Millennium Hotels - Offer

تعرف علي أكثر الخيارات الرائعة لقضاء إجازة عائلية داخل الكويت هذا العيد

سفاري نت – متابعات

إذا كانت لديك رغبة بقضاء إجازة العيد مع العائلة داخل ربوع الكويت، ما رأيك في التوجه لقضاء إجازتك في إحدى الوجهات الرائعة داخل البلاد؟

يقول مأمون حميدان، مدير عام ويجو لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند: “تحتضن الكويت الكثير من الوجهات السياحية الجذابة بما في ذلك الجزر الخلابة والمعالم التاريخية الأثرية، والمساحات الصحراوية الجميلة، والأخرى الخضراء الوارفة، وهي مناسبة بكل تأكيد لقضاء أوقات سعيدة خلال عطلة العيد بصحبة العائلة. كما أنها تعد فرصة للتعرف أكثر على تراثنا وثقافتنا وعلى أماكن جديدة في بلدنا لم نرتدها من قبل، ومشاركة العائلة تلك الأوقات الجميلة”.

يدرك خبراء ويجو، سوق السفر الإلكترونية الأولى والرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أن في الكويت العديد من الوجهات السياحية الجذابة بما هو أكثر من الوتيرة المتسارعة لحياة العاصمة المفعمة بالصخب. لذلك، يقدم خبراء السفر في ويجو باقة من الخيارات لقضاء عطلة عيد مثالية داخل الكويت:

منتزه الخيران: يبعد عن مدينة الكويت حوالي مائة وعشرين كيلو متراً، قرب الحدود مع السعودية. يتميز بأجواء هادئة ذات خصوصية، على امتداد الشواطئ البكر ومياه الخليج الصافية. مكان مثالي للكبار والصغار الذين تتاح لهم فرصة ممارسة العديد من الأنشطة المرحة. علاوة على توافر المطاعم والمسابح الآمنة. وتتوافر بالمنطقة باقة من المنتجعات والشاليهات الراقية.

وفرة: تتميز العطلة في هذه المنطقة بكونها تجربة كويتية خالصة؛ حيث تتيح المزارع في المنطقة التي تقع جنوبيّ الكويت فرصة قضاء أوقات عائلية مختلفة. توجد بها العديد من مزارع الخضراوات والدواجن، مع فرصة الشراء من تلك الخيرات أيضاً. إنها منطقة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بطريقة جديدة.

صحراء السالمي: هذه وجهة مثالية للعائلات المغامرة؛ حيث التخييم والمبيت وسط جمال الصحراء ليلاً. تقام في المساء حفلات الشواء، وجلسات السمر وتأمل النجوم الواضحة للغاية في صفحة السماء، على خلفية موسيقية مرحة. والأفضل أن يرافقكم دليل يعرف أسرار هذه الصحراء الجميلة. وبالمنطقة قرية صباح الأحمد التراثية التي تحتضن أيضاً فندق الموروث الشعبي، وهو يستقبل الضيوف خلال مواسم العطلة والأعياد.

جزيرة فيلكا: جزيرة ذات جمال أخاذ وتاريخ غني على بعد 20 كيلومتر من ساحل الكويت. وهي أهم مزارات السياحة في البلاد. تتمتع بمناخ يختلف عن مناخ بر الكويت؛ فهو لطيف، وسط طبيعة ساحرة، وأجواء تشجع على الاسترخاء. توجد في الجزيرة مرافق سياحية تقليدية، وتمارس أنشطة عديدة، مثل الصيد والسباحة وركوب القوارب الشراعية والرياضات المائية. كما تمتلك فيلكا تاريخاً لافتاً، وشهدت استيطان العديد من الحضارات في العصور الغابرة، وتبقى آثارها حتى يومنا هذا مزاراً سياحياً مهماً. ويمكن قضاء عدة أيام بالجزيرة، حيث يوجد فندق فاخر المستوى.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق فئة الأربعة نجوم بمدينة الكويت من 32 ديناراً كويتياً للفرد. قم بزيارة Kw.wego.com للمقارنة بين خيارات العروض والأسعار المختلفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …