Millennium Hotels - Offer

إطلاق برنامج جديد لولاء النزلاء من مجموعة حياة للفنادق

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة ’حياة للفنادق‘؛ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: H )، ومجموعة ’سمول لوكشري هوتلز أوف ذا وورلد‘ (إس إل إتش)، اليوم عن خطة تحالف استراتيجي من شأنها توفير المزيد من الفرص لأعضاء برنامج الولاء ’وورلد أوف حياة‘ للاستمتاع بمزايا البرنامج في المزيد من المواقع المتنوعة. ومن المزمع إطلاق الخطة الاستراتيجية بحلول نهاية العام.

 

ويأتي تعاون مجموعة ’حياة‘، الشركة الرائدة في مجال الضيافة والتي تضم أكثر من 700 فندق حول العالم، مع مجموعة ’إس إل إتش‘، وهي مجموعة فندقية تضم أكثر من 500 فندقاً فاخراً مملوكاً بشكل مستقل في جميع أنحاء العالم، بهدف إتاحة الفرصة أمام أعضاء برنامج ’وورلد أوف حياة‘ لكسب واستبدال نقاط البرنامج خلال فترة إقامتهم في فنادق ’إس إل إتش‘ وذلك عند الحجز عبر قنوات ’حياة‘.

 

 

 

 

وبهذا الصدد، قال مارك هوبلامازيان، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى مجموعة ’حياة للفنادق‘: “تشكل هذه الخطوة مثالاً آخر يجسد حرص مجموعة ’حياة‘ المتواصل على تلبية احتياجات ورغبات أعضاء برنامج ’وورلد أوف حياة‘ واتخاذ إجراءات ذات مغزى لإرضاء رغباتهم. وتتيح التجارب الفندقية المتنوعة التي توفرها مجموعة فنادق البوتيك الفاخرة من ’إس إل إتش‘ لأعضاء برنامجنا إمكانية كسب واستبدال نقاط البرنامج في المزيد من المواقع المتميزة، بما يشمل العديد من المواقع الجديدة في أوروبا وآسيا.

 

ومن جانبه، قال فيليب بوين، الرئيس التنفيذي لدى شركة ’سمول لوكشري هوتلز أوف ذا وورلد‘: “نبحث دوماً عن طرق وأساليب جديدة لاضافة المزيد من القيمة ليس فقط لأعضاء نادي الولاء لدينا بل آيضاً للعديد من فنادقنا المستقلة المفعمة بالحيوية، وسيحقق التحالف القادم مع برنامج ’وورلد أوف حياة‘ هذا الهدف بصورة مثالية. كما سيتيح تعاوننا هذا الفرصة لأعضاء برنامج ’وورلد أوف حياة‘ للاستمتاع بمزايا الولاء عبر مجموعة واسعة من الفنادق الفاخرة المستقلة. وبالنسبة لشركتنا، نفخر بفنادقنا التي تمثل علامتنا التجارية، ونتطلع قدماً إلى زيادة معدّل الإشغال المتوقعة وزيادة الوعي بعلامتنا التجارية لدى أعضاء برنامج ’وورلد أوف حياة‘ الذي يضم أكثر من 10 ملايين عضو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …