Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 5 ملاهي ترفيهية في دوسلدروف المانيا

سفاري نت – متابعات

دوسلدروف من أكبر مدن ألمانيا حيث تعتبر؛ عاصمة ولاية شمال الراين ووستفاليا في  غرب البلاد، بجانب كونها عاصمة محافظة دوسلدروف.

تتمتع بجو أوروبي راقي ساحر خاصة أثناء الليل حين تزين الأضواء أبنيتها ذي العمارة الساحرة، وإذا كنت ترغب في القليل من المرح والمغامرة فلا تفوت التوجه إلى ملاهي المدينة والتي تناسب الزوار من مختلف الأعمار وفقا لموقع مرتحل.

الملاهي في دوسلدروف

   جيفر سكيهال نويس Jever Skihalle Neuss

نظرا لطقس ألمانيا شديد البرودة أغلب أوقات العام يملأ الجليد أغلب نواحي البلاد، ويستفيد السكان المحليين والسياح من ذلك حيث يمكنهم الاستمتاع بالملاهي الجليدية والتزلج.

توفر جيفر سكيهال نويس ذلك ما يجعلها من أفضل الملاهي في دوسلدروف وذلك؛ كونها وجهة ممتعة للزوار من مختلف الأعمار.

توفر أيضا دروس تعليمية للتزلج خلال المدرسة الخاصة بها، والتي تضم معلمين محترفين ما يمكنك من احتراف التزلج على الجليد.

الجيد في هذا المكان أنها قاعة تزلج داخلية حيث؛ يتسنى لك الاستمتاع بوقتك بغض النظر عن الطقس.

توجد ممرات مختلفة للتزلج تناسب الصغار والكبار، ويمكن للصغار التزلج مع المعلمين ما يضمن سلامتهم وأمنهم ما يضعها ضمن أفضل ملاهي دوسلدروف.

   مركز ليغولاند ديسكفري أوبرهاوزن Legoland Discovery Centre Oberhausen

إذا كنت من محبي الليغو فلا يمكنك تفويت تلك الوجهة أحد أبرز مدن الملاهي في دوسلدروف وتعتبر؛ وجهة ملائمة للكبار والصغار من سن الثالثة حتى الثانية عشر.

يعتبر مركز ليغولاند ديسكفري أوبرهاوزن نسخة مصغرة عن مدن ملاهي الليغو المتواجدة حول العالم، يضم حوالي أربعة ملايين حجر من الليغو مع ورش عمل مختلفة من أجل التصاميم والنماذج المتنوعة التي يمكن القيام بها.

يمكنك أيضا القيام بحفلة عيد ميلاد خاصة لطفلك داخل المكان،تجد هناك أيضا معارض مختلفة لنماذج الليغو ما يتيح وقت ممتع يمكن للصغار الاستمتاع خلاله لذا تعتبر من أهم مدن ملاهي دوسلدروف للأطفال.

هناك أيضا مصنع عرض ضخم خاص بالليغو حيث؛ يمكن للأطفال التعرف على تلك اللعبة كيفية صنعها واختبارها.

من المناطق التي يجب زيارتها ضمن تلك الوجهة؛ أصدقاء الليغو، ركوبة ميرلين المتدرب، أكادمية الحريق، أكادمية الشرطة، سينما ليغو رباعية الأبعاد.

   موفي بارك Movie Park

موفي بارك أحد مدن الملاهي في دوسلدروف التي تجذب أعداد ضخمة من الزوار، تنقسم إلى جزء داخلى وآخر خارجي، وتوفر المتعة لمرتديها من مختلف الأعمار.

ذلك من خلال عروضها الخاصة بالأطفال والكبار، وعروض الأكشن الهاصة بالقصص الغربية. هناك أيضا ألعاب وركوبات مختلفة كالعجلات الدوارة والإفعوانيات.

   فانتاسيالاند برول Phantasialand Brühl

أسست فانتاسيالاند برول عام 1967 لتصبح بذلك واحدة من أقدم مدن ملاهي أوروبا، تجذب سنويا مليون خمسة وسبعين زائر ما يجعلها من أبرز ملاهي أوروبا.

أسست مكان منجم للفحم، وتمتد على مساحة ضخمة تصل لثمانية وعشرين هكتار، تضم عدد كبير ن العجلات الدوارة والإفعوانيات والركوبات المختلفة للأطفال والصغار لذا تعد أحد الملاهي في دوسلدروف التي لابد من زيارتها.

توفر أيضا عروض مختلفة للزوار من مختلف الأعمار، تضم أيضا أربع وجهات أو عوالم مختلفة ذي مؤثرت خاصة؛ برلين، وتشبنا تاون، ومكسيكو، وديب إن أفريقا.

تجد كذلك عدد من المتاهات، وقطارات الملاهي، ومجموعة مختلفة من المطاعم. إذا كنت تريد البقاء هناك لمدة أطول تجد فندقين ما يضمن لك إقامة مريحة وعطلة لا تنسى.

   إيرلاند Irrland

وجهة أخيرة ضمن أفضل ملاهي دوسلدروف تضم مساحة ضخمة من الملاعب والمقاعد التي تمتد لثمانية آلاف متر مربع، بجانب ثلاثمائة ألف متر مربع من المتاهات النباتية ووجهات الألعاب المختلفة.

تنقسم إلى جزء داخلي وآخر خارجي كلاهما يوفر الكثير من الأنشطة والوجهات الممتعة، تعتبر وجهة ممتعة لقضاء يوم رائع مع العائلة أو القيام بنزهة خلوية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على تكاليف الرحلات السياحية إلى الفضاء

سفاري نت – متابعات تروج الأخبار عن الرحلات السياحيةإلى الفضاء أخيرًا، الرحلات التي أصبحت متاحة بفضل دخول شركات …