Millennium Hotels - Offer

استمتع بقائمة طعام خاصة بوجبات الغداء من مطعم ديموزيل باي غالفن

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ديموزيل باي غالفن، عن إطلاق قائمة طعام خاصة بوجبات الغداء تضمّ باقةً من الأطباق الصحية الأساسية التي تحمل بصمة العلامة وفقا لموقع عين دبي.

أطلق مطعم ديموزيل باي غالفن ، قائمة طعام خاصة بوجبات الغداء تضمّ باقةً من الأطباق الصحية الأساسية، وتبدأ الوجبة مع طبق الحساء اليومي.

هذا وتشتمل الوجبات الرئيسية على على العديد من الخيارات التي يبرز منها لحم العجل المقدّد والمدخّن مع كريمه فريش والكراث وجبنة جرويير.

كما أنه من بين الأطباق تبرز وجبة غداء مستوحاة من مكونات الفطور، وتحتوي على البيض المسلوق الدافئ وجذور الشمندر التقليدية مع الجوز وتتبيلة الجرجير والخل البلسمي.
وللراغبين بتناول أطباق المطعم الكلاسيكية، فيمكنهم اختيار سندويش كلوب من ديموزيل الذي يجمع بين النكهة المتميزة والخواص الغذائية.
هذا وتكتمل تجربة الغداء المتوازن مع احتساء فنجان من القهوة، أو كأس من العصائر الصيفية الطازجة، أو إحدى الأنواع من تشكيلة شاي ديموزيل.
يذكر أنه يتم تقديم وجبات الغداء يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 3:30 بعد الظهر، ويبلغ سعر قائمة وجبات الغداء من مطعم ديموزيل باي غالفن 53 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
تجدر الإشارة إلى أنّ سلسلة مطاعم غالفن الفرنسية المملوكة من قبل عائلة غالفن، تأسست في عام 2005، ونجحت منذ ذاك الحين بتعزيز حضورها لتضم اليوم عشرة مطاعم متوزعة في المملكة المتحدة إذ تضم مطاعم بيسترول باي لوكس في ملبورن وغالفن لا شابيل في منطقة سبيتال فيلدز بالعاصمة البريطانية لندن، وقد وسّعت سلسلة مطاعم غالفن محفظتها في عام 2016 بإطلاق أربعة مطاعم جديدة تحت مظلتها بما فيها مطعم غالفن آت ذا أثينيوم في ميدان بيكاديللي، والمقهى الأول غالفن غرين مان في إسكس، وازداد التوسع في عام 2017، عندما خطت العلامة أولى خطواتها في منطقة الشرق الأوسط مع افتتاح ديموزيل باي غالفن، أول وجهة لها خارج المملكة المتحدة بالشراكة مع مراس القابضة، وذلك في سيتي ووك بدبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم زيتا في الهواء الطلق لفندق العنوان وسط المدينة

سفاري نت – متابعات تم افتتاح مطعم “زيتا” بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق …