Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 6 ملاهي ترفيهية للعوائل في كيب تاون

سفاري نت – متابعات

كيب تاون  ثالث أكبر مدن جنوب إفريقيا تتمتع بطبيعة ساحرة من الجبال والوديان والمياه الصافية الخلابة لذا؛ تجذ أعداد هائلة من السياح من مختلف أنحاء العالم.

تعتبر ايضا مركز هام لرجال الأعمال، وبالتالي يفضلها الكثيرين للقيام بعطلة مميزة خلال أي وقت من العام. توفر المدينة الكثير من الأماكن الترفيهية للصغار والبالغين كذلك، ما يضمن لك متعة مختلفة كل يوم طوال مدة إقامتك وفقا لموقع مرتحل.

إليك مجموعة من أفضل وأبرز الملاهي في كيب تاون

    مرح في تقاطع راتنجا  Fun at Ratanga Junction

واحدة من أفضل ملاهي كيب تاون للأطفال تتيح أكثر من ثلاثين وجهة ممتعة تناسب مختلف الأعمار والأذواق من ضمنها؛ أربعة وعشرين لعبة مختلفة من الأرجوحات التي تلائم الأطفال الصغار وكذلك العائلات.

هناك أيضا عدد من الألعاب التشويقية المليئة بروح المغامرة، كما تجد ركوبات القطار وكذلك القوارب.

توفر تلك الوجهة ايضا عروض للحيوانات كعروض الأفاعي والطيور، هذا بجانب عروض السحر الرائعة التي يحبها الأطفال وبالتالي هي أحد أفضل مدن الملاهي في كيب تاون.

   كوول رننجس Cool Runnings

كوول رننجس من أبرز الملاهي في كيب تاون حيث تعتبرالأولى من نوعها في إفريقيا تضم؛ مضمار سباق يمتد لمسافة كيلومتر وربع خاص بألات تسابق خاصة تعرف باسم الزحافات.

يمكنك بلوغ سرعة أربعين كيلومتر في الساعة إذا كنت من هواة السرعة والمغامرة، تعتبر وجهة ممتعة لجميع أفراد العائلة، ويوجد دروس خاصة لتعرف المبتدئين على كيفية إدارة تلك الألآت.

  بي أب بارك BE.UP Park

بي أب بارك من أفضل الملاهي في كيب تاون حيث؛ توفر الكثير من المرح والمتعة للزوار من مختلف الأعمار. صممت مدينة الملاهي تلك لتحث زوارها على التحرك، وزيادة قوتهم الحركي في جو مليئ بالضحك والمغامرة.

تووفر ألعاب مختلفة تناسب قدرات الزوار من مختلف الأعمار والأذواق مثل؛ جدران التسلق، والترامبولين، والمتاهات، والألعاب الهوائية.

تجد داخلها لعبة ألتيجايم؛ عبارة عن مسار للتزلج على اللوح يرتفع خمسة أمتار عن اللأرض، ويربطك بحبل قوي لضمان أمنك وسلامتك أثناء اللعب.

منطقة الترامبولين من أمتع اللعب هناك والتي يقبل عليها الزوار من مختلف الأعمار؛ ترتفع النطاطات حوالي متر ونصف عن الأرض.

هناك أيضا كليب إن كليمب؛ عبارة عن جدار تسلق صخري ويعتبر الأول من نوعه في إفريقيا حيث يسمح بالمتسلقين برفع أنفسهم لأعلى دون الحاجة إلى شخص يرخي لهم الحبل أويساعدهم في التسلق، وتجد هناك حوالي إحدى عشر جدار للتسلق.

أخيرا لعبة المتاهة والتي صممت من أجل متعة الزوار الصغار، وتجدها مليئة ببرك الكرات والألغاز والنطاطات والمزالج والأنفاق، يضعها ذلك ضمن أهم مدن الملاهي في كيب تاون.

   واتر وورلد ستراند  Waterworld Strand

واتر وورلد ستراند أحد الملاهي المائية في كيب تاون التبي لابد لك من زيارتها، تقع بالقرب من شاطئ ستراند، وتضم مزلاج مائي خاص بالأطفال، ومساحة مليئة بألعاب المغامرة.

هناك أيضا بركة جاكوزي خاصة بالبالغين، كما تجد مقاعد مزودة بشماسي للاسترخاء أو القيام بالنزهات الخلوية.

هناك أيضا عدد من المقاهي التي توفر الأطعمة والمشروبات، وتتميز برك السباحة بأنها تستخدم الطاقة الشمسية كما أن المنطقة محمية من هبوب الرياح في أشهر الشتاء والصيف لذا هيأحد أفضل ملاهي كيب تاون.

   باغز فاملي بلاي بارك  Bugz Family Playpark

تعتبر باغز فاملي بلاي بارك من أفضل ملاهي كيب تاون تلائم الأطفال من سن الثانية حتى العاشرة، وتعتبر أكبر حديقة ألعاب في مقاطعة كيب الغربية.

تضم مساحة لعب خارحية ضخمة بجانب ملعب داخلي، وتوفر مجموعة كبيرة من العربات  المتحركة، وقلاع التسلق، وأرجوحات القوارب والأحصنة.

هناك أيضا القطار المتحرك، بجانب مزالج المياه وبركة التي توفرها الوجهة في أيام الصيف.  تجد أيضا قلعة للعب، ومنزل الشجرة داخل ساحة اللعب الداخلية، جميع الألعاب تضمن سلامة وأمان الأطفال.

    بلانيت كيدز Planet Kids

بلانيت كيدز من أبرز الملاهي في كيب تاون عبارة عن؛ مساحة لعب ضخمة تنقسم إلى جزء خارجي وآخر داخلي، وتلائم الأطفال الصغار.

تعتبر أول وجهة ترفيهية داخلية للأطفال مصادقة للبيئة في جنوب إفريقيا والتي تهتم بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة كذلك، يقام بها أيضا حفلات أعياد الميلاد وبرامج تعليمية وترفيهية خاصة.

توفر تشكيلة واسعة من الألعاب مثل؛ المتاهات، والأرجوحات، والمزالج، وساحات التسلق كما توفر منطقة حيث يمكن للبالغين الاستمتاع بقسط من الراحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …