Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل وأشهر 6 مقاهي وكافيهات في كولمبو سريلانكا

سفاري نت – متابعات

مقاهي في كولمبو : كولمبو أكبر مدن سيريلانكا وعاصمتها الإقتصادية ، وتعتبر جعرافيا خليط من التلال ،والسهول ، والمستنقعات ، نظرا لموقعها الجعرافي ومكانتها السابق ذكرها تزدهر فيها الحياة الإجتماعية ،والثقافيه فبها الفنادق الرائعة ،وكذلك المطاعم ، والمقاهي المميزة التي تتنوع وتتعدد في مشروباتها .. لذلك خصصنا هذا المقال لنتعرف فيه علي أفضل وأشهر مقاهي وكافيهات في كولمبو وفقا لموقع مرتحل:

مقاهي في كولمبو Colombo

Cup café

يعتبر مقهي  Cup café من أفضل مقاهي في كولمبو ، يقع بالقرب من ماونت لافينيا ، هو عباره عن مقهي صغير ذو خدمة ودودة ويتم فيه تقديم المشروبات والأطعمة بأشكال إحترافية وإبداعية وهذا بناءا علي أقوال زواره ويمكنك فيه الإستمتاع بأنواع مختلفة من المشروبات الباردة كالعصائر ، الساخنة كالقهوة والشاي والكابتشينو ، مع توفير وجبات متكاملة يفتح طوال أيام الأسبوع : الأحد من 12م- 8م ،الإثنين للجمعة من 8.30 ص– 10 م ،السبت من 8ص – 10م.

Café kumbuk

يقع مقهي café kumbuk  في قلب كولمبو بشارع هورتون إنه مقهي ذو جو هادئ يمكنك فيه القراءة وممارسة اليوغا إن أردت ، ذو خدمة مميزة ، يمكنك فيه الحصول علي مشروبك الساخن أو البارد مع وجبة إفطار لذيذة ، حلويات رائعة .

 

Paradise road café

يقع مقهي paradise road café  في شارع دارمابلا مواثا ،كولمبو ، يفتح يوميا من 10 ص – 7 م ، يحيط بالمقهي العديد من الأسواق التجارية ، يقدم المقهي المشروبات الساخنة الرائعة من قهوة ، كابتشينو مع حلويات ووجبات متكاملة .

London house coffee

إذا كنت من رجال الأعمال وترغب في عقد إجتماعاتك خارج مكان عملك فأنصحك بالذهاب إلي مقهي  London house  فهو المكان المثالي للحصول علي الهدوء والإسترخاء مع أشهي المشروبات والمأكولات ، ستحصل فيه علي قهوتك المصنوعة من البن المحلي ، وكذلك ستحصل علي العصائر اللذيذة من الفواكة الطازجة فلا تفوتك زيارته ، يقع في شارع سيناناياك مواثا ، كولمبو ، يفتح طوال أيام الأسبوع من 7ص – 11م.

The coffee stop

يقع مقهي coffee stop   بفندق سينامون جراند بكولمبو ، يعتبر المكان المثالي للإسترخاء حيث تستمتع بقهوتك وفطورك الخفيف مع خلفية رائعة للعزف الموسيقي ، يمكنك فيه الحصول فيه علي المشروبات الساخنة كالشاي ،والقهوة بأنواعها مع المعجنات اللذيذة .

 

Hansa Ceylon coffee

يعتبر مقهي Hansa Ceylon  الواقع علي 24 طريق fife  ، كولمبو من مقاهي في كولمبو يتم فيه إعداد المشروبات بطريقة السكان المحليين ، تحصل فيه علي القهوة ، الشاي ، الشكولاتة الساخنة ، مع المعجنات اللذيذة ، وكعكة البراونيز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …