Millennium Hotels - Offer

تعرف على افضل فنادق الاسكندرية على البحر لعام 2018

سفاري نت – متابعات

 

تعتبر الاسكندرية إحدى أهم مدن السياحة في مصر، حيث تتميز بموقع رائع على ساحل البحر المتوسط جعلها ذات مناخ رائع، وتستقطب الاسكندرية الآف السيّاح الراغبين في قضاء إجازة صيفية ممتعة كل عام، وهنا تظهر حاجتهم إلى مكان للإقامة، ولتسهيل الأمر عليهم قمنا بإعداد هذا التقرير حول افضل فنادق الاسكندرية على البحر التي نوصي زوّارنا الكرام بها وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق الاسكندرية على البحر

فيما يلي نعرض أهم فنادق الاسكندرية على البحر بفئات مختلفة، منها ما هو 5 نجوم، و أخرى 4 نجوم، وأخيرًا افضل فنادق الاسكندرية  من فئة الثلاث نجوم.

 

فنادق الاسكندرية 5 نجوم على البحر

فندق توليب الاسكندرية

من فنادق الاسكندرية 5 نجوم على البحر وأحد افضل خيارات الإقامة المختارة بها، يطل على البحر مباشرة. يقدم الفندق غرفًا واسعة وعصرية تتميز بإطلالات بانورامية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات، والراحة.

اشتكى بعض الزوّار من ضعف شبكة الواي فاي في الفندق.

فندق شيراتون المنتزه

من افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم على البحر ، يقع الفندق على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ.

يضم الفندق غرف تتميز بديكورات ذات ألوان مبهجة، وتمتع بإطلالات بانورامية على البحر المتوسط. كما يوفر العديد من المرافق كمركز اللياقة البدنية، الساونا، المسابح ومواقف السيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة في كل من إطلالة الغرف ونظافتها، طاقم العمل. فيما حصل على بعض التعليقات السلبية التي تخص إفطار يفتقر للتنوع، وأثاث الفندق قديم.

 

فندق فورسيزونز الاسكندرية

من افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم على البحر ، يقع في سان ستيفانو على مقربة من كوبري ستانلي. يوفر غرف وأجنحة واسعة تطل على البحر مباشرة.

يضم الفندق مركز عافية وسبا، مركز لياقة بدنية، منطقة خاصة على الشاطئ بالإضافة إلى 6 مطاعم تقدم أشهى الأطباق العالمية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، الخدمات، طاقم العمل، حجم الغرف، والراحة.

فندق هلنان فلسطين

من افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم على البحر ، يقع الفندق على بعد 12 كم من مركز المدينة، وتحطيه الحدائق الخضراء من كل جانب بمساحة تزيد عن 1.4 كيلو متر مربع.

تطل غرف الفندق على البحر المتوسط ومنها ما يطل على قصر المنتزه في الاسكندرية وهي تمتاز بالأثاث الفاخر المريح والديكور العصري الأنيق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من كافة النواحي.

فنادق الاسكندرية 4 نجوم على البحر

فندق باراديس ان لو متروبول

من افضل فنادق الاسكندرية على البحر 4 نجوم  ، حيث يقع في مبنى يعود تاريخه للقرن الثامن عشر، وتقع مقابر كوم الشقافة على بعد من 1.7 كيلو متر من موقعه.

تتميز الغرف بالديكورات الكلاسيكية العتيقة والمفروشات الفاخرة، كما تضم منطقة مخصصة للجلوس وحمام خاص، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية بكافة الغرف.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع وطاقم العمل، بينما حصل على تقييمات جيدة في كل من النظافة، وحجم الغرف، واشتكى بعض الزوّار من ضعف شبكة واي فاق الفندق.

رومانس الأسكندرية الكورنيش

من افضل فنادق الاسكندرية 4 نجوم على البحر ، يقع الفندق في منطقة سابا باشا على بعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ.

تتميز الغرف بداخله بالإطلالات البانورامية والأثاث الفاخر بالإضافة إلى الأرضيات المفروشة بالسجاد، وتتنوع مرافق الفندق من مطعام ومقاهي وغيرها.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييم جيد بشكل عام، ونال الكثير من الآراء الإيجابية حول الموقع القريب من المطار، طاقم العمل، وجودة الخدمة المقدمة.

 

فندق شتايجنيرجر سيسل

من افضل فنادق الاسكندرية 4 نجوم على البحر يقع الفندق بمحطة الرمل على بعد 11 دقيقة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، وعلى بعد أربعة كيلو مترات ونصف من موقعه تقع حديقة حيوان الاسكندرية.

تتميز غرف الفندق بالأسرّة الفرنسية المريحة والديكورات ذات التصميم الجذاب الذي يعود إلى أوائل العصر الحديث.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بشكل عام، وتعددت الآراء الإيجابية حول الكثير من مميزاته مثل الموقع، الاستقبال والطعام.

فنادق الاسكندرية 3 نجوم على البحر

فندق سميراميس الاسكندرية

أحد افضل فنادق على البحر بالاسكندرية ، يقع على طريق الكونريش بمحطة الرمل ويطل على شاطئ المتوسط مباشرة، وتتوفر حوله وسائل المواصلات بكثرة كمحطة قطار سيدي جابر.

يوفر الفندق مكانًا مجانيًا لركن السيارات لكافة النزلاء، كما يحتوي على مجموعة من المطاعم التي تقدم أجود أنواع الأطعمة الشهية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييمات مرضية بصفة عامة.

 

منتجع ايفو الاسكندرية

من افضل فنادق على البحر بالاسكندرية 3 نجوم، يبعد منتجع ايفو مسيرة 4 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويقع مول سان ستيفانو جراند بلازا  على بعد 6 كيلو مترات فقط من موقعه.

جميع الوحدات مكيفة وتضم حمامًا خاصًا ومنطقة مخصصة للجلوس. ويحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية، مركز عافية وسبا ومسابح داخلية وخارجية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييمات جيدة في كل من طاقم العمل، الموقع، والمرافق، بينما اشتكى بعض الزوّار من السعر مقابل الخدمات، وشبكة الواي فاي الضعيفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق عمان الاردن في جميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك قائمة تحتوي على أفضل فنادق عمان الاردن في …