Millennium Hotels - Offer

استقبال مطار أبوظبي الدولي رحلتين أسبوعياً من مطار عشق آباد الدولي

سفاري نت – متابعات

أعلنت مطارات أبوظبي عن تشغيل الخطوط الجوية التركمانستانية لرحلتين أسبوعياً من مطار عشق آباد الدولي إلى مطار أبوظبي الدولي، لتربط بذلك العاصمتين برحلاتٍ جوية خلال يومي الجمعة والأحد.

وبهذه المناسبة،  قال سعود الشامسي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالإنابة في مطارات أبوظبي: “يبرز تشغيل رحلات الخطوط الجوية التركمانستانيّة مكانة أبوظبي كوجهةٍ رئيسية لعبور المسافرين من رجال الأعمال والسياح، وهو ما يؤكد على التزامنا الراسخ بتوفير صالات استقبال مريحة وعروض استثنائية للمسافرين، ويسلط الضوء على جهودنا المستمرة لتطبيق حلول سفر ذكية وفق أفضل المعايير العالمية”.

وأضاف الشامسي: “جاءت تلك الخطوة كجزء من استراتيجيتنا لاستقطاب شركات طيران تدعم النمو السياحي في إمارة أبوظبي، فنحن نتوقع أن تستقطب هذه الرحلات ما يقارب 20,000 مسافر سنوياً بين المدينتين، وبالتالي نتيح الفرصة للمسافرين بين مدينتي عشق أباد وأبوظبي لاختبار تجربة سفر مريحة وممتعة عبر مرافق مطار أبوظبي الدولي، والاستمتاع بما تقدمه أبوظبي كوجهة رائدة للسياحة والأعمال”.

ومن جانبه، قال إيكاييف شهرت، ممثل شركة الخطوط التركمانستانيّة في الإمارات: “نتطلع إلى العمل مجدداً مع مطارات أبوظبي من خلال تشغيل رحلاتنا الجوية إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي مرتين أسبوعياً، حيث ستعزز هذه الخطوة الربط بين كلتا الوجهتين، كما ستلعب دوراً رئيسياً في دعم جهودنا لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية. ونتطلع أيضا إلى الترحيب بالمسافرين ضمن تجربة سفر متميزة على متن طائراتنا”.

وأوضحت مطارات أبوظبي أن الخطوط الجوية التركمانستانية ستشغل رحلاتها الجديدة بين عشق أباد وأبوظبي على متن طائرات من طراز “بوينج 737-800″، التي ستضم مقاعد لدرجة الأعمال والدرجة الاقتصاديّة. وستقلع الرحلة رقم (825) من مطار عشق أباد الدولي أيام الجمعة الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي،  لتهبط في مطار أبوظبي الدولي الساعة 15:30 بالتوقيت المحلي، وفي رحلة الإياب، ستقلع الرحلة رقم (826) من مطار أبوظبي الدولي الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي، لتهبط في مطار عشق أباد الدولي الساعة 19:30 بالتوقيت المحلي.

وخلال أيام الأحد، ستقلع الرحلة رقم (827) من عشق أباد الساعة 07:50 صباحاً بالتوقيت المحلي، لتصل إلى أبوظبي الساعة 10:20 بالتوقيت المحلي، ثم ستغادر في رحلة العودة رقم (828) من أبوظبي الساعة 11:50 صباحاً، لتصل إلى مطار عشق أباد الدولي الساعة 14:20 عصراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الجزيرة تفتتح السوق الحرة في مبنى ركاب “تي 5” بمطار الكويت الدولي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة طيران الجزيرة منطقة السوق الحرة الجديدة في مبنى ركابها …