Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل 5 أماكن سياحية فى ليفانزو الإيطالية

سفاري نت – متابعات

السياحة في جزيرة ليفانزو في إيطاليا ، تمتاز بضم مجموعة متميزة من الأماكن السياحية ، ونقدم لك دليلك للوصول إلي اجمل اماكن السياحة في الجزيرة وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في جزيرة ليفانزو في إيطاليا..

تحظى جزيرة ليفانزو بطقس معتدل وجميل أغلب أيام العام ، وننصحك بالسفر إليها خلال الفترة من فصل الربيع وحتى فصل الصيف ، حيث الطقس المعتدل ، وتكون الشواطىء فى أفضل حالاتها والأمواج هادئة وتمكنك من القيام بأجمل رحلة بحرية على متن القوارب هناك .

ولا ننصحك بـ السفر الى جزيرة ليفانزو ، خلال موسم الشتاء ، نظرا للطقس القاسى والبرودة الشديدة التى لن تتحملها .

 كيفية السفر إلى جزيرة ليفانزو الإيطالية..

إطمئن عزيزى السائح ، فالوصول لجزيرة ليفانزو أمر سهل للغاية ، من خلال مدينة “ترابانى” والتى تضم مطار مميز ، وإذهب للجزيرة على متن القارب من ميناء “ترابانى” والذى يصلك للجزيرة فى وقت قصير ، وإحرص على الذهاب إليها خلال موسم “الصيف” أو “الربيع” حيث توفر الخدمات ووسائل المواصلات ، عكس فصل الشتاء ، فتختفى وسائل المواصلات للجزيرة .

“خليج كالا فريدا” ..أحد أجمل أماكن السياحة في ليفانزو الإيطالية..

ويتمتع خليج “كالافريدا” بضم أجمل مناظر الطبيعة ، وهناك تشعر بالإسترخاء والإستجمام ، ويمكنك القيام بإستئجار أحد القوارب والقيام برحلة بحرية مميزة .

وبالقرب من خليج “كالا فريدا” تجد خليج “كالا مينولا” وهو واحدا من أفضل معالم السياحة في ليفانزو الإيطالية ، وهناك يمكنك ممارسة هواية “السباحة” .

خليج “كالا ترامونتانا”..واحدا من أهم معالم السياحة في ليفانزو الإيطالية.

وهو واحدا من أجمل وأشهر اماكن الترفيه في جزيرة ليفانزو الإيطالية ، ويمكنك هناك ممارسة هواية “السباحة” وخوض مغامرة “الغوص” .

ويتم توفير مدربين متخصصين للتدريب على عملية الغوص ، حيث التمتع بمشاهدة جمال الشعاب المرجانية ، وإلتقاط صور مميزة برفقتهم .

مغارة “غروتا ديل جينوفيز”..واحدة من أفضل الاماكن السياحية في حزيرة ليفانزو الإيطالية..

وتحظى بشعبية كبيرة ، بفضل ما تضمه من كتابات تاريخية ، ونقوش أثرية ، بالإضافة إلى لوحات توضح المواجهات مابين الإنسان البدائى والحيوانات البرية ، أوقات الإعتماد على الصيد لإستمرار الحياة بالعصر “الحجرى” .

ولا يفوتك القيام بأجمل جولة تفقدية داخل المغارة ، حيث يمكنك إكتشاف أسرار الحياة فى “العصر الحجرى” ، وهو مكان مناسب لمحبى التاريخ ويعتبرونها أحد اهم معالم السياحة في الجزيرة .

إليك..أفضل الأنشطة السياحية فى جزيرة ليفانزو الإيطالية…

– تتميز جزيرة ليفانزو بضمها لأجمل الاماكن السياحية في إيطاليا ، والتى تتيح لك ممارسة الكثير من الأنشطة ولعل أهمها : “ركوب القارب” والقيام بجولة بحرية داخل “الخلجان” .

– مارس هواية “السباحة” بخليج “كالا فريدا” ، “كالا ترامونتانا” ، بالإضافة إلى خليج “فاراجليون” ، وهو واحدا من أهم اماكن السياحة في

جزيرة ليفانزو .

– قم بجولة تفقدية داخل “غابات الصنوبر” وإكتشف ما بها من نباتات ، وإلتقط صور مميزة برفقة الأشجار .

– مارس هواية “الغوص” بالخلجان المنتشرة بالجزيرة ، وتمتع بمشاهدة عالم ما تحت البحار ، وإلتقط صور مميزة بصحبة الشعاب المرجانية ومختلف الكائنات البحرية .

قرية “كالا دوغانا”..واحدة من أهم الاماكن السياحية في جزيرة ليفانزو الإيطالية..

وتحتل موقع حيوى بجنوب جزيرة ليفانزو ، وتشهد زحاما شديدا طوال أيام العام ، بفضل ما تضمه من منازل بيضاء مميزة تسر الناظرين .

وبتواجدك فى قرية “كالا دوغانا” والتى تعد واحدة من افضل معالم السياحة في الجزيرة ، تعرف المعنى الحقيقى للحياة البدائية ، وتتعرف على عادات وتقاليد الأهالى بالجزيرة ، وتتمتع بقضاء وقت مميز من الهدوء وسط الطبيعة الساحرة ، بعيدا عن صخب المدن .

“الشواطىء”.. افضل اماكن السياحة في جزيرة ليفانزو الإيطالية..

تمتاز الجزيرة بضم عدد كبير من أجمل الشواطىء ، والتى توفر لك ممارسة الكثير من الأنشطة ، وأهمها: الغوص ، ولا يفوتك إلتقاط صور تذكارية لمنظر الغروب .

ويعتبر شاطىء “كالا فراجليون” واحدا من أشهر وأجمل الاماكن السياحية في حزيرة ليفانزو الإيطالية ، وهناك تكتشف الحياة البحرية تحت المياه ، فهو مكان مثالى لمحبى وعشاق هواية “الغوص” .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …