Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أرخص الأسواق في لندن

سفاري نت – متابعات

تعد مدينة لندن من أهم وجهات السياحة في انجلترا وواحدة من أفضل أماكن التسوق بالعالم، حيث توجد ارخص الاسواق في لندن والتي تتميز بوجود أفضل الماركات العالمية وفقا لموقع رحلاتك.

ارخص الاسواق في لندن

تتميز مدينة لندن بوجود الكثير من مراكز التسوق التي تقدم جميع المنتجات التي يحتاجها السيّاح كما يقبل عليها الكثيرون من أبناء المدينة لما تمتاز به من أسعار منخفضة، تعرف معنا على ارخص الاسواق في لندن .

 

سوق بوكس بارك

يعتبر من ارخص الاسواق في لندن وهو عبارة عن مركز ضخم يتميز بالتصميمات الأنيقة، ويضم مجموعة من المتاجر الفاخرة التي تقدم الكثير من المنتجات بأسعار رخيصة وفي متناول الجميع، ويجذب أعداد غفيرة من السياح حيث يوجد به العديد من المقاهي والمطاعم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأسبوع من الساعة 11:00 ص – 11:00 م ماعدا يوم الاحد من الساعة 12:00 م – 10:00 م.

الموقع الالكتروني: من هنا

سوق كامدن لوك

يوجد هذا السوق في منطقة كامدن لوك بالس، ويعد من ارخص اسواق لندن الذي يتميز بوجود مجموعة من الأكشاك المتراصة التي تقوم بعرض منتجاتها، كما يتم بيع الإكسسوارات، المجوهرات، ألعاب الأطفال، الهدايا التذكارية، وبعض المشغولات اليدوية وغيرها.

مواعيد العمل

جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 ص – 6:00 م

الموقع الالكتروني: من هنا

سوق بريك لان

هذا السوق يعتبر من ارخص الاسواق في لندن حيث يقع في منطقة بريك لان، ويقوم بتقديم جميع الأغراض التي قد تحتاج إليها فهو يعكس حضارة مدينة لندن حيث يوجد به جميع أنواع الشكولاتة ذات المذاق الرائع، متاجر الأزياء العالمية، الأدوات الموسيقية، أدوات الخياطة، جميع الأدوات المنزلية، الحقائب.

مواعيد العمل

يوم السبت من الساعة 11:00 ص – 6:00 م، ويوم الأحد من الساعة 10:00 ص – 5:00 م.

الموقع الالكتروني: من هنا

سوق ويستفيلد

يعتبر سوق ويستفيلد من أكبر المراكز التجارية حيث يضم الكثير من المحلات التي تعتبر من افضل محلات لندن الرخيصة التي تقدم أشهر ماركات الملابس العالمية قد تصل إلى أكثر من 40 ماركة عالمية، كما يوجد به عدد كبير من المقاهي والمطاعم التي تتفنن في تقديم المأكولات الفرنسية، المكسيكية، اليابانية، والأمريكية.

مواعيد العمل

جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 ص – 10:00 م ماعدا يوم الأحد من الساعة 12:00 م – 6:00 م.

الموقع الالكتروني: من هنا

سوق بورتوبيللو

يعد من ارخص الاسواق في لندن واكثرها ازدحامًا لما يقوم بتقديمه من منتجات رائعة بأسعار زهيدة، ويقع على طريق بورتوبيلو الشهير، ويضم عدد من المتاجر التي تقدم أفضل انواع الملابس ذات الماركات المتميزة، كما توجد بعض الأكشاك الصغيرة التي تعرض الكثير من الأغراض كالهدايا التذكارية، التحف، الطبلوهات الفنية الرائعة، وغيرها.

مواعيد العمل

أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة 9:00 ص – 6:00 م، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 9:00 ص – 7:00 م، يوم الخميس من الساعة 9:00 ص – 1:00 م، ويوم الاحد مغلق.

الموقع الالكتروني: من هنا

سوق كامدن

يعتبر سوق كامدن من ارخص الاسواق في لندن ويقع في شارع كامدن هاي، ويعتبر من اشهر اسواق لندن الشعبيه حيث يقدم أجود المنتجات بأقل الأسعار لذلك يشهد ازدحامًا شديدًا من زوار لندن في جميع أيام الأسبوع، فهو يقدم جميع احتياجات الأشخاص من أدوات منزلية، وملابس، وغيرها.

مواعيد العمل

مفتوح 24 ساعة.

الموقع الالكتروني: من هنا

سوق بروه

يقع في شارع بروه هاي ويتخصص في بيع جميع أنواع المأكولات بأسعار مُخفضة فهو يعتبر من ارخص الاسواق في لندن حيث توجد به جميع أنواع الخضروات والفواكه الطازجة واللحوم، كما يضم الكثير من أنواع الحلويات اللذيذة كالكعك والشكولاتة، ويتميز في تقديم عصائر الفواكه بأحلى مذاق.

مواعيد العمل

جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 ص – 5:00 م، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 10:00 – 6:00، ويوم السبت من الساعة 8:00 ص – 5:00 م، ويوم الاحد مغلق.

الموقع الالكتروني: من هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …