Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أهم 4 ملاهي ترفيهية للعوائل والأطفال زيورخ سويسرا

سفاري نت – متابعات

زيورخ واحدة من أهم المدن السويسرية كما أنها أكبرهم، تتمتع بطبيعة ساحرة حيث تحظى بإطلالة خلابة على جبال الألب المغاطة بالثلوج وفقا لموقع مرتحل.

تطل كذلك على بحيرة زيورخ، كما أنها تتمتع بعمارتها الرائعة مع تصاميم تعود للقرون القديمة. لكن كل ذلك لن يمنحك المتح والمرحة والتشويق كما تفعل الوجههات الترفيهية والملاهي.

تضم زيورخ عدد من الملاهي الرائعة التي يأخذ معظمها طابع الملاهي المائية، وذلك ما تجده في معظم المدن الأوروبية نظرا لطقسها الباردأغلب أوقات السنة كما أنها تفتقر للشواطئ الصيفية.

الملاهي في زيورخ

    حمام سباحة ألشتان الداخلي Hallenbad Altstetten

حمام سباحة ألشتان الداخلي من أفضل الملاهي المائية في زيورخ يعتبر وجهة مميزة لقضاء وقت ممتع مع العائلة، تضم حمام سباحة ضخم للكبار مع منظ عالي حيث يمكنهم القفز والاستمتاع بيومهم.

هناك حمام سباحة آخر لصغار السن مرتبط بمزالج مائية رائعة، هناك أيضا مركز ومنتجع صحي حيث يمكن للبالغين الاسترخاء بينما يستمتع الأطفال باللعب.

يقع جزء من المسابح بالداخل والجزء الآخر في الخارج حيث؛ يمكنك الاستمتاع بطقس المدينة في يوم مشمس.

أحد العوامل التي تجعله من أفضل الملاهي في زيورج أنه؛ يفتح أبوابه لوقت طويل حيث يمكنك الاستمتاع بيوم مليئ بالمرح والمتعة.

يوجد بالمكان مقهى ومطعم كذلك حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة الغداء أو الإفطار، ستجد ذلك مع أسعار معقولة لذا لن تضطر لدفع الكثير من المال.

العنوان: دكسلانستشارس 35، زيورخ 8048، سويسرا.

   حمامات سباحة بين اللاتيفية Swimming Pools Unter Letten

حمامات سباحة بين اللاتيفية من أفضل ملاهي زيورخ عبارة عن؛ بركة سباحة عامة لن تضطر لدفع قرش واحد من أجل الدخول.

يمكنك الاستمتاع بطقس المدينة الرائع في فصل الصيف سواء مع الأصدقاء أو العائلة حيث؛ يمكنك السباحة وممارسة الكثير من الأنشطة المائية.

بالرغم من أنها بركة سباحة عامة، إلا أنها تتمتع بالناظفة فتجد حولك الكثير من الوجه المبتسمة التي لا تريد مغادرة المكان لذا تعتبر من أبرز الملاهي في زيورخ.

تدفق المياه إليها من خلال نهر زيورخ، وتجذب الكثير من السياح والمحليين لذا من الأفضل أن تذهب مبكرا. من الأفضل أيضا أن تحضر طعامك وشرابك معك فلا تجدة أي مكان يوفر ذلك.

العنوان: واسفيرشستراكس 141، زيورخ 8037، سويسرا.

   ألبمار Alpamare

أليمار وجهة أخرى من الملاهي المائية في زيورخ التي تعتبر من أفضل وجهات المدينة، تضم عدد لا نهائي من المزالج المائية لكلا من الكبار والصغار.

هناك مطعم ومقهي يقدم مختلف الأطعمة لذا لن تشعر بأي نقص، هناك أيضا الكثير من برك السباحة المرتبطة بالمزالج حيث يمكنك ممارسة أنشطة مائية أخرى.

هناك أيضا عدد من مقاعد الشاطئ والمظلات حيث؛ يمكن للبالغين الاسترخاء قليلا أسفل سماء المدينة. تجد كذلك جاكوزي ومرشات مياه، ما يجعلها من أفضل ملاهي زيورخ للأطفال.

العنوان: جواستراس 12، بايفيكون 8808، سويسرا.

   بادي وولفلينجن Badi Wulflingen

بادي وولفلينجن إحدي الملاهي في زيورخ التي تجذب الكثير من الزوار سواء من داخل المدينة أو خارجها، يضم خمس برك سباحة خارجية تناسب مرتادي الملاهي من مختلف الأعمار.

كونها أفضل ملاهي زيورخ تجدها شديدة الزحام خلال العطلات الإسبوعية، تجدها أيضا محاطة بعدد من المساحات الخضراء حيث يمكنك الاسترخاء قليلا.

العنوان: واروسويسنستراس 71، فينترتور 8408، سويسرا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على كيفية السفر بالسيارة و التحضير لرحلة ممتعة خالية من المتاعب

سفاري نت – متابعات تختلف هواياتنا من شخص لآخر،لكن في حالة عاشقين السفر،قد يزداد حب …