بالصور .. افضل 7 ملاهي ننصح بزيارتها لندن

سفاري نت – متابعات

مدينة لندن من اهم وجهات  السياحة في انجلترا ، تضم الكثير من الملاهي الترفيهية ذات الألعاب المتنوعة والتي تتناسب مع جميع الأعمار وفقا لموقع رحلاتك.

افضل مدن ملاهي لندن

تضم لندن الكثير من مدن الملاهي الترفيهية التي تتميز ببعث روح المغامرة والتسلية بنفوس زائريها، وخصصنا هذا المقال لنطلعكم على افضلها.

مدينة ملاهي ليغولاند

تحتوي مدينة ليغولاند على الكثير من الألعاب الترفيهية المناسبة للأعمار الصغيرة فهي تستهدف الأطفال وغير مناسبة للكبار، ويمكن للأطفال الاستمتاع بجو من الإثارة والتشويق في جميع الألعاب وخاصةً في المتاهة المغطاة بالأشجار الكثيفة، وكذلك بالألعاب المائية، وتعتبر افضل مدينة ملاهي في لندن

مدينة ملاهي ثورب بارك

تعتبر هذه المدينة من افضل ملاهي في لندن حيث تقع في تشيرستي، ويمكنك الاستمتاع بالمزيد من الإثارة والتشويق داخلها، وتجذب أعداد كبيرة من الشباب والأطفال والعائلات يوميًا، وتتميز هذه المدينة بوجود عدة ألعاب تنافسية

مدينة ملاهي التون تاورز

تعتبر مدينة التون تاورز من أكبر مدن ملاهي لندن حيث تقدم مجموعة من الألعاب المائية الشيّقة التي تتناسب مع الصغار والكبار، ويوجد بها حديقة كبيرة مخصصة للأسماك بأنواعها وألوانها المختلفة.

ويمكنك الاستمتاع بمناظر المدينة الخلّابة من خلال ركوب التلفريك الذي يوضّح جمال المدينة بأكملها.

مواعيد العمل

من الساعة 9:00 ص إلى الساعة 5:00 م.

أسعار الدخول

تبدأ من 43 دولار.

الموقع الالكتروني: من هنا

 

 

مدينة ملاهي تشيزنجتون

تعد من اجمل ملاهي لندن فهي مدينة المغامرات السحرية والمدهشة حيث يوجد بها منطقة مخصصة بالاستمتاع بالمغامرات، وتضم العديد من الألعاب الشيّقة كالأراجيح المرتفعة التي إذا ركبتها شعرت بأنك موجود بين الغيوم في السماء، كما يوجد بها مجموعة من الألعاب المائية الرائعة.

وتعتبر من افضل ملاهي في لندن حيث تتميز بأشجارها الخضراء المنتشرة في جميع الأماكن والتي تعطي منظرًا جماليًا لها، كما تضم حديقة خاصة بالحيوانات فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات والتقاط الصور التذكارية معها.

مواعيد العمل

من الساعة 10:00 ص إلى الساعة 5:00 م.

أسعار الدخول

الاطفال أقل من 12 سنة 21 دولار.

أكبر من 12 سنة 30 دولار.

الموقع الالكتروني: من هنا

 

مدينة ملاهي فانتازيا آيلاند

يطلق عليها مدينة الخيال نظرًا لما بها من ألعاب لا يُصدقها العقل البشري، وتعتبر من أروع مدن ملاهي لندن حيث تعد من أهم المقاصد السياحية للزوار العرب، وتضم مجموعة من الألعاب الشيّقة وألعاب مائية رائعة، وتعتبر من اروع مدن الملاهي المغطاة في لندن، كما يوجد بها الكثير من القطارات الطائرة التي ستشعرك بالمزيد من البهجة والمرح.

مواعيد العمل

من الساعة 10:30 ص إلى الساعة 9:00 م.

الموقع الالكتروني: من هنا

مدينة ملاهي دراي تون

من افضل ملاهي لندن ، تضم ملاهي دراي تون مجموعة من ألعاب الإثارة المتميزة فننصحك بالمغامرة وركوب لعبة القطار توماس الذي يعتبر من اروع الألعاب التي لا يوجد مثلها في جميع مدن الألعاب بقارة أوروبا بأكملها.

يوجد بها حديقة حيوانات تضم عدد كبير من الحيوانات البرية التي سيدهشك جمالها، كما تضم مجموعة متنوعة من المتاحف، ويوجد بها أيضًا منطقة مخصصة للسينما لعرض الأفلام السينمائية رباعية الأبعاد.

مواعيد العمل

من الساعة 9:30 ص إلى الساعة 5:00 م.

أسعار الدخول

الاطفال من 4 سنوات إلى 11 سنة 20 دولار.

أكبر من 11 سنة 26 دولار.

الموقع الالكتروني: من هنا

 

مدينة ملاهي بلاك بول

من افضل ملاهي لندن ، ويوجد بها الكثير من الألعاب الترفيهية التي تقع على الشواطئ، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة العروض الفنية التي يتم تقديمها من قِبل مجموعة من الفنانين المدربين.

وهي اهم مدينة العاب في لندن ، وتوجد بها ألعاب معروفة بالشخصيات العالمية المشهورة، وتعتبر من أقدم المدن الترفيهية علي المستوي العالمي التي يرجع تاريخ إنشائها إلى حوالي 100 عام.

مواعيد العمل

من الساعة 11:00 ص إلى الساعة 9:00 م.

أسعار الدخول

تبدأ من  18 دولار.

الموقع الالكتروني: من هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الجذابة في بحيرة “دال” جوهرة شرينجر الهندية

سفاري نت – متابعات تبدو ولاية كشمير الهندية، وجهة  مثاليَّة للسائحين الباحثين عن طبيعة جذَّابة، وتحديدًا بحيرة “دال” المتمركزة في …