Millennium Hotels - Offer

أجمل وجهات وإطلالات مناسبة لعيد الأضحى من مودا أوبراندي

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب حلول عيد الأضحي المبارك ، أعلن مودا أوبراندي، عن قائمة من الوجهات والإطلالات المناسبة لعطلة العيد وفقا لموقع عين دبي .

يقدم مودا أوبراندي، مجموعة من وجهات السفر المتميزة خلال عيد الأضحى المبارك، وما يناسبها من إطلالات سواء بالملابس والإكسسوارات الخاصة بالنساء.
وادي أوجي، كاليفورنيا

لا تبعد هذه المدينة سوى ساعتين بالسيارة عن ساحل لوس أنجلوس، كما أنها قد استعادت طبيعتها الخضراء بعد أن التهمتها النيران وبقيت مدمّرة لفترة من الوقت، كما أنّ هذه المدينة شبيهة ببالم سبرينغز إنما هادئة كونها بعيدة عن ازدحام هوليوود.
النشاطات: 
متّعي حواسك في الطبيعة، تجوّلي في حقل الخزامى (حيث يُنظّم مهرجان في 30 يونيو)، واستمتعي بأطباق مطبخ كاليفورنيا بين أحضان مطعم نيد بايكينغ كومباني.
الإطلالة المناسبة

 

منتزه أسبري، نيو جيرسي

اعُتبرت نيو جيرسي الساحلية قديماً مدينة الثراء والروعة، وها هي اليوم تعود إلينا من جديد بفضل سلسلة من استثمارات بلغ مجموعها حوالى 1.25 مليار دولار لإعادة تنميتها، وأفضل ما في الأمر أنها تبعد 90 دقيقة فقط عن مدينة نيويورك على متن القطار أو العبارة.
النشاطات: 
يمكنك أن تركبي دراجتك الهوائية على طول الممر وصولاً إلى مطعم كاردينال بروفيجنز لتناول وجبة برانش، وإذا كان الطقس رديئاً، توجّهي إلى استراحة أسبوري لاينز المجدّدة حديثاً للعب البولينغ والاستمتاع بالموسيقى.
يذكر أنّ المغنّي بروس سبرينغستين (المقيم في الولاية) سيؤدي عرضاً في الحفلة الافتتاحية.
الإطلالة المناسبة

قرية خوسي إيغناسيو، أوروغواي

أُطلق على قرية خوسي إيغناسيو تسمية ذا هامبتونز نظراً للحشد الكبير في عاصمة بوينس آيرس بأمريكا الجنوبية.
النشاطات: 
إستريحي وجدّدي نشاطك خلال صفوف اليوغا اليومية في استوديو ذا شاك يوغا، ولمحبّات النشاطات الخارجية حصّة أيضاً إذ يمكنهنّ أن يمتطين صهوة الجواد على الشاطئ.
وستكون رحلتك سهلة على متن القارب عندما تتوجّهين إلى جزيرة لا كاراكولا وتمضين يومك بتناول المأكولات والاستمتاع بالمشروبات المرطّبة، وذلك في أحضان إحدى الكابينات الشاطئية.
الإطلالة المناسبة

أمانوانا، إندونيسيا
يتمتع منتجع أمان بفخامة بعيدة عن البهرجة، كما يشتمل على مراكز سبا عالمية المستوى.
النشاطات: 
شاهدي حيوانات مفترسة عن قرب، حيث إنه المكان الوحيد حيث يمكنك مشاهدة تنانين كومودو في موطنها الطبيعي.
كيفية الوصول: يهتمّ الفندق بكافة التفاصيل فما عليك سوى أن تركبي القارب والاستمتاع برحلتك.
الإطلالة المناسبة
ناكسوس، اليونان

لا بدّ من أن تزوري المنازل البيضاء وتستمتعي بالمناظر عند ذهابك إلى ناكسوس، أضيفي إلى ذلك الأجواء الرومانسية التي يزخر بها المكان، وتقع هذه الجزيرة الصغيرة في جنوب بحر إيجة.
النشاطات: 
لا ترضي بزيارة إلى اليونان من دون أن تزوري الآثار، لذا أحرصي على زيارة معبد أبولو وكنيسة بانايا دروسياني القديمة المبنية من الحجر، والتي تحتضن منحوتات ولوحات رسم تاريخية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …