Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أشهر 5 ملاهي ترفيهية في هنغاريا المجر

سفاري نت – متابعات

أينما تتجول في هنغاريا تجد مظاهر التاريخ العريق والعادات والتقاليد التي مازالت تميز هذا البلد، بجانب طبيعتها الساحرة التي تبرز من خلال القرى والمناطق الريفية الخاصة بها وفقا لموقع مرتحل.

يجعل ذلك منها وجهة ملائمة للاسترخاء والايتعاد عن ضغوط الحياه اليومية قليلا، لكن لا مانع من قليل من المرح والمتعة وسط عطلتك.

ذلك أيضا توفره هنغاريا من خلال مدن الملاهي المختلفة الخاصة بها، وتحتل الملاهي المائية شق كبير من ملاهي البلاد ما يضاعف المتعة والمرح.

الملاهي في هنغاريا

   بالاتينوس ستراندفوردو Palatinus Strandfürdő

بالاتينوس ستراندفوردو أحد أفضل الملاهي المائية في هنغاريا كما أنها أكبر ملاهي بودابست المائية، تضم الكثير من برك السباحة العادية وأخري حرارية.

بجانب برك السباحة المتحركة، والمزالج المائية، وبرك السباحية المليئة بألعاب المغامرة والأنشطة المختلفة وتحظى برك السباحة الإحدى عشر بمياهها من الينابيع الحارة.

تضم كذلك طاولات للعب البينج بونج، وعدد كبير من المنطات المطاطية، وملعب خاص بالأطفال، وأكشاك مختلفة لبيع الوجبات الخفيفة.

كما تتوافر كراسي الشاطي أعلى المبنى كي يتمكن الكبار من الاستمتاع بحمامات الشمس، كل ذلك يضعها ضمن أفضل ملاهي هنغاريا.

العنوان: جزيرة مارغريت، بودابست 1138.

   نابفينيفوردو أكوابوليس Napfenyfurdo Aquapolis

نابفينيفوردو أكوابوليس إحدى أفضل ملاهي هنغاريا التي توفر الكثير من المرح لزوارها من خلال؛ برك السباحة العديدة والتي يقع بعضها داخليا، بالإضافة إلى الشلالات، والمياه المتدفقة.

هناك أيضا المزالج أنبوبية الشكل الملتوية والتي يقبل عليها الزوار طوال فترة تواجدهم بالمكان، ولا تنس غرف البخار والمساج التي تتيحها الوجهة من أجل الزوار الكبار لذا تعد أحد أبرز الملاهي المائية في هنغاريا.

العنوان: سوزنت-جيورجي ألبرت أوتزا 16، سيجد 6726.

   ملاهي بلاسوني بوب BalatoniBob Leisure Park

ملاهي بلاسوني بوب من أفضل الملاهي في هنغاريا حيث تناسب الصغار والكبار كذلك، بالرغم من أنها لا تضم سوى لعبة واحدة إلا أنها تجذب الكثير من الزوار.

توفر الملاهي مضمار ضخم يمتد لعشرات الكيلومترات خاص بالزحافات؛ عربات خاصة مكن قيادتها عبر قضيب معدنى.

صمم المضمار ليتضمن الكثير من الألتوئات والمنحدرات، وذلك كي يزيد من دفعة الأدرينالين والمتعة ما يجعلك ترغب في قضاء يوم كامل هناك.

يمكنك الركوبمع أصدقائك أو أحد أفراد عائلتك خلال كل جولة، هناك أيضا مرشيدين يعرفوا الزوار على طبيعة عمل الألآت وكيفية إدارتها لذا لا تقلق إذا كنت لا تعرف أي شيء عنها.

العنوان: أزوداي أوتزا 2، بالوتاين فيوزفو 8184.

   أنجورا أكوابارك Annagora Aquapark

أنجورا أكوابارك من أبرز مدن الملاهي في هنغاريا تضم العديد من برك السباحة، وأشبه بشاطئ صناعيحيث؛ تضم مساحة كبيرة من الرمال الصناعية التي تحيط ببرك السباحة.

كما أنها محاطة بمساحة خضراء مليئة بالأشجار والنباتات، بركة السباحة الرئيسية مخصصة لممارسة الأنشطة المائية والسباحة.

أما برك السباحة الأخرى برك صغيرة متصلة بمجموعة من المزالج المائية الرائعة، والتي صممت بأشكال ومؤثرات مختلفة.

بالنسبة للكبار يمكنهم الاستمتاع بكل ما سبق، أو فقط الجلوس والاسترخاء بجوار برك السباحة والاستمتاع بحمامات الشمس.

يمكنهم أيضا  التوجه لأحد المساحات الخضراء المحيطة بالمكان للاستمتاع بالهدوء بعيدا عن صخب المكان، تجد أنجورا أكوابارك مزدحمة خلال فصلي الصيف والربيع كونها أحد الملاهي في هنغاريا التي توفر وقت طويل مليئ بالمح للزوار من مختلف الأعمار.

العنوان: بالاتونفوريد، فردو يو 35.

   سيجليد أكوا سنتروم Cegled Aqua Centrum

سيجليد أكوا سنتروم أحد أفضل ملاهي هنغاريا للأطفال من سن الثانية حتى العاشرة، عبارة عن ملاهي مائية داخلية تتضمن بركة سباحة للأطفال مزودة بتصاميم من الألعاب والشخصيات الكرتونية المحببة للصغار.

توفر كذلك مجموعة من المزالج المائية، والملاعب المخصصة للصغار بالقرب من برك السباحة. بالنسبة للكبار فيوجد برك سباحة أكبر حجما خاصة بهم، بالإضافة إلى غرف بخار وجاكوزي ما يضعها ضمن أفضل الملاهي في هنغاريا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل وجهات الاوف رود في الإمارات

سفاري نت – متابعات يعشق الشباب الخليجي القيادة على الطرق الوعرة والاستمتاع بأجواء الصحراء المليئة …