Millennium Hotels - Offer

تعرف على أفضل وأرقى الوجهات العربية والعالمية لعشاق المغامرة

سفاري نت – متابعات

يبحث المغامرون العرب عن أفضل وأرقى وجهات المغامرة العالمية لقضاء بعض الأوقات المميزة المحفوفة بالمخاطر وسط الطبيعة الخلابة.
وربما يجهل الكثيرون اختيار إمارة رأس الخيمة بالإمارات من بين أفضل الوجهات العالمية الراقية التي ستشهد تطوراً هائلاً خلال السنوات القليلة القادمة وفقا لموقع سيدي نت.

أفضل وأرقى وجهات المغامرة حول العالم

المغامرات في إمارة رأس الخيمة

سلط فيلم براد بيت الأخير «آلة الحرب»، أنظار العالم على الخصائص الخلابة للإمارة، وخاصة بعد تصوير أكثر من نصف مشاهد الفيلم في شواطئها الفيروزية المتلألئة والصحراء البيضاء الخلابة المثالية لقضاء مغامرات جريئة مليئة بالمجازفة كقيادة الدرجات والتزلج على الرمال الذهبية وقيادة السيارات فوق الكثبان الرملية الناعمة.

المغامرات في أوزوريس البرتغالية

تمكنت مدينة أوزوريس البرتغالية من إثبات مكانتها كوجهه سياحية مميزة للمغامرة؛ حيث تضم المدينة تسع جزر بركانية تقع على بعد 1500 كلم غرب البرتغال.
بالإضافة إلى الينابيع الحارة والبحيرات ذات الألوان الخلابة، بالإضافة إلى الاستمتاع بممارسة الغطس وأنشطة التزلج على الماء.
كما تقدم المدينة الخلابة فرصة استثنائية لمشاهدة الحيتان العملاقة على الطبيعة والغطس بجوارها.
وأصبحت مدينة أوزوريس البرتغالية واحدة من الوجهات السياحية العالمية في معظم رحلات الطيران للإقبال الشديد عليها.

المغامرات في منغوليا

تتمتع العاصمة المنغولية «أولانباتار» بمناظر طبيعية خلابة يصب تكرارها في أي مكان بالعالم؛ حيث تجمع المدينة بين المراعي الخضراء والتلال والبحيرات والصحراء.
بالإضافة إلى الحياة البرية الغنية بالعديد من الحيوانات البرية النادرة كالفهود الثلجية والظباء الجمال البرية.
كما تتمتع المدينة بمزيج رائع بين الحياة التقليدية التي يعيشها السكان المحليون وكرم ضيافتهم وترحيبهم الدافئ والروح العصرية لسكان القرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …