Millennium Hotels - Offer

أجمل 8 ملاهي ترفيهية في واشنطن دي سي أمريكا

سفاري نت – متابعات

من ضمن وسائل المتعة تلك الملاهي والمتنزهات العامة التي تجد منها الكثير في العاصمة؛ ليست بالكثير كالملاهي الضخمة التي تجدها بأماكن أخرى ككاليفورنيا ولاس فيغاس لكنها حتما تسمح لك بقضاء وقت ممتع وفقا لموقع مرتحل.

الملاهي في واشنطن دي سي

   بيرش باي واترسليد Birch Bay Waterslides

أحد الملاهي المائية في واشنطن دي سي والتي تمسح لك بقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، توفر مجموعة من المزالاج المائية التي تناسب مختلف الأعمار والتي تمتد لعدد مستويات.

من أبرز الألعاب بها مزلاق أنبوب الثقب الأسود، والمزلاق الهيدروليكي السريع. هناك أيضا بركتي سباحو واحدة للأطفال الصغار وأخرى للأطفال الأكبر سنا حيث؛ يمكنهم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والألعاب بهما.

   جريت وولف لودج Great Wolf Lodge

جريت وولف لودج من أفضل الملاهي المائية في واشنطن دي سي تقع ضمن سلسلة منتججعات جريت وولف واتر بارك، وتضم مزالاج للكبار وأخرى للصغار بجانب أنابيب الانزلاق وبركة سباحة متموجة ونهر ساكن وركوبات القمع اللمتعة.

هناك أيضا دوامات المنتجعات وناء مليئ بالألعاب التفاعلية، لا يسمح بدخول مدينة الملاهي إلا إذا قمت بالتسجيل من خلال الفندق.

   مزارع رملنجير Remlinger Farms

مزارع رملينجر من أبرز الملاهي في واشنطن دي سي حيث؛ كانت فيما سبق مزرعة ومكان لبيع الفواكه. تضم اليوم مدينة ملاهي صغيرة تشمل قطار ملاهي صغير، وقطار بخاري، وعجلة دوارة.

تضم كذلك سوق مليئ بمختلف المنتجات والأطعمة، بجانب مطعم يقدم أشهى الأكلات باستخدام مكونات محلية طازجة.

   ريفرفرونت بارك Riverfront Park

ريفرفرونت بارك من أفضل ملاهي واشنطن دي سي عبارة عن؛ ملاهي عامة تدار بواسطة الولاية وتقع على ضفاف نهر سبوكان.

تشمل سينما أي ماكس مع مسرح وشاشة عرض ضخمين، بجانب أرجوحة دوارة، وعربات التصادم، وعجلة دوارة ضخمة، وقطار ملاهي على شكل تنين.

   سليدواترز Slidewaters

سليدواترز من أفضل ملاهي واشنطن دي  سي حث توفر المتعة لزوارها خلال الصيف والربيع، وذلك لما تضمه من مزالاج مائية للتسابق ونهر ساكن.

بالإضافة إلى مزالاج مفتوحة وأخرى على شكل أنابيب تناسب مختلف الأعمار، هناك أيضا أنبوب حار من أجل فصل الربيع يستوعب حوالي ستين شخص.

   سبلاش داون Splash Down

ملاهي مائية أخرى من أمتع الملاهي في واشنطن دي  سي تتضمن؛ ركوبة دائرية، ومزلاج مائي سريع، ومزالاج عادية. هناك أيضا لعبة الحرب المائية ونطقة لعب خاصة بالأطفال الصغار.

   سيرفن سلايد واتر بارك Surf ‘n Slide Water Park

سيرفن سلايد واتر بارك ملاهي مائية أخرىى من أفضل ملاهي واشنطن دي سي للأطفال تتضمن؛ مزالاج مائية، ونهر ساكن، ومبنى للألعاب التفاعلية.

تشمل أيضا ومزالاج ومنطقة لعب خاصة بالأطفال الصغار، وملعب كرة طائرة رملي، وبركة سباحة ضخمة.

   واشنطن ستايت فاير Washington State Fair

أحد أهم مدن الملاهي في واشنطن دي سي تفتح أبوابها لبضعة أيام في الخريف وطوال فصل الربيع، تحوي عجلة دوارة ضخمة بجانب قطار ملاهي وأرجوحة دوارة.

تشمل كذلك منطقة لعب خاصة بالأطفال الصغار، وساحة مخصصة لعدد ضخم من الألعاب الاحتفالية الممتعة ما يضعها ضمن أفضل الملاهي في واشنطنن دي سي.

   الأمواج البرية والقرى الساحرة Wild Waves and Enchanted Village

وجهة أخيرة ضمن مدن النلاهي في واشنطن دي سي تحوي داخلها مدينة ملاهي مائية ضخمة، بجانب عدد كبير من الألعاب التي تجدها داخل مدن الملاهي العادية.

تشمل أرجوحات خشبية ذات تصميمات لشخصيت كرتونية وحيوانات، بجانب قطار ملاهي خشبي. تجد باملاهي المائية ركوبة للعائلات ضمن شلال ضخم، بالإضافة إلى مركز ألعاب مائي تفاعلي.

التذاكر متاحة لمدينة الملاهي العادية أو مدينة الملاهي بأكملها، ولا تتوافر تذاكر خاصة بالملاهي المائية فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل مناظر طبيعية خلابة في تايلاند

سفاري نت – متابعات ليس سراً أن تايلاند تستضيف بعض المشاهد الطبيعية الخلابة ، سواءً في الداخل …