Millennium Hotels - Offer

أشهر وأفضل 10 مقاهي وكافيهات في مدينة روتردام هولندا

سفاري نت – متابعات

مقاهي في روتردام: تتعدد وتتنوع أماكن تناول القهوة والمشروبات الأخري الساخن منها والبارد في مدينة روتردام هولندا ، فلايوجد غني عن فنجان القهوة أو الشاي في الصباح لذلك تتوفر المقاهي في روتردام ..ولقد خصصنا هذا المقال لنتعرف فيه معا علي أشهر وأفضل المقاهي في روتردام وفقا لموقع مرتحل:

مقاهي في روتردام Rotterdam

مقهي Visser & Ko

يعتبر مقهي Visser & Ko من أفضل مقاهي في روتردام ،يقع في شارع Westplein 107 ،روتردام ،عند زيارتك له تجد قائمة مليئة بالمشروبات المميزة التي تساعدك علي الإسترخاء والإستمتاع بيومك منها القهوة بمختلف أنواعها كالقهوة الإيطالية،كذلك الشاي اللذيذ،العصائر الشهية من الفواكه الطازجة.

Café home

يقع CaféHome خارج المركز التجاري في روتردام،تجد به مقاعد لجلسات خارجية حتي تستمتع بمشروبك مع مقبلاتك في الهواء الطلق،مع توافر مقاعد بالداخل ،يحب السكان المحليون المجيء إلى هنا للعمل أو للدراسة أو للاجتماعات بفضل المقابس العديدة وخدمة الواي فاي المجانية هذا لجانب المشروبات كالقهوة،الشاي ،العصائر.

Koppi Soesoe

تجد في Koppi Soesoe قهوتك المحمصة بأجود المحامص في روتردام ، Aloha Koffie،يتم توفير القهوة طوال اليوم في أي وقت حتي بعد منتصف ليل الجمعه والسبت حيث سيحصل كل زواره علي قهوتهم والإستمتاع بأجواء الإسترخاء كمايقول زواره تتوفر به القهوة الاندونيسية وهي عباره عن القهوة بالحليب ،مع الحليب المكثف.

Lokaal 1e Klas Koffie

يعتبر مقهي  Lokaal 1e Klas Koffie من المقاهي  الجيدة في روتردام ، ومعناه قهوة من الدرجة الأولى هو مقهي رائع وأنيق في وسط روتردام ، بالقرب من محطة Hofplein de Hofbogen،يمكنك الذهاب هنا لتناول فنجان من القهوة مع قطعة من الكعك ،وتستمتع بالجو الرائع وتتمكن من  الاسترخاء، أو يمكنك الحصول علي أي مشروب طازج وتستمتع بوقتك.

De Zeeuwse Meisjes

لايعتبر  Zeeuwse Meisjes  مقهي وحسب بل هو متجر مليء بالكنوز فهو كمايقولون اثنان في واحد،عليك أن تذهب إلى  Zeeuwse Meisjes حيث ستجد به ماتحتاجه وماتتمناه من مشتروات ومقتنيات إلي جانب القهوة اللذيذة مع المقبلات الشهيه كالعك ،والمخبوزات الشهية.

 

Hopper Coffee

يعد Hopper Coffee أحد أفضل المقاهي  في روتردام ،يمكنك فيه الحصول علي أجود أنواع القهوة مع الخبز الرائع فهو ليس مقهي وحسب بل مخبز مدهش كذلك .

Lilith cafe

Lilith هو مكان صغير لطيف مع ديكور داخلي مرحب ومرح في وسط Rotterdam ، وهو المكان المثالي لتناول القهوة أو الإفطار كل يوم وماترغبه من مشروبات كالعصائر اللذيذة من الفواكه الطازجه ،وكذلك المشروبات الساخنة كالكابتشينو ،والشاي ،وغيرهم ستجده هناك .

Café spork

يقع مقهي Café spork من المقاهي المميزة في روتردام يقع في Groene Hilledijk 179A،Rotterdam، يقدم القهوة اللذيذة مع وجبات خفيفة ، وانواع مختلفة من المشروبات.

Heilige Boontjes

يقع المقهي في مركز شرطة قديم ،يعتبر المقهي من المقاهي الجيدة في روتردام تابع لمؤسسه  De Heilige Boontjes التي تهدف إلى إعادة دمج الشباب مع سوق العمل في المجتمع،وبالطبع اذا ذهبت للمقهي يمكنك الإستمتاع بالقهوة اللذيذة المحمصة من قبل الناس بالطرق القديمة.

Koekela

مقهي koekela من المقاهي الجيدة في روتردام ،لاتنسي زيارة المقهي حتي تستمتع بالقهوة الرائعة ،الكابتشينو اللذيذ مع قطع الخبز ،الفطائر الشهية فهو ليس مقهي فحسب بل مخبز علي الطراز الأمريكي يقع في قلب مدينة روتردام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …