العربية للطيران تطلق فيديو جديداً لتوعية المسافرين بتعليمات السلامة

سفاري نت – متابعات

أطلقت “العربية للطيران” فيديو جديداً يزخر بالحيوية والإبداع لتوعية المسافرين بتعليمات السلامة على متن أسطول طائراتها البالغ 53 طائرة. ويضم الفيديو شخصيات من ثقافات وجنسيات متنوعة لإرشاد المسافرين حول كيفية تنفيذ تعليمات السلامة على متن الطائرات. ويقف وراء تصميم الفيديو وتطويره فريق الاتصال المؤسسي في الشركة.

وتعكس فكرة الفيديو مدى تنوع المسافرين على متن طائرات “العربية للطيران” التي تسيّر رحلاتها إلى مختلف أرجاء العالم. حيث يجمع الفيديو عدة مسافرين معاً على اختلاف ثقافاتهم وجنسياتهم ويصور تفاعلهم مع بعضهم البعض بأسلوب مفعم بالمرح، ويعرض لمسافرين آخرين يشاركونهم تجارب جديدة. وقد تم استخدام تقنية الانيمايشن في الفيلم جنباً إلى جنب مع أداء الممثلين، وذلك بهدف ايصال التعليمات والإرشادات الهامة لتعليمات السلامة بطريقة مبتكرة.

ويترك الفيديو الجديد انطباعاً دائماً لدى المسافرين عبر تعزيز تفاعلهم والترفيه عنهم بأسلوب ممتع، وفي الوقت ذاته الاستئثار بانتباههم الكامل خلال عرض مجموعة هامة من تعليمات وإرشادات السلامة على متن الطائرة.

وتعمل “العربية للطيران” في إطار مهمتها المتواصلة لتوسيع شبكة وجهاتها العالمية، لتتيح للمسافرين تجربة سفر عالية الجودة والكفاءة من حيث التكاليف.

يمكن مشاهدة الفيديو عبر الوسم: #OnBoardTheWorld

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران السلام يطلق رحلات جديدة إلى ألبانيا بدءًا من منتصف يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات يواصل طيران السلام، الناقل الاقتصادي لسلطنة عُمان، توسيع نطاق عملياته التشغيلية …