Millennium Hotels - Offer

استمتع برحلات بحرية خاصّة بين أحضان مُسندم من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

سفاري نت – متابعات

يشتهر منتجع سيكس سينسيز زيغي باي بتنظيمه لمغامرات منقطعة النظير نذكر منها ذهب المصمّمة خصيصاً لتعريف الضيف على أكثر مغامرة مشوّقة لفندق على متن قارب. تبلغ مساحة القارب رائع التصميم 27.5 أمتار ويتّسع لـ6 أشخاص، ويشتمل على غرفة فاخرة ومقصورتين مع مرافق حمّام خاصّ.

إستمتع برحلة بحرية في خليج عمان واستكشف ممرات مُسندم المائية الرائعة مع الأصدقاء والعائلة على متن قارب الدهو العمّاني التقليدي المصنوع يدوياً. في السابق، كان قارب الدهو يُستخدم للقيام برحلات تجارية في عرض البحار، أما اليوم فهو يعدك برحلة مذهلة تتعرّف خلالها إلى جانب جديد من عمان. لا تغادر عمان من دون أن تشاهد كيف تتزيّن مسندم بأجمل الألوان فيما يختبئ قرص الشمس بين أحضان البحر في أحد أشهر مواقع الغوص في العالم، مع إطلالة رائعة على جبال الحجر المهيبة. إنّها فعلاً الطريقة الأمثل لتستهلّ رحلة بحرية برفقة الصحبة الجميلة.

صمّمت الرحلة للمرور في كلّ من الحافة، وسنعات، وليما، وخور قبل وخور الحبلين بحيث يتمكّن الضيوف من الاستمتاع بجمال المخلوقات البحرية عند الغوص في مياهها الرائعة. جدير بالذكر أنه يُمكن للمبتدئين والخبراء على حدّ سواء أن يستفيدوا من تجربة الغوص. ولمحبّي الأنشطة الرياضية البحرية حصّة أيضاً، إذ يمكنهم الركوب على متن القارب السريع أو الكاياك (تتوفر قوارب الكاياك لشخص واحد ولشخصين)، أو الغطس، أو صيد السمك، أو ممارسة التزلّج على المياه لصقل مهاراتهم. لن ينقصك شيء على متن “ذهب”، إذ تتوفر باقة واسعة من الألعاب الترفيهية ولاونج خاصّ يبعث على الاسترخاء لمشاهدة الأفلام عند الطلب. أمّا ليلاً، فلا تضيّع فرصة تأمل النجوم مستلقياً على أسِرَّة تراس التشمّس العلوي ومنصة القبطان.

تبدأ تجربة “ذهب” التي تمتدّ على مدى ثلاثة أيام برحلة بحرية إلى خليجَي الحافة وسنعات. في اليوم الأول، يسرد مسؤول خدمة إعداد تجارب الضيوف الحكايات الشعبية القديمة بينما يستكشف الضيوف أسطورة بصمة الديناصور. بعد المرور بسنعات، تتابع الرحلة مسارها نحو خليج ليما ومنه إلى خور قبل لتناول الغداء. ولمزيد من المرح، سيتمكّن الضيوف من السباحة، أو الركوب على متن قارب الكاياك، أو الغطس أو الصيد أو حتى القيام بجولة على القارب السريع لتجربة مشوقة بين أحضان الممرات المائية الرائعة.

في اليوم التالي، تتوفّر للضيوف جلسات اليوغا الصباحية على الشرفة العلوية ليستمدّوا منها طاقة إيجابية تكفيهم اليوم بطوله. هذا وباستطاعتهم أن يحجزوا تجربة غطس بحسب الطلب للمبتدئين والمحترفين على حدّ سواء، فيستكشفون الشعاب المرجانية المفعمة بالألوان والمخلوقات البحرية الرائعة. وتتوفر أيضاً جلسات تدليك على قارب الدهو مع معالج محترف من سبا سيكس سينسيز. وفي اليوم الأخير على متن القارب، ينطلق “ذهب” إلى خليج خور الحبلين، متجهاً إلى قرى الصيد الجميلة التي تحاكي العصر القديم. هذا وستتاح الفرصة أمام الضيوف للتعرّف على تقاليد الطهي المحلية مع دروس تُقام على متن القارب، أو يمكنهم الاسترخاء وتناول وجبة غداء شهيّة قبل العودة إلى مرسى زيغي في منتجع سيكس سينسز زيغي باي.

لن تكتمل هذه الرحلة البحرية الاستثنائية إذا ما تمتّع الضيف بأشهى الأطباق الفاخرة من تحضير شيف “ذهب” الخاص الذي يحضّر أيضاً الأطباق بناء على طلبات فردية أو تبعاً لمتطلبات غذائية محددة. والتزاماً بمبادرة “تناول الطعام مع سيكس سينسيز”، تشتمل القائمة على مأكولات عالمية ومحلية تُحضّر من مكونات عضوية طازجة، بالإضافة إلى أسماك طازجة. وتتوفر الوجبات الخفيفة عند الصباح وبعد الظهر من كلّ يوم.

تبلغ كلفة برنامج الرحلة البحرية لمدّة ثلاثة أيام / ليلتين 22000 دولار أمريكي، وتشتمل على كافة المأكولات والمشروبات الغازية. للحجز، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations-zighy@sixsenses.com أو الاتصال على الرقم 0096826735555 العرض صالح لغاية 20 ديسمبر 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …