Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 5 من أجمل معالم السياحة في زاكوباني بولندا

سفاري نت – متابعات

السياحة في زاكوباني في بولندا ، تضم المدينة عدد كبير من أجمل أماكن السياحة في بولندا ، ونقدم لك دليلك للوصول إليها وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في زاكوباني في بولندا…

تحتل مدينة “زاكوبانى” مكان حيوى ومميز جنوب “كراكوف” ، ويحرص السياح على زيارتها للتمتع بممارسة هواية “التزحلق على الجليد” فهى أفضل مكان لممارسة هذه الأنشطة السياحية فى بولندا .

ويطلق على المدينة “عاصمة التزحلق” ، بفضل موقعها المميز أعلى “التلال” والتى تتغطى بالثلج تماما خلال فصل الشتاء .

“جبل جيونت”..واحدا من أهم أماكن السياحة في زاكوبانى بولندا..

يحظى الجبل بشعبية كبيرة ، ويوفر لك إطلالة ساحرة على بقية الاماكن السياحية في المدينة ، ويمتاز الجبل بإرتفاع شاهق يصل إلى “200” م ، وهناك يمكنك ممارسة هواية التزحلق على الجليد .

وبالقرب من جبل “جيونت” ، تجد جبل “كاسبرويويرتش” ، وهو واحدا من أجمل الاماكن السياحية في زاكوبانى .

اماكن تستحق الزيارة في زاكوبانى البولندية…

تتميز مدينة زاكوبانى بضم مجموعة متميزة من “الشلالات” والتى تضم مناظر طبيعية ساحرة ، وبالقرب منها تجد عددا من البحيرات ، ولا يفوتك الذهاب إلى “البحيرة المتلألئة” ، وهى واحدة من افضل اماكن السياحة في زاكوبانى .

وقم بأجمل جولة بحرية على متن القوارب المتواجدة ببحيرة “مورسكى أوكو” ، وبالقرب منها تجد الكثير من المسارات والممرات المتواجدة وسط الجبال ، وتوفر لك الشعور بالإٍستجمام والرفاهية .

لا يفوتك حضور “مهرجانات الصيف”..عند السفر الى زاكوبانى البولندية..

تشتهر المدينة بضم المزيد من اماكن الترفيه في بولندا ، وتتميز زاكوبانى بإستضافة عدد كبير من المهرجانات ، وخاصة فى فصل الصيف ، وهناك تتمتع بمشاهدة العروض الفنية ، كما يمكنك حضور المعارض الفنية ، ومن خلالها تتعرف على ثقافة وتاريخ الشعوب فى بولندا .

وفى زاكوبانى ، تجد منازل تاريخية ، وأبنية أثرية ، ويحرص السياح على زيارتها عند السفر الى بولندا ، وتتميز مبانى المدينة بتصميمها البسيط والجميل من الأخشاب ، وتتزين بالنقوش والزخارف الأثرية ، ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة لها .

فى زاكوبانى..أنت على موعد مع تناول أشهى الأكلات التقليدية..

تشتهر مدينة زاكوبانى بضم عدد كبير من المطاعم المميزة ، والتى تقدم أكلات تقليدية وأخرى عالمية ، وننصحك بتجربة وجبة “أوسيبك” وهو من الوجبات الرئيسية فى المدينة ، ويتألف “أوسيبك” من الحليب ويتم إضافة جبن جبلى يضفى للوجبة مذاق مميز .

كما تشتهر المطاعم فى زاكوبانى ، بتقديم معجنات مزخرفة ويتم تزيينها بشكل جميل ، ويمكنك الحصول عليها من عربات صغيرة تنتشر فى شوارع مدينة زاكوبانى .

كما يمكنك الحصول على أجود أنواع الجبن الطازج من أكواخ خشبية تتواجد بالحقول المنتشرة أسفل جبال زاكوبانى البولندية .

“شارع كروبوكي”..واحدا من اجمل اماكن السياحة في زاكوبانى البولندية..

وهو واحدا من أهم اماكن السياحة في المدينة ، ويعتبر واجهة تسويقية متميزة ، ويضم الكثير من المحلات ، التى توفر لك كافة السلع والخامات وبأسعار معقولة .

ويضم شارع “كروبوكى” ، عدد كبير من المقاهى التى توفر لك مشروبك المفضل ، كما تجد هناك المبانى الأثرية ، التى تعتبر أحد اهم معالم السياحة في المدينة .

وقم بأجمل جولة تفقدية وسط افضل معالم السياحة في زاكوبانى ، من خلال عربات الخيل المميزة .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …