Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أفضل وأشهر الملاهي في مدريد

سفاري نت – متابعات

تتنوع الأماكن الترفيهية ومدن ملاهي في مدريد حيث تجد ملاهي ألعاب ومتنزهات وكذلك أنشطة ترفيهيه تهم الطفل والأسره ….لذلك خصصنا لك هذا المقال للتعرف علي أفضل مدن الملاهي والاماكن الترفيهيه في مدريد وفقا لموقع مرتحل

أشهر مدن ملاهي في مدريد Madrid

Parque Warner Madrid مدينة ألعاب وارنر

تعد مدينة ألعاب وارنر أكبر مدن ملاهي في مدريد وتقع في جنوب شرق مدينة مدريد  وتحتوي علي 5 مناطق للألعاب كل منطقه مميزة عن الأخري وتأخذك إلي عالم من المغامرة والمتعة والإثاره والتشويق : DC Super Heroes World  ، و Warner Bros. Studios  و Hollywood Boulevard ، و West West Territory ، و Cartoon Village.

أنشطة يمكنك القيام بها في مدينة ألعاب وارنر

إذا كنت من محبي المغامرات والتحدي في وارنر بروس يمكنك ركوب لعبة سوبر مان فهي تعتبر من أشهر الألعاب في وارنر بروس فهي تشبه طيران سوبر مان بسرعة كبيرة تقدر ب100كم في الساعة .

للأطفال محبي المرح يمكنكم الإستمتاع بلعبة الكراسي الدوارة الطائره

يمكن لكل أفراد الأسره الإستمتاع بركوب سيارات التصادم والإستمتاع بالقيادة

يمكن لأطفالكم الإستمتاع باللالعاب البسيطة الأمنه كركوب الطوفات المائية وكذلك الأرجوحات الأمنة

يمكن لطفلك الإستمتاع بالعروض الفنية لشخصيات الرسوم المتحركة أبطال القوة ، وعروض لوني تونز، وسكوبي دووو وهناك فرصة لطفلك لإلتقاط الصور مع الشخصيات الكرتونية من عالم ديزني لاند مثل وباجز باني، والثعلب والبطة دافي، وتويتي، وسيلفيستر.

وقد تم افتتاح ملاهي مائية في وارنر بروس لاند في يونيو 2014. يمتد “الشاطئ” على مساحة 30000 متر مربع ويضم مسبحين بالمياه ، ومنطقتين للعب المياه .

Zipline Adventure Park Madrid

هذه الملاهي تأخذك لمرحلة أعلي من المغامره و التشويق والإثارة فبادر بالحجز بها فهي تبدأ من عمر 13 عام وتعتبر أنشطة البطانة البريدية من النشاطات الخارجية في الغابة  لأنها تعتمد علي التسلق من شجرة لشجرة ، وتقع بالقرب من محطة قطار إجليسيا .

ملاهي مائية في مدريد

Parque de Atracciones de Madrid

تعتبر الملاهي الرئيسية في مدريد مساحتها تساوي 20 هكتار وتقع في مدينة كاسا دي كامبو تجد بها 36 لعبة ، 3 ألعاب مائية ، 7 سفن دواره : .

تنقسم إلي 5 مناطق منها خاص بدور السينما والمطاعم ومنها للألعاب والملاهي كالمنطقة الهندسية بركوب قوي أكبر بما في ذلك السفينة الدوارة وأفعوانية الدوارة. المنطقة الطبيعبة تحتوي علي أهم الألعاب المائية الرئيسية إلي جانب معظم النباتات في المنتزه. وهناك أيضا سينما رباعية الأبعاد. أحدث مناطقها ، نيكلوديون لاند ،تم انشاءها خاصة لشخصيات نيكلوديون. حيث يمكن للأطفال مقابلة شخصياتهم التلفزيونية المفضلة ، مثل

.Spongebob Squarepants و Dora the Explorer، Nickelodeon series

حديقة  AQUOPOLIS المائية

تعتبر حديقة أكوبوليس من أكبر مدن الملاهي المائية في أسبانيا نفسها فلها 7 فروع في أسبانيا منها اثنان في العاصمة مدريد  هما Aquopolis San Fernando de Henares تقع في غرب مدريد

و Aquopolis Villanueva de la canada.  تقع شرق مدريد  و تفتتح كل فروع الملاهي المائية أبوابها في يونيو لموسم الصيف وتتنوع فيها الألعاب المائية من زحاليق مائية وألعاب أخري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …