Millennium Hotels - Offer

أجمل الأنشطة السياحية في حديقة حيوانات الاسكندرية

سفاري نت – متابعات

حديقة حيوانات الاسكندرية Alexanderia Zoo تعد واحدة من مدينة الاسكندرية الشهيرة، وهي أكبر ثاني حديقة حيوانات في جمهورية مصر العربية بعد حديقة حيوانات الجيزة. تقع حديقة حيوانات الاسكندرية في حي النزهه بالقرب من منطقة سموحه. وتضم الحديقة العديد من الحيوانات من ثدييات وزواحف وطيور وفقا لموقع رحلاتك.

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات الاسكندرية

• يمكنك البدء بزيارة الثدييات الموجودة داخل حديقة الحيوان في الاسكندرية ، وأهم الثدييات الموجودة هي الأسود والنمور والحمار الوحشي والقرود والدببه، ويمكنك أيضاً الاستمتاع بتجربة إطعامهم بنفسك.

 

• عليك الآن الاتجاه إلى بيت الزواحف وهو المكان الذي يضم عدد كبير من الزواحف التي جُبلت من أنحاء شتى من جمهورية مصر العربية، أهم الزواحف الموجودة في حديقة حيوانات الاسكندرية هي الكوبرا المصرية وتمساح النيل الشهير والسلحفاه المصرية المهددة بالانقراض.

• أما أمتع ما يمكنك مشاهدته داخل حديقة الحيوان في الاسكندرية  فهي الطيور والثدييات الصغيرة والتي من بين أهمها الصقور والنسور وطائر الشيهم الافريقي والنمس المصري.

• وإذا أردت الاستراحة قليلاً يمكنك التقاط أنفاسك بالقرب من البحيرة الموجودة داخل حديقة حيوانات الاسكندرية والاستمتاع بمنظر المياه التي تحتضن عدداً من البط والأوز والبجاع.

• ولا يمكنك مغادرة حديقة حيوانات الاسكندرية من دون المرور على حديقة الورد التي تقع وسط مساحة واسعة من الخضرة والأشجار تضمن لك منظراً بديعاً من الطبيعة الجميلة.

• ليس هذا كل شئ، فحديقة حيوانات الاسكندرية تشمل بعضاً من المعالم التي تميزها والتي يمكنك زيارتها، من بين أهم هذه المعالم قصر انطونيادس والتماثيل الرخامية التي تحمل الطابع اليوناني إلى جانب متحفاً للتاريخ الطبيعي يضم حيوانات مصرية محنطه.

أوقات زيارة حديقة الحيوان بالاسكندرية

يومياً من 9:00 صباحاً إلى 5:00 مساءً.

 

أسعار تذاكر حديقة الحيوان بالاسكندرية

5 جنيهات.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …