرير من أقدم مراكز التسوق في المدينة، ويضم أكثر من 250 متجر ومنها مطاعم ومقاهي، كما يوفر أشهر العلامات التجارية العالمية.

• مطاعم شارع الرقة دبي المتنوعة، يضم الرقة مجموعة من أفخم المطاعم المتخصصة في الأطباق العربية والوجبات السريعة، والتي تشهد إقبالًا كبيرًا من الزوّار والمقيمين في الدولة، لما توفره هذه المطاعم من تلبية احتياجات الأذواق المختلفة التي تتوافد على شارع الرقة.

• احتسي قهوتك المميزة في إحدي المقاهي المتوفرة في شارع الرقة مدينة دبي، واستمتع بأجمل الأجواء التي تميز هذا الشارع المبهج، ستجد المقاهي ذات الأسماء العالمية وغيرها المحلية الرائعة، كما توفر هذه المجموعة من المقاهي أعلى جودة وأرقي خدمة للزوّار.

• الفعاليات المتعددة التي تقام في شارع الرقة دبي ، منها مهرجان دبي للتسوق الذي يستضيف أجمل مراسم وفعاليات، فيظهر في أبهى صوره، كما يقدم العروض الحية على المسرح، ويوفر الأماكن الترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى فقرات السيرك التي تقدم على طول الشارع، ومن ثم تتذوق تجربة تسوق مذهلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …