Millennium Hotels - Offer

افتتاح أكبر فندق في العالم تابع لعلامة فور بوينتس باي شيراتون في مكة المكرمة

سفاري نت – متابعات

أعلنت علامة فور بوينتس باي شيراتون التابعة لمجموعة ماريوت الدولية اليوم عن افتتاح فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم في المملكة العربية السعودية ليكون أكبر منشآت العلامة حول العالم. يحتضن الفندق الجديد أكثر من 1100 غرفة و4 مطاعم ومساحة لاستضافة الفعاليات على امتداد قرابة ألف متر مربع ويرتكز في موقع مميز ضمن حي النسيم بالقرب من وسط مكة المكرمة والمسجد الحرام ليوفر وجهة مثالية للضيوف الوافدين بغرض الحج أو لزيارات العمل.

وبهذه المناسبة، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يواصل زخم السياحة الدينية نموه في المملكة العربية السعودية، ما ينعكس في تزايد الطلب بشكل مطرد على توفر فنادق في المدن المقدسة. لذا يسرنا افتتاح فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم ليكون خامس فنادقنا في مدينة مكة المكرمة لنقدم للحجاج مستوى رفيعاً من الخدمة وتجربة ضيافة مريحة في مكة المكرمة.”

وأضاف: “وفي حين تسلط رؤية المملكة العربية السعودية 2030 الضوء على قطاع السياحة، نلتزم بدورنا بدعم نمو القطاع في مختلف أنحاء المملكة حيث وصل رصيد محفظتنا التجارية في البلاد مع افتتاح الفندق الجديد إلى 24 فندقاً، ونتطلع إلى مضاعفة هذا العدد وتعزيز حضورنا في المملكة خلال السنوات الخمس المقبلة”.

ويحتضن فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم 1136 غرفة فسيحة وعصرية بما في ذلك 121 جناحاً توفر جميعها إطلالات فريدة على مدينة مكة المكرمة. ويعكس الفندق سعي العلامة لمواكبة الاحتياجات المتنوعة للمسافرين المستقلين في الوقت الراهن وطابع الضيافة الخاص بها بدءاً من توفير زجاجات المياه المجانية في جميع الغرف وخدمة الإنترنت اللاسلكي السريع والمجاني ’واي فاي‘ في جميع أنحاء الفندق وصولاً إلى وجبة إفطار صحية مع قهوة طازجة لضمان  بداية يوم مثالية للضيوف.

كما يحتضن الفندق 4 منافذ لتناول المأكولات هي؛ مطعم ’الشرق‘ الذي يقدم أشهى المأكولات العربية التقليدية للزوار على مدار اليوم؛ ومطعم ’أسيا هاوس‘ الذي يزخر بأطايب الأطباق الآسيوية ومقهيين في الردهة يقدمان تشكيلة من المأكولات والمشروبات الطازجة واللذيذة.  كما يضم الفندق كذلك مساحة مخصصة للفعاليات تزيد على 950 متر مربع، بما في ذلك قاعة الاحتفالات الكبرى و3 قاعات مصممة لاستيعاب الاجتماعات من مختلف الأحجام. وجميعها مجهزة بأحدث التقنيات والإنارة الطبيعية وخدمة ’واي فاي‘ المجانية. كما يضم الفندق منطقة محلات تجارية عالمية ومتجر سوبرماركت ضخماً.

وتشمل مرافق الفندق الأخرى مراكز لياقة بدنية للرجال والنساء ومنطقة ألعاب للأطفال وخدمة نقل مجانية من وإلى المسجد الحرام.

وفي محور تعليقه على الافتتاح، قال لؤي السقاري، مدير عام فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم: “يسرنا افتتاح أكبر فندق في العالم، ونتطلع إلى مواصلة تقديم ذات المستوى الرفيع من الخدمة الذي اشتهرت به علامتنا. ومن المقرر أن يوفر الفندق وجهة إقامة مميزة للضيوف الوافدين من الحجاج أو رواد الأعمال بفضل غرفه المريحة وخياراته المتعددة لتناول الأطعمة ورصيده الواسع من المرافق وموقعه المتميز”.

ويُشار إلى أن فور بوينتس باي شيراتون هي العلامة التجارية الأكثر انتشاراً في العالم من فنادق فئتة المختارة – الكلاسيكية في محفظة ماريوت الدولية، حيث تضم ما يقرب من 250 فندقاً في 40 بلداً وإقليماً تقريباً، فضلاً عن عقود مبرمة لافتتاح أكثر  من 120 فندقاً في الشرق الأوسط. ومن المنتظر أن تفتتح العلامة 6 فنادق و1200 غرفة في منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات الخمس المقبلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على ارخص فنادق مرسى علم مصر

سفاري نت – متابعات أن تقضي بضعة أيام من عطلتك في مدينة مرسي علم  يعني أن تستمتع …