Millennium Hotels - Offer

تعرف على أفضل 7 ملاهي ترفيهية في ليفربول بريطانيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر ليفربول واحدة من أهم المناطق السياحية في انجلترا، تشتهر بحدائقها ومتاحفها التي تجذب الزوار من مختلف أرجاء البلاد والعالم.

تشتهر أيضا بكونها مركز لأحد أهم الأندية الكروية في العالم ألا وهو نادي ليفربول لكرة القدم، بجانب ذلك تصنف على أنها مكان للمرح والمتعة كونها مليئة بمدن الملاهي التي تقع داخلها وحولها وفقا لموقع مرتحل.

الملاهي في ليفربول

   ساوثبورت بليجرلاند Southport Pleasureland

ساوثبورت بليجرلاند من أهم الملاهي في ليفربول تطل على الواجهة البحرية للشواطئ الذهبية، وتناسب مختلف الأعمال من الصغار حتى البالغين.

تحوي الكثير من الألعاب معر أرجوحات من مختلف الألعاب والأشكال، كما توفر عروض خارجية وداخلية، وساحة مليئة بالألعاب الاحتفالية.

يوجد أيضا الكثير من الأكشاك التي تبيع أنواع مختلفة من الأطعمة اللذيذة، كما تحوي منطقة خاصة للقيام بالنزهات الخلوية ما يجعلها من أبرز مدن الملاهي في ليفربول.

دخول مدينة الملاهي مجانا، ولكن تدفع مقابل كل لعبة وتختلف الأسعار وفقا للعبة التي ترغب بها.

   القصر الجديد وأدفنشرلاند New Palace and Adventureland

القصر الجديد وأدفنشرلاند من أفضل ملاهي ليفربول افتتحت منذ عام 1912 وتعتبر وجهة مناسبة لجميع أفراد الأسرة حيث؛ توفر تشكيلة واسعة من الألعاب مثل عربات التصادم والعجلات الدوارة والأرجوحات.

توفر ملعب داخلى للأطفال الصغار، ومنطقة لألعاب الفيديو وآخر للألعاب الاحتفالية. تفتح أبوابها خلال فصلي الصيف والربيع فقط.

الدخول مجانا ولكن تقوم بالدفع مقابل بطاقة خاصة بالألعاب.

   عالم جاليفر Gulliver’s World

عالم جاليفر من أفضل ملاهي ليفربول للأطفال حيث؛ توفر ألعاب مختلفة تناسب مختلف الأعمار والأذواق من الألعاب العائلية والألعاب الحماسية وألعاب داخلية.

هناك أيضا منطقة ألعاب خاصة بالأطفال الصغار، ومنطقة أخرى خاصة بالعروض الترفيهية المختلفة. تفتح أبوابها خلال العطلات المدرسية والعطلات الإسبوعية فقط.

يبدأ سعر لاتذكرة لللبالغين من 17.95 يورو، أما للصغار فيبدأ من 17.95 كذلك.

   بلاكبول بليجر بيتش Blackpool Pleasure Beach

بلاكبول بليجر بيتش واحدة من أبرز الملاهي في ليفربول والمملكة المتحدة بأكملها، تضم عدد كبير من ألعاب المتعة والإثارة والألعاب العائلية كذلك.

هناك أيضا مساحة خاصة بشخصيات نكيلوديان والعروض المشهورة الخاصة بها، تفتح أبوابها أيضا خلال العطلات المدرسية والعطلات الإسبوعية.

يبدأ سعر التذكرة من ثلاثين يورو للبالغين، وسبعة وعشرين يورو من الأطفال حتى المراهقين. إذا قمت بالحجز مسبقا يكون السعر واحد وعشرين للبالغين، وتسعة عشر للصغار.

   أبراج ألتون Alton Towers

من أهم مدن الملاهي في ليفربول توفر ألعاب المتعة والإثارة للبالغين والأطفال الأكبر سنا، بجانب ألعاب عائلية للأطفال الصغار.

تفتح أبوابها خلال العطلات المدرسية والعطلات الإسبوعية، ويبدأ سعر التذكرة للبالغين من ستة وثلاثين يورو وللأطفال من واحد وثلاثين يورو.

   منطقة الأدرينالين Adrenalin Zone

وجهة اخرى من أفضل ملاهي ليفربول لكنها من نوع آخر تسمح لك بالطيران والتسلق على ارتفاع يتجاوز الألف متر، على الرغم من الإثارة والمتعة التي توفرها حيث يعتقد البعض أنها ملائمة للبالغين فقط.

إلا أنها تناسب الأطفال من سن الرابعة حتى الثامنة عشر، من ضمن أبرز الألعاب السباحة مع القفز الحر والترمبلون.

تتراوح الأسعار من ثلاثة إلى خمسة عشر يورو، ويعتمد ذلك على سعر اللعبة.

   نايتلي فان بارك Knightly’s Fun Park

وجهة أخيرة ضمن الملاهي في ليفربول وعبارة عن وجهة متكاملة؛ تتضمن مختلف الألعاب من الأفعوانيات حتى عربات التصادم والمزالق والأرجوحات بمختلف أنواعها.

تتضمن أيضا ساحة خاصة بالألعاب الاحتفالية، وتحوي الكثير من أكشاك بيع الطعام كما يمكنك القيام بنزهة خلوية داخلها. الدخول مجاني، ولكن يتوجب عليك الدفع مقابل كل لعبة ترغب بها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بلغاريا أفضل وأرخص وجهة سياحية في عام 2018

سفاري نت – متابعات للراغبين في السفر إلى وجهة سياحية  بميزانية معقولة، ينصح “سيدتي. نت” باختيار بلغاريا، التي صُنّفت …